الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياحلوين أنا عارف إنكم تكلمتو عن الأيلتس إلين طفشتو بس عندي سؤال
    في أحد إختبر ولا لا؟
    أنا إختباري نهاية شهر الحج وأنا عارف إنو الإختبار مو ضروري والوزارة تقول إنو لازم نختبر عشان يبغو يعرفو مستوانا فالإنجليش
    فهل هنالك رجلٌ قد دخل هذا الإمتحان؟
    ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بياض قلبك يكفيني"
    ياحلوين أنا عارف إنكم تكلمتو عن الأيلتس إلين طفشتو بس عندي سؤال
    في أحد إختبر ولا لا؟
    أنا إختباري نهاية شهر الحج وأنا عارف إنو الإختبار مو ضروري والوزارة تقول إنو لازم نختبر عشان يبغو يعرفو مستوانا فالإنجليش
    أنا شخصياً لم أدخل هذا الإختبار ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بياض قلبك يكفيني"
    ياحلوين أنا عارف إنكم تكلمتو عن الأيلتس إلين طفشتو بس عندي سؤال
    في أحد إختبر ولا لا؟
    انا ماختبرت ولا سجلت للاختبار
    7 "
  4. أختي دموع الوحدة في مشاركة لك كنتي تسألي عن الأي فون وعلى ما أعتقد إنو محد رد عليك
    أنا معاي أي فون وهو حلو وفيه مميزات كثيره وخوصا إنو كل يوم ينزل برنامج أو برنامجين عالأقل
    وأنا مستفيد منو فالماسنجر والفيس بوك والسكايبي كمان أقدر أشارك فالمواضيع إللي فمبتعث عن طريقو
    وأروع مافالأي فون ألعابه بصراحه مررررررررررررررره روعه لكن إذا كنتي تقدري تمسكي نفسك عن الألعاب خذيه
    أنا أجلس على الألعاب حقتو قبل ما أنام ساعه أو ساعه ونص عالأقل (بالعربي صرت مدمن)
    ههههههههههههههه
    لكن الأي فون عالم ثاني وراح ينفعني أكثر لما أروح بولندا إن شاء الله
    7 "
  5. أنا سجلت فالأيلتس عشان بإذن الله إذا جبت خمسة وفوق (أنقز أبوها) هههههههههههههه
    يكون قبول الجامعه فجيبي يعني بالعربي أدرس فمعهد اللغه ألين أشوف نفسي تمام وبعدين أسحب عليهم وأروح أقدم فالجامعة على طول و ما يحتاج أختبر مرررره ثانيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بياض قلبك يكفيني"
    أنا سجلت فالأيلتس عشان بإذن الله إذا جبت خمسة وفوق (أنقز أبوها) هههههههههههههه
    يكون قبول الجامعه فجيبي يعني بالعربي أدرس فمعهد اللغه ألين أشوف نفسي تمام وبعدين أسحب عليهم وأروح أقدم فالجامعة على طول و ما يحتاج أختبر مرررره ثانيه
    أنا باسجل للإختبار إذا شفت نفسي فلتة في الإنجليزي ..
    7 "
53 من 131 صفحة 53 من 131 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.