الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثات كندآآآ(هدية بالداخل بالمرفقات)

تجمع مبتعثات كندآآآ(هدية بالداخل بالمرفقات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M O D E R N
    بنوتااااااااااااات خلونا نسوي قروووب يا ع المسن يا ع البلاك بيررري

بليييييز نبي التواصل اسرررع واسهل
    هنا مره متتتعب عيوني تفقعت وانا اقرا

هلا يا دؤؤؤؤباا وسلامه عنوونك وع طاري تفقيع العيون جايك تفقيع عيون ع قدام

<~ يا خوفي توصل للخشششوم هههههههههههههه
    تيب أوكي ماعندك موووشكله وانا كمان ابغي اتواصل معاكم ونسساعد بعض ولو يكون ع BB أريح

وحتى المسسسن مو مووشكله وأسدحيلي كودك وأميلك < ~ع الخاص

وبالتوووفيق للجميع
    7 "
  2. بنات حبايبي ممكن وحدة ترسل لي الملف اللي بالمرفقات اللي رفعته منعطف لان لمن حملته يقول لي ما ينفتح او شي من هالقبيل

اللي تقدر ترسله ليي ترسل ليي عالخاص عشان ارسل لها ايميلي مشكورة

وممكن شي ثاني ...انا اذكر ان كان فيه موقع حطته وحدة من البنوتات عن البحث في الجامعات الكندية ...ظنيت اني ضفته للمفضلة ولمن رجعت ادور عليه ما لقيته فاذا ممكن وحدة تحطه وجزيتم خيرا

معاكم ماستر علوم صحية ....اذا احد بيدرس علاج طبيعي او شي خخخخخخخ اتمنى الاقي بنت معي لان الوالد بيروح وياي ان شاء الله بس ما راح يقدر يجلس معي على طول

بنوتات ايش رايكم في السكن مع عوائل ....يعني الواحد في البداية يقول افضل عشان يتعود على البلد ومن هالاشياء....

تحياتي اختكم
    7 "
  3. انا ماجستير وانقبلت على تخصص كيمياء ما في ولا وحده مثلي أبي أجيب قبول للجامعة بس ما أعرف كيف أحصل على قبول الجامعات وما هي الطريقة ؟ وحابه أتعرف من قرب إذا فيه أحد من نفس تخصصي تكككككككككفون ردوا
    فين المرفقات إلي حاطة فيها أخت منعطف المرفقات أرجوكم ساعدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    وممكن شي ثاني ...انا اذكر ان كان فيه موقع حطته وحدة من البنوتات عن البحث في الجامعات الكندية ...ظنيت اني ضفته للمفضلة ولمن رجعت ادور عليه ما لقيته فاذا ممكن وحدة تحطه وجزيتم خيرا

تفضلي..

7 "
28 من 39 صفحة 28 من 39 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.