الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثات كندآآآ(هدية بالداخل بالمرفقات)

تجمع مبتعثات كندآآآ(هدية بالداخل بالمرفقات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معكم بس نقول ان شاء الله ياخذون الرغبه الاولى

وانا تتيسر معي امور المحرم لانو بدا يسحب نفسه الله يعين بس ,,,

ياحلوات ذحين ايش ابعد موعد اقدر اسافر فيه لانو ماودي اسافر الا على شهر 9 من السنه الجايه اذا ربي اراد وكتب لنا

لانو عرفت انو الدراسه بالجامعات تبدا من شهر 2 ميلادي تمام واحنا قبلها سنه لغه ولو مثلا سافرت شهر 9 كذاا اخلص اللغه

على شهر 9 من السنه الجديده فكذا مايمدي اقدم على الجامعه وايش اسوي ذي الفتره وانا ماعندي شئ

وغير كذا ابغى اعرف المعاهد متى تبدا دراسة كمان زي الجامعه مع بداية السنه الميلاديه والا لا ؟؟
    7 "
  2. اناحاطه كندا بالرغبه الثانيه،،والرغبه الاولى حطيتها بالغلط دوله ثانيه

بس مااقول الا ان شاء الله انقبل بكندا ،،لان لي قريب هناك ممكن يساعدني باشيء كثيره ،،غير ان اغلب معارفي مشاء الله متخرجين من كندا ومااخذين اعلى الشهادات

وفي بعضهم ماتحملوا الغربه وماقدرو يكملون ورجعو بس مشاء الله كانت لغتهم قويه ولقولهم وظايف حلوه عندنا

انا هدفي الاول اخذ لغه ،،وان شاء الله بكمل ماجستير ،، ماابي اوهق مرافقي لانه يبي يكمل بكالوريس
    واتمنى هذ التجمع يستمر،،انا كلما ادخل تجمع فتره بعدين مدري وين يختفون الشعب
    7 "
  3. ياليت اللي عندها خلفية عن القبول بالجامعات و احسن الجامعات و المدن تعطينا نبذه انا نفسي اكمل ماستر و بعدين دكتوراة

انا ما اعرف احد ابدا بالخارج لكن اتوقع انو كندا بلد هادية و تابعه للحكم البريطاني انا كان نفسي بريطانيا

لكن ما كانت موجودة الاختيارات الله يسهلها عالجميع
    7 "
6 من 39 صفحة 6 من 39 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.