الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوراء
    أنا مره محتاره أختبر أو لا مو عارفه أخذ قرار ناس تقوول ضروري وناس تقول مو ضروري
    طيب لو ماختبرته وش بيصير مثلا يلغوا بعثتي ؟؟
    وش يلغوا وش ما يلغوا؟؟!!! ,, الله يهدينا وياك ,الأختبار ما راح نختبره إلا بعلم الوزارة بلا وساويس زايدة...
    ونصيحتي لك / إذا سمعتي أحد يقولك كلام ما هو داخل عقلك , أضربي به عرض الحائط ...
    7 "
  2. مششكور أخويي وسم السنين ماتقصر يارب تطلع النتايج وكل شي يبين أي أني ماسجلت في الاختبار لانه شي غير منطقي اسجل على اختبار واني ماعرف دولة وحتى لو أني مسجلة في دول كلها تحتاج هذا الاختبار مو من المنطق انه الوزارة تبغى الاختبار طيب ليش تبغاه قبل وبعد وفي ناس تقول هم وضحوا لما سجلنا ان الدول بولندا ......... تحتاج الحصول على درجة 5 للقبول في جامعاتها اني أقول ممكن هالكلام تقصد بعد ماناخذ سنة اللغة انه لازم 5 عشششان أدخل الجامعه وهذا الاختبار بتكون متكلفة فيه الجامعه ؟ صح كلامي او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوراء
    مششكور أخويي وسم السنين ماتقصر يارب تطلع النتايج وكل شي يبين أي أني ماسجلت في الاختبار لانه شي غير منطقي اسجل على اختبار واني ماعرف دولة وحتى لو أني مسجلة في دول كلها تحتاج هذا الاختبار مو من المنطق انه الوزارة تبغى الاختبار طيب ليش تبغاه قبل وبعد وفي ناس تقول هم وضحوا لما سجلنا ان الدول بولندا ......... تحتاج الحصول على درجة 5 للقبول في جامعاتها اني أقول ممكن هالكلام تقصد بعد ماناخذ سنة اللغة انه لازم 5 عشششان أدخل الجامعه وهذا الاختبار بتكون متكلفة فيه الجامعه ؟ صح كلامي او لا
    ... That’s right
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوراء
    مششكور أخويي وسم السنين ماتقصر يارب تطلع النتايج وكل شي يبين أي أني ماسجلت في الاختبار لانه شي غير منطقي اسجل على اختبار واني ماعرف دولة وحتى لو أني مسجلة في دول كلها تحتاج هذا الاختبار مو من المنطق انه الوزارة تبغى الاختبار طيب ليش تبغاه قبل وبعد وفي ناس تقول هم وضحوا لما سجلنا ان الدول بولندا ......... تحتاج الحصول على درجة 5 للقبول في جامعاتها اني أقول ممكن هالكلام تقصد بعد ماناخذ سنة اللغة انه لازم 5 عشششان أدخل الجامعه وهذا الاختبار بتكون متكلفة فيه الجامعه ؟ صح كلامي او لا
    اختي انا رسلت للوزارة وسالت الدكتور الموسى
    وقالوا لي لازم نختبر هنا في السعودية !

على العموم كل واحد وراحته انا اشوف مافيه مشكلة لو اختبرتوه يعني وشو بيصير ههههه بتقوم القيامة عاطيين الموضوع اكثر من حقه
    7 "
  5. أختي دموع مو عاطين الموضوع أكثر من حقه وهو كله أختبار وأنتهى بس أبغى أفهم لما يكون في شي ضروروي زي شدي ليش المسؤلين مايكلمونا بووضح أني أفتر مخي من كثر مافتح الفيس بوك واحد يقول ضروروي والثاني يقول مو ضروري طيب لما تسئلي الدكتور ضروري أختبر هني الاختبار أو عادي ماف مشكلة لما ماختبره يرد رد بصراحة مدري وش أقول < الاختبار في السعوديه مو لازم يكون 5 عادي يكون باي درجة طيب مو هذا سؤالي < طيب مو كفاية على النتائج كل يوم بكرا بكرا أني القولون أنتفخ عندي من المحاتاة مايصير يخلونه معتمدين على الاشاعات وقال فلان وقال غيره هذا مستقبل كيف يبنى على التوقعات اني مو اعتراضي على اختبر او لا كلها خمس دقيق اسجل وارجع بس الكلام ادا هذا شي ضروري الى هالدرجه ليش مايوضحوه لنا اني أغلب صديقاتي ماعندهم فكره عن الموضوع لانه مافي شي رسمي من الوزارة والل وش رايكم يااعضااء المنتدى <<< وآسفه على الاطالة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوراء
    أختي دموع مو عاطين الموضوع أكثر من حقه وهو كله أختبار وأنتهى بس أبغى أفهم لما يكون في شي ضروروي زي شدي ليش المسؤلين مايكلمونا بووضح أني أفتر مخي من كثر مافتح الفيس بوك واحد يقول ضروروي والثاني يقول مو ضروري طيب لما تسئلي الدكتور ضروري أختبر هني الاختبار أو عادي ماف مشكلة لما ماختبره يرد رد بصراحة مدري وش أقول < الاختبار في السعوديه مو لازم يكون 5 عادي يكون باي درجة طيب مو هذا سؤالي < طيب مو كفاية على النتائج كل يوم بكرا بكرا أني القولون أنتفخ عندي من المحاتاة مايصير يخلونه معتمدين على الاشاعات وقال فلان وقال غيره هذا مستقبل كيف يبنى على التوقعات اني مو اعتراضي على اختبر او لا كلها خمس دقيق اسجل وارجع بس الكلام ادا هذا شي ضروري الى هالدرجه ليش مايوضحوه لنا اني أغلب صديقاتي ماعندهم فكره عن الموضوع لانه مافي شي رسمي من الوزارة والل وش رايكم يااعضااء المنتدى <<< وآسفه على الاطالة

شكرا يا اختي الكريمة كلامك صح

الوزارة متخبطة واعتقد المشكلة

هي القبولات طيب ايش المشكلة

لو صرح مسؤل وقال النتائج

بعد شهر واختبار الايليس ضروري او لا والدورة فية ولا لا

اعتقد انهم حتى الان هم غير عارفين وشكرا
    7 "
  7. وسعوا صدوركم يا آل بولندا

ماذا بكم
    وماذا دهاكم

أ من صدقكم أن الوزارة رعاها الله وسدد على دروب الخير خطاها تطلب مننا أختبار الايلتسي لا فوق ذلك تطلب درجة تعتبر عاليه ((5)))
    ونحن قد تخرجنا من تحت ايدي مدرسين لا يعلمون شيئا عن الانقلشي
    لا ورب البيت
    ارعووا قليلا وافرنقعوا عن هذا الموضوع
    وابحثوا عن موضوع افضل منه نحرك الملتقى به

سنختبر في السعوديتي نعم ولاكن لن تطلب مننا ((5))
    7 "
30 من 131 صفحة 30 من 131 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.