الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نوراء هو كان اسمك النوراء لو انا اتخيل هههههه
    ايي المهم
    انا قلت اذا بسحب على مرافقي فهو بعد ما اتاقلم على الوضع عادي بعد سنة سنتين :P بس اهم شيء اكون خلاص قد المسؤولية بس في وضعي الحين ما احسني قد المسؤولية
    بعدين ان شاء الله نحصل شقق جنب بعض وبكذا تكون الحياة حلوه =) يعني عادي نذاكر بشقة وحدة من البنات او نتجمع فيها مافيه مشكلة
    7 "
  2. اللغة البولندية بتمسك خط معنا في المعهد ؟

سمعت ناس تقول 3 - 4 شهور البولند بس حق اللي بيدبرنا في الديرة

وفيه ناس تقول لا تقعد معك الى سنة ثالثة

يعني نتعلم لغتين في نفس الوقت اشوف انها صعبة ومقرفة في نفس الوقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    اللغة البولندية بتمسك خط معنا في المعهد ؟

سمعت ناس تقول 3 - 4 شهور البولند بس حق اللي بيدبرنا في الديرة

وفيه ناس تقول لا تقعد معك الى سنة ثالثة

يعني نتعلم لغتين في نفس الوقت اشوف انها صعبة ومقرفة في نفس الوقت
    معليش اخوي ممكن اسألك ؟
    انا لاحظت كل المواضيع اللي ترد فيها بخصوص اللغة تكون متأزم نفسيا وعرفت كمان انه ماعندك ابد لغة
    بقولك بصراحه ترى الانجليزي مو صعب ابد ابد ابد والله انها لغة حلوة بس تبي منك شوي طولة بال كون انه تحفظ اول شي كلمات اكبر عدد ممكن ولا تقول انه صعب احفظ وكمان لاتجلس تدور على الكلمات اللي من ايام المتوسط لا غير ودور لك كلمات جدد وغريبة عليك ولا تقول الكلمة طويلة مابحفظها واعرف ايش الاسم والفعل والحالة والصفة من نفس الكلمة لانه جد اسهل من العربي بكثير...
    سؤالي هل انت مشيت لو خطوة تطور نفسك في الانجليزي ولا لسى تنتظر احد يمشيك؟؟
    صراحة ودي اسأعدك واساعد اي احد متأزم من الانجليزي ترى انا مو مرة بس درست سنه تحضيرية بجامعة سعود وكانو استاذاتنا اجانب بحت فا تطورت لغتي لاني كنت مجبورة احكي انجلش واستاذتنا كانت روعه بمعنى الكلمة انت لاتخاف ابدا من الحين احفظ كلمات وخلك من القرمر اخر شي ....
    يارب اكون افدتك لو بالقليل
    7 "
23 من 131 صفحة 23 من 131 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.