الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساار

استفساار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SaRa Al-D
    SaRa Al-D

مبتعث جديد New Member

SaRa Al-D الولايات المتحدة الأمريكية

SaRa Al-D , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تسويق
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 04:47 AM

انا عندي مجرد استفسار ممكن تفيدوني !!
    الحين اذا تم القبول نهائيا ورحت لدوله الابتعاث يعني الجامعه والمعهد على حساب الدوله او المعهد فقط ولازم اجيب قبول من الجاامعه
    ياليت تعلموني بالتفصيل ايش الاشيا الي لازم اسويها اذا قبلت نهائيا
  2. اممممممممم اختي انا اقول اذا تبين حل لاسئلتكـ ادخلي منتدى القبول والتسجيل هناك بتلقين كل شي>>>>>>>>>ترين حتى انا اول ما قدمت وخشيت المنتدى كنت زيكـ خخخخخخخخ

* بس والله الشباب والصبايا الي هنا ساعدوني لبــى قلوبهم

واذا محتاجه اي شئ لايردك الا لسانك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaRa Al-D
    انا مقدمه ماستر يعني اجيب قبول من الجاامعه اذا سافرت انشالله وارروح للملحقيه قصدك او وانا هنا اجيب القبول من الجامعه وارسلها للوزاره
    ايه يااختي تروحين دولة الأبتعاث تدرسين لغة تختبرين التوفل او الأيليس علي حسب الجامعة اللي تبين وبعدين تاخذين درجة الأختبار وتقدمين بعد ما تكوني اطلعتي علي شروط القبول في الجامعة الي تبينها وتأكدتي انك مستوفيتها
    او في حل ثاني انك تجيبي قبول مشروط ؟؟؟
    هو انك تراسلي الجامعة وتقوليلهم انك تبين تدرسين اللغة عندهم بشرط يدخلونك للماستر يعني لا توفل ولا ايليس علي مااعتقد .
    وانتي يا اختي تاكدي من كلامي لوبحثتي عن القبول المشروط .
    بس له عيوب انه مو بجميع الجامعات تقبل قبول مشروط يعني بينحصر خياراتك في جامعات معينة .
    ومن مميزاته انك تضمنين تكملي ماستر حتى لو ماجبتي درجة كويسة في اختبار اللغة .
    7 "
  4. مررررره شووكرن بس انا بالرياض راسلت اكثرر من جاامعه تقريبا ومحد رد علي انو ادرس للغه وكمل بنفس الجامعه بس ماردو علي انا ابي ادرس لغه وادرس بنفس الوقت بس من دون توفل
    اقدر مثلاا ارروح لامااكن هنا عندنا تقدر تدور لي قبوول
    انا مافهم بهالاشيا ولا عندي خلفييه ولا اعرف هالامااكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.