الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثات كندآآآ(هدية بالداخل بالمرفقات)

تجمع مبتعثات كندآآآ(هدية بالداخل بالمرفقات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    ايه معكم مين قدكم منعطف بكبرها هنا احم احم وخروا شوي الكرسي الكبير لي ممكن ؟

اولا نبداء الخطة لهذا التجمع والرجاء الالتزام ؟

ماهو سبب اختيار كندا منكم ؟
    شكرا لاختي صاحبة الموضوع <<<< اي والله مظلومين اغلب المواضيع تبع حقون امريكا الله يوفق الجميع ان شاء الله ..... بس ما دام منعطف معاانا خلاص ولا شايلين هم الله يوفق ان شاء الله ويسهل

سبب اختيار كندا <<<<داخلة متأخرة مررة ...من الخوف قلت ما بدخل المنتدى الا اذا طلعت النتائج خخخخخخ

حبيت البلد من كثر ما شفت موعد في المهجر عن المهاجرين العرب هناك وتجربتهم ...الطبيعة حقتها ...يعني بالمختصر ما اله علاقة بالدراسة <<< هذا بداية

بعدها صرت ادور على المتخصصين في المجالات الصحية ولقيت انها دولة ممتازة من ناحية هالمجال وخاصة تخصصي انا فقلت يلا يا بنت توكلي على الله واذا مكتوبة ان شاء الله تاخذيها وتتسهل

7 "
  2. تم الترشيح تحت التهديد ....الحمد لله رب العالمين

معاكم ماستر علوم صحية ...مين بعد نفس التخصص وكيف صحيح نعرف اي مقاطعة احنا رايحين ؟؟؟

انا قلت باراسل الجامعات من الان عشان اخذ قبول مشروط لان يمكن احتاج اوراق من هنا او شي ...ايش رايكم ؟؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء السحآب
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

مبارك القبوووول لكل البنوتات الحلووووووين والله يوفقكم يارب

بسألكم بنات طيب بعد الترشيح شووو نعمل؟
    نفس التساؤل ......الخطوة الجاية ؟؟؟؟
    7 "
  4. معاااكم يابنات كندا

والحمدلله انقبلت
    الله يسعدكم انا طالبه ماجستير ماليه وتمويل وأنا قسمي بالبكالوريوس جغرافيا,...وطالبه كندا ولا ادري هالتخصص موجود ولا لا؟ ولا ادري باي جامعه هو به..وعندي سؤال عن القبول النهائي الله يسعدكم متى يعلنون الاسماء ..ومتى موعد الاجتماع بالمقر بالرياض ؟

اخيرن لقيت وحدا مقدمه ماستر ماليه معي بكندا هههههه اي موجود جامعه سانت ماري بهاليفاكس

يمدحون الجامعه يلله ان شالله ينزلنا كلنا قبول نهائي وننقبل انا وياك فيها
    وانا كمان ماليه وتمويل

موفقين ياعسسولات
    7 "
21 من 39 صفحة 21 من 39 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.