الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وظيفة أو بعثة راسي دار؟

وظيفة أو بعثة راسي دار؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورm
    نورm

مبتعث مستجد Freshman Member

نورm الولايات المتحدة الأمريكية

نورm , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 04:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم جاني عرض وظيفة إدارية وموضوع تأخير الأسماء خلاني في حيرة هل اوافق أم أرفض..
    اخاف تروح على البعثة والوظيفة..
    والوظيفة كويسة وقريبة مره من بيتي..اخاف أندم..الله يفرجها.

سؤالي:
    إذا راح زوجي الوزارة ممكن احد يعطيه وجه ويقول له متى النتائج؟
    لأن بصراحة تعطلت كل أمورنا مارسينا على بر.

شاكرة تعاونكم
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته.

أختـيـ نور .

مساك الله بالنور . اول شي عليك بالاستخاره . أكيد الله يبصرك .

ثانيا :: جيبي ورقه وقلم ... وأكتبي ايجابيات وسلبيات الوظيفه ..وايظا ايجابيات وسلبيات البعثه . في الاخر شوفي اي كفه ترجح كفه الوظيقه اوالابتعاث .... ( حاولي تحطين مميزات الوظيقه الراتب , المنصب , قرب من الاهل الخ ...والبعثه شهاده , تجربه من نوع اخر ...الخ )

اخيرا النتايج قريب وانا اخوك ... الله يوفقك ويسهل امرك واسال الله ان ينيرك لما هو في صلاحك في الدنيا والاخره .

تقبلي مروري ولك مني الدعاء والتحيه .وانتي صاحبه القرار النهائي.

اخوك.
    7 "
  3. وعليكم السلام...

السؤال ماهو متى تطلع النتائج, لأن النتائج حتطلع سواء اليوم او بعد شهر

لكن السؤال انتي طموحك ايش؟؟ تكملي تعليمك ولا يكفيكي ماوصلتي له ؟؟

1. اذا انتي مستوفيه الشروط توكلي على الله واختاري البعثه ان شاء الله اسمك حيطلع وتنقبلي ، لانه حسب تصريح د.الموسى اي احد مستوفي وانرفض من حقه يطالبنا وراح نبتعثه ، وعلى كلامه المقاعد غير محدده أي احد مستوفي بيطلع

2. لكن اذا مو مستوفيه او حاطه معلومات مغلوطه وحاطه احتمال انهم يمشوكي فنصيحه اقولك امسكي في وظيفتك لانهم حيرفضوكي...حتى لو الان مشوكي لكنهم قبل اخر لحظه اي قبل صدور قرار الابتعاث راح يرفضوكي...(عن تجربة)..لانه من ضمن خطوات تسجيلنا في البرنامج عالموقع كان في هذي الفقره اشرنا عليها

أتعهد بإدخال جميع البيانات الأكاديمية والثبوتية بشكل دقيق وصحيح، وفي حال إدخال أي بيانات خاطئة فإنني أتحمل مسؤولية إلغاء طلبي وفقدان الفرصة بالترشيح للابتعاث حتى لو تم تدقيق أوراقي وقبولي ثم ثبت لدى الوزارة بأن البيانات المدخلة خاطئة ولا تتطابق مع البيانات الموجودة لدى الجامعات ووزارة التربية والتعليم ومركز القياس أو عند إصدار قرار الابتعاث.

3. في طريقة ثانية للابتعاث وهي انك تدرسي على حسابك الخاص في الاول ومن ثم تلتحقي بالبعثه وهذي لها شروطها ووضعها الخاص

ارجوا ني اكون افدتك..

وبالتوفيق يارب..
    7 "
  4. اسمحيلي بالمداخله هذي

اذا كان تقديمك للبعثه مجرد ملئ لوقت فراغ فرايي انك تظلين هنا وتقبلين الوظيفه
    لكن اذا كان طموحك تكلمه الدراسه للارتقاء بالفكر والمستوى التعليمي للوصول الى وظيفه مرموقه فهنا خلي العرض وانتظري البعثه

كل شخص وتوجهه والغرض اللي من اجله قدم على البعثه
    وزي ماقال الاخ شوفي ايجابيات وسلبيات الاثنين وشوفي قدراتك او توجهك انتي عشان تختارين ان شالله الشي الصحيح

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل رغم الصعوبات
    اسمحيلي بالمداخله هذي

اذا كان تقديمك للبعثه مجرد ملئ لوقت فراغ فرايي انك تظلين هنا وتقبلين الوظيفه
    لكن اذا كان طموحك تكلمه الدراسه للارتقاء بالفكر والمستوى التعليمي للوصول الى وظيفه مرموقه فهنا خلي العرض وانتظري البعثه

كل شخص وتوجهه والغرض اللي من اجله قدم على البعثه
    وزي ماقال الاخ شوفي ايجابيات وسلبيات الاثنين وشوفي قدراتك او توجهك انتي عشان تختارين ان شالله الشي الصحيح

أتمنى لك التوفيق
    أتفق مع كلام الإخت جاوبي على سؤال إش هدف من الإبتعاث وهتقدري تتخذي القرار الصحيح بإذن الله
    والله يكتبلك الخير فين ما كان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته.

أختـيـ نور .

مساك الله بالنور . اول شي عليك بالاستخاره . أكيد الله يبصرك .

ثانيا :: جيبي ورقه وقلم ... وأكتبي ايجابيات وسلبيات الوظيفه ..وايظا ايجابيات وسلبيات البعثه . في الاخر شوفي اي كفه ترجح كفه الوظيقه اوالابتعاث .... ( حاولي تحطين مميزات الوظيقه الراتب , المنصب , قرب من الاهل الخ ...والبعثه شهاده , تجربه من نوع اخر ...الخ )

اخيرا النتايج قريب وانا اخوك ... الله يوفقك ويسهل امرك واسال الله ان ينيرك لما هو في صلاحك في الدنيا والاخره .

تقبلي مروري ولك مني الدعاء والتحيه .وانتي صاحبه القرار النهائي.

اخوك.
    جزاك الله خير..
    كلام رائع بس المشكلة في صعوبه اتخاذ القرار بسبب تأخر أسماء المقبولين.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !..some one..!
    وعليكم السلام...

السؤال ماهو متى تطلع النتائج, لأن النتائج حتطلع سواء اليوم او بعد شهر

لكن السؤال انتي طموحك ايش؟؟ تكملي تعليمك ولا يكفيكي ماوصلتي له ؟؟

1. اذا انتي مستوفيه الشروط توكلي على الله واختاري البعثه ان شاء الله اسمك حيطلع وتنقبلي ، لانه حسب تصريح د.الموسى اي احد مستوفي وانرفض من حقه يطالبنا وراح نبتعثه ، وعلى كلامه المقاعد غير محدده أي احد مستوفي بيطلع

2. لكن اذا مو مستوفيه او حاطه معلومات مغلوطه وحاطه احتمال انهم يمشوكي فنصيحه اقولك امسكي في وظيفتك لانهم حيرفضوكي...حتى لو الان مشوكي لكنهم قبل اخر لحظه اي قبل صدور قرار الابتعاث راح يرفضوكي...(عن تجربة)..لانه من ضمن خطوات تسجيلنا في البرنامج عالموقع كان في هذي الفقره اشرنا عليها

أتعهد بإدخال جميع البيانات الأكاديمية والثبوتية بشكل دقيق وصحيح، وفي حال إدخال أي بيانات خاطئة فإنني أتحمل مسؤولية إلغاء طلبي وفقدان الفرصة بالترشيح للابتعاث حتى لو تم تدقيق أوراقي وقبولي ثم ثبت لدى الوزارة بأن البيانات المدخلة خاطئة ولا تتطابق مع البيانات الموجودة لدى الجامعات ووزارة التربية والتعليم ومركز القياس أو عند إصدار قرار الابتعاث.

3. في طريقة ثانية للابتعاث وهي انك تدرسي على حسابك الخاص في الاول ومن ثم تلتحقي بالبعثه وهذي لها شروطها ووضعها الخاص

ارجوا ني اكون افدتك..

وبالتوفيق يارب..
    الحمد لله أنا مستوفيه الشروط كاملة بس صراحه التوتر الي عشناه مع أعضاء المنتدى حسسني أن القبول صعب في البداية كنت متفائلة بس المواضيع تضيق الصدر والإشاعات,,,
    شاكرة لك كلماتك الرائعة.
    7 "
  8. السلام عليكم .. ~
    اخبارتس ( نور ) ..؟!

أنا مثلتس تماما جالسه افكر اشغل وقتي بوظيفه لما تطلع الاسماء ..
    بس خايفه اني لا توظفت مايطلع اسمي بالقبول النهائي لآني موظفه .. !

ياليت اذا احد عنده علم يفيدني ... لآني تعبت وانا احتري قبول البعثه ابي اشغل وقتي عن التفكير ..!

سوري نور بس ماحبيت افتح موضوع وانا نفس مشكلتس
    7 "
  9. نور باختصار شديد

لو الوظيفه حكووووووووميه ...... انا اقولك الوظيفه انسب لكى ...... اغلبنا حقون البعثات اللى فاتت بدون وظايف و دحين اطرينا نقدم على البعثات مره تانيه ......... واللي اتوظفو رواتبهم زي رواتب حقون البكالوريوس يعنى 3 الاف ......... طبعا الا من رحم ربي

لو الوظيفه اهليه ......... انا اقووووووولك روح بعثه منها دراسه ومنها حياه وخبره من نةع جديد ....... و راح تكوووون مره ممتعه

وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.