الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول المشروط

القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aziz-az
    aziz-az

مبتعث مستجد Freshman Member

aziz-az كندا

aziz-az , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة ......................
    • ......................
    • طالب
    • ذكر
    • ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ....السعودية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 03:55 PM

السلام عليكم
    والله ذبحني النوم
    وشو القبول المشروط
    ابي احد يشرحه لي

وما هي مميزاته
    وشكراااا
  2. بعض المعاهد اذا كانت تابعة للجامعة تكتفي بأجتياز مرحلة او مستوى مثلاً els المستوى التاسع في اللغة وبعد اجتياز هذا المستوى لا تطلب اختبار توفل
    اما الجيمات بعض الجامعات ما تطلبها لاكن اذا طلبتها لازم تختبر حتى لو انك داخل معهد ولاكن للمعلموية فقط اغلبية المعاهد توفر برامج لأجتياز الجيمات والجي ار إي بس كل شي بحسابه

ونصيحتي انت مو ملزوم تقد نفسك زيادة في القبول دو لنفسك جامعات سهل قبولها ومعترف فيها العمد على اللغة مو العمد على الجامعة الا اذا كنت تبي تكون وزير لازم تتعب شوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz-az
    طيب اذا درست في المعهد تبع الجامعة ما في اختبار قبول صح ولا انا غلطان؟؟
    هو يا تجيب درجة معينة في (التوفل أو الأيلتس ) أو تدرس في المعهد التابع للجامعة
    عندها يسقط شرط اللغة وتدخل مباشرة في البرنامج إلا اذا كان هناك شروط أخرى مثل الجيمات...الخ
    7 "
  4. سؤال ..وبااتمنى اي واحد يجاوبني..
    دحين لنفترض انو انا عندي توفل ودرجه حقت الاختبار كانت عاليه ..
    ابدا في برنامج الدراسه عا طول ..ما يحتاج سنة حقت المعهد..؟؟..
    انا فهمت كدا ازا صح ..اوك..ازا لا ياليت توضحوا لي كيف ..؟..

ياكريم اكرمنا ..
    7 "
  5. اخوي من اسمه قبول مشروط
    يعني فيه شرط ع شان يقبلونك
    اما يكون درجه معينه في التوفل اي في الجيمات او جي ار اي او السات وحاجات زي كذا
    او يكون الشرط انك فقط تدخل معهد الجامعه وتعدي مستوى معين يحددونه لك الجامعه وبعده يقبلونك ع طول من دون توفل
    بس الافضل انك تختبر توفل وتجيب درجه عاليه ع شان بعدين تصير تقدم ع الجامعات وانت مرتاح
    ان شالله تكون فهمت علي ...

FreakEmo

بالنسبه لسوالك صح عليك تقدر تبداء الدراسه الجامعيه ع طول بس اذا كنت طالب ماجستير في بعض الجامعات تشرط بعض الاختبارات زي الجيمات و الجي ار اي .. الخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.