الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكم أعزائي ..بأخذ شغالتي معي...

مشورتكم أعزائي ..بأخذ شغالتي معي...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اختي مشكلتي ومخاوفي هي نفسها مشكلتك
    لكن اتوكلي على الله
    الله اللي خلقهم والله بيتولاهم فلا تقلقي بالعكس الحضانات و الروضات باذن الله افضل من الشغالة
    لان اطفالك اقل شيء حيختلطو باطفال زيهم فتتحسن علاقاتهم الاجتماعية و نفسياتهم عن حبسهم في البيت مع الشغالة غير هيك الروضات بتعلمهم شغلات كثييير حلوة
    فلا تاكلي هم واتوكلي على الله واخلصي النية لله ولما تروحي ربنا حيسهلك امورك كلها
    7 "
  2. مو معناه انه اذا اخذت الشغاله انه خلاص حتكوم امهم؟؟
    طفلي الكبير بكون حريصه انه يدخل حظانه حتى لو اخذت الشغاله
    انا ابغاها عشان تمسك البيبي الصغير الي ماراح يستفيد اذا دخل الحظانه لسه 3 شهور
    وغير كذا تنظف وتطبخ وتغسل وتكوي
    اصلا اذا ماختها ماراح القا وقت حتى اني اجلس مع اولادي بينما تخيلو معي
    راجعه من الجامعه القا الغدا جاهز نتغدى سوا مع عيالي برواقه مو النفس شينه لاني شايله هم غسيل المواعين
    لاتفهمون انه اذا جبتها انه ماراح اشوف عيالي بالعكس بقعد معهم اكثر لانه الوقت الي بضيعه بتنظيف البيت يكون معاهم والنفس رايقة.. والا كلامي خطاء؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا أختي ماأنصحك تأخذينها أبدا السبب

(في الخارج بتأخذ راتب أعلى ع حسب رواتب الشغالات بالخارج_حرية اللباس حرية في السلوك يعني كمان ساعات عمل معينة مثلا: من الساعة 8 الصباح

للساعة 8 كحد اقصى بالليل يعني تسهر وتخرج وتتمشى

عنك وعن العايلة وأيام إجازات الخ)

أنا مثلك عندي طفلين وقريب من عمر أطفالك بس أخذت كل شي يغنيني عن الشغالة من ناحية شغل البيت غسالة صحون غسالة تغسل وتشطف ونشافة

ومايكرويف واكل بسيط والاولاد بالحضانة أما بالإجازات اشتغلي

واطبخي وعوضي أيام الحرمان والله يسهل لك أتمنى إني أفدتك ولاتتحطمين إذا فيه إرادة كل شي يهون00
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.