الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    انتوا متأكدين ان حن بنمشي على جانيواري ؟

واذا كنسلوا الدورة في مجال نمشي قبل كذا

تدرون من الطفش اني قمت اعد اللمبات اللي في البيت
    تيووت وينك يبو ماعاد تخش مسن ولا صاكنا بلوك

والله انا اتوقع اذا كنسلو الدوره اكيد بعجلون على سفرتنا

والله يعيين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الوحدة
    نوراء

الدراسة بتكون في جانوري يعني في عز الشتاء درجة الحرارة بالسالب مرة برد
    يعني الثياب شتوية
    بس ماما قالت لي ان حتى لو كان برا برد مرة ولبستي البالطو بررا داخل المباني يكون برد انتين شوفيهم في الافلام اول مايدخلوا
    مكان يفصخوا البالطو حقهم
    فقلت باخذ بلوزات واقمصة طوال بعد علشان لو بغيت افصخ البالطو ما اتورط هع
    بس المشكلة درت المجمعات هون مادري انتي من الشرقية او لا
    بس ماخليت مجمع الا رحت ليه ماحصلت شيء =( يمكن في الشتا ينزلوا
    على العموم نصحوني اروح الكويت او سوريا اقضي من هونيك فقلت اذا ماحصلت لاجازة عيد الاضحى ننطلق للكويت او سوريا =)

انتي وشو بتسوي ؟
    انا بمصر الحين وجالسة اقضي لنفسي شتوي على صيفي بس خايفه من القبول مع انهم قالو انتم مقبولين 99,99 % بس الشيطان حريص ... صراحه البضاعه حلوة مررررررررررررة
    وغير عن السعودية تماما ولقيت اغراض للمحجبات من بالطوات وحجابات وقمصان و و و و ..... الخ
    جمعت كم غرض ووقفت قلت اتفرج على البضاعه لين ينزل القبول عقب اهجم بعنف ع البضاعه الشتوية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفألة
    انا بمصر الحين وجالسة اقضي لنفسي شتوي على صيفي بس خايفه من القبول مع انهم قالو انتم مقبولين 99,99 % بس الشيطان حريص ... صراحه البضاعه حلوة مررررررررررررة
    وغير عن السعودية تماما ولقيت اغراض للمحجبات من بالطوات وحجابات وقمصان و و و و ..... الخ
    جمعت كم غرض ووقفت قلت اتفرج على البضاعه لين ينزل القبول عقب اهجم بعنف ع البضاعه الشتوية

ما شاء الله عليكم
    اجل لا تنسين خواتك اللي هنا
    انا ما ابي شي بس جيبي لخواتنا اللي هنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الوحدة
    last

رحت الظهران بعد العيد مالاقيت شيء تكسرت رجايلي وانا ادوور هههههه متى رحتي وقضيتي ؟
    بعدني ماأقضي للسفر .. بس رحت قبل العيد عشان أقضي للعيد .. وشفت فيه أشياء كثيييره تنفع للسفر.. ^_^

وقبل يومين رحت ستي سنتر في البحرين .. وفيه اشياء كثيره وحلوه للسفر .. أتوقع إنه راح يكون أنسب وأقرب مكان .. : )

فاصل :

دموع .. ودي أسألك .. إنتي من وين بالشرقيه .. ؟ : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب"طب
    اقول يا بنات وش رايكم نجيب لكم مندوبين من المحلات يعرضون البضايع عليكم هنا

تراكم مستعجلين

ارعوووا قليلا

انت ليش قاعد تسخر علينا :P شايف نفسك بتلبس اي شيء ان شاء الله لو شورت وبلوزة كات وقاعد تسخر عليينا اذا جربت انك تكون بنية تعال تكلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفألة
    اللــــه وناااااااااااسة عقبااالي يااارب
    انا اقولك كملي تقضيتك اخاف ماينزل القبول الا اذا رجعتوا ههههههههه لان الوزارة ماعندها ماعند جدتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Last Breathing
    بعدني ماأقضي للسفر .. بس رحت قبل العيد عشان أقضي للعيد .. وشفت فيه أشياء كثيييره تنفع للسفر.. ^_^

وقبل يومين رحت ستي سنتر في البحرين .. وفيه اشياء كثيره وحلوه للسفر .. أتوقع إنه راح يكون أنسب وأقرب مكان .. : )

فاصل :

دموع .. ودي أسألك .. إنتي من وين بالشرقيه .. ؟ : )
    قبل العيد مارحت الظهران رحت بعد العيد يمكن على ماوصلت كل خلصوا لووول
    ايوووا اني مفكرة ان اروح البحرين ان شاء الله اسبوع الجاي بروح اتوقع انه يكون هناك فيه اشياءات وهيك =)

7 "
  8. أنا قلت باخد شتووي مره عشان بولندا مره بارده وقلت باخد أشياء تنفع لما يكون الجور ربيع او خريف لانه بولندا مابتكون حارع في الصيف باخد الملابس الصيفيه الي عندي بالدولاب وباخد بجامات وايش بعد ايوا باخد شنط وجزمات وانتو بكرامة بس بسئلك يادموع الوحده كيف بتاخدي جزمات سبورت او ووين تتوقعي تلاقي ملابس حلوه هني أنا رحت كذا مجمع احس ماحبيت شي
    7 "
  9. خلوني اني ودموع الوحده نتفاهم على الملابس لانه بنسسسسوي أسبوع الموضه في بولندا مو بس في دبي وباريس وانتو جاوبوا على اسئلتي عشان المحرم بسهولة يدرس في بولندا او بصعوبه ويحتاج يروح الوزارة ؟ وايش الاوراق الي يحتاج يترجمها من هني ؟ وكم مكأفاته كونه مرافق لي ؟ وكم تتوقعوا تكفينا من فلوس لين تنزل المكأفاة ؟
    7 "
10 من 131 صفحة 10 من 131 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.