الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال لو سمحتم

الوزارة تجييب لنا قبول المعهد وحنا في السعوديه صح بس ادا سافرنا احنا اللي نجيب قبول الجامعه ؟

السؤال الثاني ادا اختبرنا الآيلتس انا أختباري 30 اكتوبر كيف اقول الى الوزارة اني اختبرت حق يعرفوا يجيبوا لي قبول معهد او جامعه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMANJO.S
    سؤال لو سمحتم

الوزارة تجييب لنا قبول المعهد وحنا في السعوديه صح بس ادا سافرنا احنا اللي نجيب قبول الجامعه ؟

السؤال الثاني ادا اختبرنا الآيلتس انا أختباري 30 اكتوبر كيف اقول الى الوزارة اني اختبرت حق يعرفوا يجيبوا لي قبول معهد او جامعه ؟
    اللي أعرفه أن الوزارة هي اللي تجيب قبول المعهد والجامعة كمان ... لطلاب البكالويوس..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسم السنين
    اللي أعرفه أن الوزارة هي اللي تجيب قبول المعهد والجامعة كمان ... لطلاب البكالويوس..

أعتقد في مره قال ((مفحط)) ان قبول الجامعه حنا نجيبه

بس في تصريح الدكتور الموسى قبل اسبوع تقريبا يقول ان النتايج تأخرت لاننا نبحث عن افضل الجامعات لجلب القبولات للطلاب
    يعني اغلب الظن ان البكلوريوس الوزاره تجيب لنا قبول اللغه والجامعه
    7 "
  4. دموع نفس تفكيري أنا بأخذ دورة انجليزي وبعدها أفكر أسجل فاذا عندكم اي معلومات لاتبخلوا علي وبالنسبة للتخصص أختي المتفائلة ماشاء الله على قلبش الله يوفقش وتتخصصي وبتشوفي دم كثير لاتخافي هههههههه أنا أفكر ياطب نفسسي شي جميل أنه الانسسسان يعالج الناس من داخل لانه الجروح الخارجيه سرعان ماينساها الانسسسسان ولكن الداخلية جميل اني أكون طرف في انه الانسسسان ينسى مأسأة وفي بالي بعد كم تخصص منهم الطؤارى بس أني عكس المتفائله أخاف مره ومنضر الدم يهز جسسمي كله مره أمي جرحت ايدها وصار دم في ايدي واني احط التيب على الجرح الله لايرويكم وش صار فيي حتى امي صارت تقول هذا جرح اني مامتت <<< الله يخليها
    7 "
  5. نوراء
    طب نفسي ! كان دخلتي علم نفس ترى تشتغلي دكتورة نفسية ههههه اتوقع دراسة الطب البشري يختلف عن الطب النفسي ! بعدين ترى حقيقي انتي في السعودية يعني مابيجي لك واحد بيقول لك تعبان نفسيا متضايق مادري ايش لا ! بيشغلوك مع المجانين انا اقول اشوف دم ولا اشتغل مع مجانين ههههههههههههه
    الله يخلي لك الوالد ان شاء الله بس هذا الدم لابد منه حتى لو ماتخصصتي تخصص فيه جراحة او شيء يعني اثناء التطبيق راح تشوفي واجد وراح تشرحي وهيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب"طب
    اهلين dark

يا اخي اليوم ما ادري وش صاير لي من العصر وانا جالس اشوف ((صقور الارض))الكرتون القديم ذاك
    احس اشتقت لهم والله خخخخخخخ
    بلى والله من الطفش
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

والله شكله مو من الطفش شكلك فلسعت
    7 "
25 من 131 صفحة 25 من 131 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.