الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب وطالبات الماستر

ياطلاب وطالبات الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يــوفقني
    الله يــوفقني

مبتعث جديد New Member

الله يــوفقني فلسطين

الله يــوفقني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فلسطين , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, الاحساء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 12:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم مع الانتظار الطويل

وش سالفة الدبلوم العالي انا قريت في موضوع اذا تخصص البكالوريس مختلف عن الماجستير بتكون الشهاده دبلوم عالي ماراح تكون شهادة ماجستير ما صحة هذا الكلام

انتظر ردودكم
  2. اختي ... مالك الا تراجعين دائره المعادلات في وزاره التعليم العالي .( تراسلينهم )

وانا زيك سمعت نفس الكلام .... ... تقدرين تشوفين بنود وشروط المعادله ... على موقع الوزاره يمكن يفيدك ويوظح لك اكثر .

اتمنى لك التوفيق وتقبلي مروري وتحيااااااااتي
    7 "
  3. اختي انتي تعرفين الموقع حق المعادلات تلقين فيه كل الشروط ... توني انا اقرا فيها وحبيت انقل لك مايلي :

و) أن يكون موضوع دراسة الماجستير في مجال دراسة الطالب في المرحلة الجامعية أو تخصص مقارب، أو أن يكون حامل الشهادة قد اجتاز مقررات تكميلية كافية في حالة اختلاف التخصص، أو أن تجد اللجنة مبررا مقنعا لاختلاف التخصص

وزي ماقالت اختي الاموره .... الملتقى هالله هالله لا تخلون شي الا تسألونهم عنه

وتحياتي مره اخرى
    7 "
  4. ENVIRO-MASTER الاموره رواء

مشكورين على الردود وموفقين انشاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة humaidsa
    ياليت توضحون لنا اذا اختار الشخص تخصص غير امتداد تخصصه يعني لاقدر الله يكون الشخص مرفوض ولاوش السالفه
    لا موسالفة مرفوض بس اذا الماستر مو امتداد للبكالوريس مايحسب ماستر يحسب دبلوم وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.