الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة حصلت لي , أرجو أن تسعفوني بالحل بسررعة !!

مشكلة حصلت لي , أرجو أن تسعفوني بالحل بسررعة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ©ĄζSĄ7ỆЯ
    ©ĄζSĄ7ỆЯ

مبتعث جديد New Member

©ĄζSĄ7ỆЯ السعودية

©ĄζSĄ7ỆЯ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة --------------
    • --------------
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • --------------, --------------
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 05:27 PM

السلام عليكم ,,

إخواني أنا قدمت على برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السادسة , و أراد الله و حصلت لي ظروف
    كان من خلالها , أن فاتتني المقابلة الشخصية , فقمت بتبرير ظروفي لهم , ولكن ماكان منهم إلا الرفض

فأرجو أن أجد لديكم ما أريد ,

_ هل هنالك ترم ثاني في البرنامج , أو وسيلة تساعد على الدراسة في الخارج في أقرب وقت على حساب الدولة ؟
    _ هل هنالك وسيلة للسفر للخارج لتعلم اللغة الإنجليزية على حساب الدولة , ( و إذا كان هنالك , فما هي الطريقة ) ؟
    _ هل هنالك نصيحة منكم , فأسمعها ؟

أشكركم و أرجو أن أجد الحل منكم بسرعة

في إنتظار ردودكم
  2. اخي
    اتمنى ان افيدك لكن على حسب ما سمعت انو ممكن تروح للدولة اللي تبيها على حسابك و تجيب قبول في المعهد او الجامعه و بعدين تقدم طلب الحاق بالبعثة و هم يتكفلو بالباقي و هذا من خلال ما قراءت

ارجو ممن لديهم الخبرة ان يفيدوك لكن هذا اللي قدرت ارد لك فيه اسال من الله التوفيق لك و لنا جميعا
    7 "
  3. زي ما قالت الأخت مريم 83 وحسب علمي إنو لزم تروح أقل شي تدرس أربعه أشهر على حسابك وبعد كذا ترسل طلب إنضمام للبعثه وتنتظر متى يجيك الرد منهم أو إنك تنتظر سنه وتقدم فالمرحله السابعه إن وجد والله يعينك
    7 "
  4. هي مو مقابلة هي تدقيق

على حساب الدولة في البرنامج ما اضن فيه امل حتى لو السنة الجاية راح يرفظونك بيقلون لازم تقدم اعتذار عشان تقدر تقدم السنة الجاية وانا اتوقع في هذا الموضوع فيه لبس لأنهم حطوك في القائمة السوداء
    انت تبي على حساب الدولة في حل ولا انصحك فيه الي هو انك تروح وتجيب لك قبول لغة وبعدها جامعة وبعدها هم يلحقونك بس اتوقع بتخسرك ولا راح تستفيد شي بتروح عليك سنة وانت متندم على الفرصة وليش ما جيت للتدقيق

نصيحتي خذها وهي تقريباً الأنسب لوضعك

قدم على الجامعات الناشئة معيد وراح يجيك التعين خلال 9 شهور في افظل الأحوال نتيجة لمواعيد التقديم لأن تقريباً راح على ما اعتقد في شهر 3 طبعاً انت كذا راح تبتعث ولا راح ينظرون الى الستة السوداء لأنك معيد

اما اذا كنت طالب ثانوي انا انصحك بعدم الأبتعاث لأن الأبتعاث ما يسوى انك تروح تجيب شهادة اصلاً بأمكانك تجيب مثلها من داخل السعودية وبعد البكلوريس ابتعث

معليش على قسوتي في الرد بس انا مشكلتي اني صريح ولا اجامل
    7 "
  5. السلام عليكم ,

مريم 83
    أشكركـ إختي على التوضيح , و إن شاء الله مايقصرون
    لحن الدماء
    كان عندي ظرف طارئ , ( مستشفى )
    لا في المرحلة السادسة
    و أشكرك على ردك

"بياض قلبك يكفيني"
    أنتظر سنة !!
    ليه كم تاخذ بالعادة هي ؟

منعطف خطير
    أشكركـ فعلا على ردكـ الوافي , وكلامك صحيح
    بس العذر اللي كان عندي , هو دخول والدتي في المستشفى , وكانت في العناية , بس الحمد لله تحسنت بشكل بسيط ~> إدعوا لها بالشفاء

طيب إختي بما إنه عندك خبره في هالأمور , هل معناته إني لو قدمت طلب إلتحاق في السنة الجاية , راح يتم الرفض ؟
    و أشكرك ثانية إختي

slyboots
    بالعكس إختي كلامك عين العقل و أشكرك عليه , وراح أحطه إن شاء الله في عين الإعتبار
    أشكرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.