الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

ابشركم يا شباب ويا شابات بولندا

تم السيطره على الوضع وتم حل الاشكال بعد رحلة مستعجله جدا جدا جدا واظطراريه متجه الى العاصمه الرياض جرى فيها مباحثات مطوله مع احد موضفي الوزاره مبنى حي الغدير

الذي كان ناقما علي لدرجه كبييييييييييييييييييييييييره لا اعلم لماذا

وليعلم الجميع ان سبب المشكله الرئيسي جامعة الملك فيصل بالاحساء
    اما عاد تفاصيل القضيه فلا لانها سر بيني وبين سعادة وزير التعليم العالي خالد العنقري

خخخخخخخخخخخخ

لالا امزح معكم
    كلش الا طلاب بولندا
    كل الموضوع ان اسمي موجود في جامعة الملك فيصل كلية الطب لاني كنت مقبول فيها وسلمت ملفي ولاكن سحبته بعدين و الجامعه اصدرت لي بطاقه جامعيه وكل اموري تمام وبعد سحب الملف لا اعلم ما الزي حصل حيس انهم لم يحزفوا اسمي لديهم من النزام وقد نزل اسمي لدى كشوفات الدكاتره وكان طوال الاسبوعين الماضيين يحسبونها علي غياااااااااااااااااااااااااااااااب والوزاره امس متصلين اروح استلم اوراقي منهم لاني طالب في جامعه داخليه

بس الوزاره كذبت علينا في شيء هداها الله انهم قالوا لنا ان اللي مسجل في جامعه ومسجل في البعثه يلغى قبوله في الاثنتين هذا كلام فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااضي

ولاكن السؤال الان لماذا تاخر هذا الامر الى الان
    انا اعلمكم
    لان اخوكم في الله لم يدخل على ملفه في موقع الوزاره منذ ان كتبوا له تم التدقيق
    ولا الوزاره اضافوا لي بعدها تم الغاء ترشيحك وانا ما ادري واتصلوا علي امس لاخذ اوراقي منهم

وللعلم يا اخوان كنت بسأل احد الموضفين عن موعد النتائج النهائيه ولاكن للاسف بس سألته رد ((انت خلص موضوعك قبل بعدين اسأل))

والحين

نحمد الله جت على ما تمنى
    7 "
  2. الحمد لله تحدث الكبار وقالوا كلمة الفصل مبنية على اصل وتفصيل بارك الله فيهم وحفظهم الله لنا

يا شباب رجاء رجاء رجاء
    ما نبي تعليقات على هالرابط
    بس لازم كل واحد يقرا اللي موجود فيه
    اللجنة الدائمة للإفتاء: قذف أم المؤمنين عائشة يخرج صاحبه من الملة - صحيفة سبق الإلكترونية

علماء ارض التوحيد لا يجاملون احد
    7 "
34 من 131 صفحة 34 من 131 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.