الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

د/ ماجد الحربي (مدير برنامج الابتعاث ) اتمنى ان تقرأ هذا الموضوع .

د/ ماجد الحربي (مدير برنامج الابتعاث ) اتمنى ان تقرأ هذا الموضوع .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    ارد عليه واقول الدكتور ماجد الحربي ذكر بأن النتائج سوف تظهر ابتداءأ من يوم 15 شوال والى الان لم تظهر اي نتيجة سواءا بالقبول او الرفض

أخوي وين ذكر الكلام هذا ؟

ممكن المصدر ؟

7 "
  2. معاك في كل كلمه المفروض يعتذرو نحن بشر لنا احاسيس وبالاضافه انو الاعتذار ممكن يحسن صورة الوزارة ومسووليها امام اعين الطلبه بصراحه عن نفسي لا افهم سبب التاخير الذي ليس له مبرر المعلومات داخل نظام كمبيوتر يعني ضغطت زر وانتهى كل شي والكل يعرف سرعة الانظمه تعمل بالثانيه واضافه الى ان من يقول اجتمعو المستشارين يااهو اجتمعو على ايش والله لو قضيه فلسطين كان انحلت بصراحه خلاص انتهى وقت الضحك على الطلاب والمبررات الي مالها داعي لو راعونا على الاقل ببيان صحفي يقلل الاحتقان الحاصل والاشاعات الي اتشبع المنتدى منها .
    تقبل مروري وتحياتي
    7 "
  3. الله يعين بس وتمر الايام هذي على خير .. زي ماقال الاخ تركنا فرص توظيف ومواصلة دراسه في الجامعات السعوديه عشان البعثه ..

والايام احسها وقفت يا طوووووووووووولها .. يالله الله يسهل وتكون من نصيبنا

حلمنا .. وتاملنا .. وغيرنا كثيييير في حياتنا عشان البعثه الله لا يخيب تعب
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

كون واثق إن التأخير هذا هو أقل شي ممكن تواجهه في بعثتك والله يستر من المشرف إلي بيمسك أو مدير الملحقية الي بتكون تابعها انت

لأن أسمع من أصحابي أنواع العداب وعدم التفهم (إلا من رحم ربي)
    أنا مايهمني ان يعتذروا لكن أفضل لو أحد يتكلم يقول الي حاصل معهم إيش الي مئخرنهم!! وإيش إلي بقة عليهم من وقت تقريبي عشان يخلصوا من العوائق/الإجرائات هذي؟؟

أما بالنسبة للاشاعات فمافي أحد إلا وحذر منها حتى أوباما قبل كم يوم في خطابه عن المبتعثين الجدد حذر من هالشي وستخدم حق الفيتو ضد المعترضين

أنا أفضل يقولون لي إن بعد شهر النتايج ولا ان يقولوا لي إن بكرة النتايج وماتطلع

على كل حال أنا ماسألت عنها إلا مسؤول واحد إلي هو المستشار هذال وإلي قاله لي إن في نهاية السبوع الثالث تقريباً بتكون النتايج معلنة (أقصد السبوع الثالث من شوال)<<هذا معنى إلي قاله وماله داعي أنقل الكلام مفصل

أنا ماباعصب على التأخير قبل تاريخ 23 شوال لأن هذا الموعد الي قاله لي المستشار ومابتوتر قبل 13 ذو القعدة لأن بكون التأخير زاد عن حده ههههههههه

الله المستعان على كل حال في النهاية هذي مجرد خطوة ماتفرق تأخرت أو لأ إلا عشان الراحة النفسية أما في الحقيقة فدام انها ما تئثر في موعد السفر فمو مشكلة يعني مامنها أضرار<<إلا إدا الواعد قلبه في شي أو عنده الضغط لا سمح الله فهذا الله يعينه

والله واحد من أصحابي مقدم على البعثات ولا يدري عنها شي أصلاً عايش حياته ولا عنده خبر ان بتطلع النتايج هالأيام<<أحسن شي

بالتوفيق للجميع
    والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    7 "
  5. السلام عليكم

اول شي احس ان التأخيرر هاذا من صالحنا ...راح تسالوني ليش ..لانه بالفتره ذي على ماسمعت مشغولين بجلب قبولات المعاهد وكل تاخيره فيها خيره .. ومادام اننا مقبولين قبول نهائي مايحتاج ااننا نشيل هم ..بس انا اقول لو ينزلو اعلان من الوزراه يحدد اليوم الي تظهر فيه النتايج

بيكون احسن .....<<<<< احس اني ماجبت شي جديد هههههههه
    7 "
  6. شوف يا سيدي حـ يجيك رد يقولك ............ ( تم الإعلان عن النتائج ) حـ تقول كييييييييييييييف ؟؟؟
    أنا أقولك أعلنو إنهم أرسلو للناس المرفوضين .....وبعديييييييييييييين يرسلو للمقبولين .............
    الله المستعان .............
    يا عمي سوي زي كبرررررررررررررررررر المخددددددددددددددددددددة
    هههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    معاك في كل كلمه المفروض يعتذرو نحن بشر لنا احاسيس وبالاضافه انو الاعتذار ممكن يحسن صورة الوزارة ومسووليها امام اعين الطلبه بصراحه عن نفسي لا افهم سبب التاخير الذي ليس له مبرر المعلومات داخل نظام كمبيوتر يعني ضغطت زر وانتهى كل شي والكل يعرف سرعة الانظمه تعمل بالثانيه واضافه الى ان من يقول اجتمعو المستشارين يااهو اجتمعو على ايش والله لو قضيه فلسطين كان انحلت بصراحه خلاص انتهى وقت الضحك على الطلاب والمبررات الي مالها داعي لو راعونا على الاقل ببيان صحفي يقلل الاحتقان الحاصل والاشاعات الي اتشبع المنتدى منها .
    تقبل مروري وتحياتي
    الامورة ما احد فاهمني هنا الا انتي ..... قولي لبعض الاعضااء اللي ردوا قبلك ... ياليت يفهمو ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال بنت عبدالله
    الله يعين بس وتمر الايام هذي على خير .. زي ماقال الاخ تركنا فرص توظيف ومواصلة دراسه في الجامعات السعوديه عشان البعثه ..

والايام احسها وقفت يا طوووووووووووولها .. يالله الله يسهل وتكون من نصيبنا

حلمنا .. وتاملنا .. وغيرنا كثيييير في حياتنا عشان البعثه الله لا يخيب تعب
    ايو الله .... والله الاسبوع هذا وصلتني مقابلتين شخصية مارحت لاني مشغول ذهنيا ونفسيا وانتظر ... ومأجل كل حاجة حتى اشوف النتائج .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

كون واثق إن التأخير هذا هو أقل شي ممكن تواجهه في بعثتك والله يستر من المشرف إلي بيمسك أو مدير الملحقية الي بتكون تابعها انت

لأن أسمع من أصحابي أنواع العداب وعدم التفهم (إلا من رحم ربي)
    أنا مايهمني ان يعتذروا لكن أفضل لو أحد يتكلم يقول الي حاصل معهم إيش الي مئخرنهم!! وإيش إلي بقة عليهم من وقت تقريبي عشان يخلصوا من العوائق/الإجرائات هذي؟؟

أما بالنسبة للاشاعات فمافي أحد إلا وحذر منها حتى أوباما قبل كم يوم في خطابه عن المبتعثين الجدد حذر من هالشي وستخدم حق الفيتو ضد المعترضين

أنا أفضل يقولون لي إن بعد شهر النتايج ولا ان يقولوا لي إن بكرة النتايج وماتطلع

على كل حال أنا ماسألت عنها إلا مسؤول واحد إلي هو المستشار هذال وإلي قاله لي إن في نهاية السبوع الثالث تقريباً بتكون النتايج معلنة (أقصد السبوع الثالث من شوال)<<هذا معنى إلي قاله وماله داعي أنقل الكلام مفصل

أنا ماباعصب على التأخير قبل تاريخ 23 شوال لأن هذا الموعد الي قاله لي المستشار ومابتوتر قبل 13 ذو القعدة لأن بكون التأخير زاد عن حده ههههههههه

الله المستعان على كل حال في النهاية هذي مجرد خطوة ماتفرق تأخرت أو لأ إلا عشان الراحة النفسية أما في الحقيقة فدام انها ما تئثر في موعد السفر فمو مشكلة يعني مامنها أضرار<<إلا إدا الواعد قلبه في شي أو عنده الضغط لا سمح الله فهذا الله يعينه

والله واحد من أصحابي مقدم على البعثات ولا يدري عنها شي أصلاً عايش حياته ولا عنده خبر ان بتطلع النتايج هالأيام<<أحسن شي

بالتوفيق للجميع
    والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    لا والله يفرق معي لو يعتذروا .... ترى الدعوة ماهي شحاته وقلة حياء الدعوة فيها مستقبل وفيها مسؤولية .. يعني تحدد موعد ويمضي حتى الان على تحديد موعدهم ثلاث ايام ولا حس ولا خبر .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya ksa
    اتمنى انه يقرأه وينزلوا اعلان متى تكون النتايج
    او وش صاير عندهم عشان نطمن

بالانتظااااااااااااااار

الله يعطينا على قد نيتنا
    صحيح اقل شي قولوا ايش اللي صاير .... اي احد لو يجاوب اجابة دبلوماسية .... مو بس ايميلات مكررة ونفس الاجابة ...
    كأنهم يجتمعون علشان يتفقون ايش يقولو بس ............
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.