الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حيران ....!..الوظيفة او البعثة؟

حيران ....!..الوظيفة او البعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طوق الياسمين
    طوق الياسمين

مبتعث جديد New Member

طوق الياسمين الولايات المتحدة الأمريكية

طوق الياسمين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • الرياضيات
    • أنثى
    • الشرقية, الاحساء
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 09:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو ا مساعدتي ولو بنصيحة ..
    أنا معلم حالياً وان شاء الله مرافق مستقبلاً فأنا أمر بصعوبات ومعوقات أولها ان الاجازة الاستثنائية لايمكن
    قطعها لابد من اتمامها ومدتها 3سنوات ثانياً اذا اراد المرافق الدراسة في الجامعات لابد من ان ياتي ببرنت من الأحوال
    انه غير موظف حكومي .
    ملاحظة: معاملة المعلم تختلف عن معاملة موظفين الحكومة .
  2. اما من ناحيتي المتواضعه ...اقولك اذا انت تبي بس راتب ما يهمك العلم وما تحب التغيير والتجربه والمغامره خلك
    على التدريس ...واذا انت تحب تتعلم وتزيد من معلوماتك وخبراتك واكيد هذا الشئ راح ينفعك من ناحيه الراتب
    ومن ناحيه نظرة المجتمع لك كأنسان متعلم وفاهم ووووو ..فأطلع مرافق وكمل الدراسه هناك
    7 "
  3. انت تعاني من مشكلتين <<< حط النظاره وركب السماعات مسوي دكتور اقول اخلص بس

الاولى انه في حال تقديمك الاجازه الاستثنائيه لمده ثلاث سنوات لا تستطيع ان تقطعها في حال انك رجعت قبلها

طيب يا عزيزي قدم على اجازه استثنائيه لمده سنه وجددها كل سنه النظام يسمح

المشكله الثانيه تقول ان المرافق لو حب يدرس انه يأتي ببرنت انه غير موظف حكومي

معلومه خطاء ؟

الصحيح انه لايوجد مشكله للموظف لو اراد ان يكمل دراسته وهو مرافق لمبتعث

المطلوب منه مو برنت انه غير موظف حكومي المطلوبه منه ورقة الاجازه الاستثنائيه

هذا والله اعلم

<<<<< يقول اللي بعدوا
    7 "
  4. شكرا ياشباب على الاهتمام والمشاركة على الرد وانا ذهبت لادارة التعليم وقالو لي انا الاجازة مشددين عليها تاخذها غصب طيب ثلاث سنوات ولا تقدر تدرس
    امورهم غريبه كانهم متحسفين عليك تتطور
    بس انا من هذه اللحظة مستعد للمقامرة
    واكرر شكري لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.