الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب"طب
    وانت وش دخلك تكلم او لا

الله يهديك عقابا لك تطلعمن الملتقى لمدة 3 دقايق رح ارسله على الخاص واعتذر فشلتنا؟؟؟؟؟

ولا اقول لك بكيفه يمكن حنا ما عجبناه ولا وش رايك
    خليه بكيفه اما اني اطلع من الملتقى 3 دقايق ازهلهاااااااااااا
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفألة
    معليش اخوي ممكن اسألك ؟
    انا لاحظت كل المواضيع اللي ترد فيها بخصوص اللغة تكون متأزم نفسيا وعرفت كمان انه ماعندك ابد لغة
    بقولك بصراحه ترى الانجليزي مو صعب ابد ابد ابد والله انها لغة حلوة بس تبي منك شوي طولة بال كون انه تحفظ اول شي كلمات اكبر عدد ممكن ولا تقول انه صعب احفظ وكمان لاتجلس تدور على الكلمات اللي من ايام المتوسط لا غير ودور لك كلمات جدد وغريبة عليك ولا تقول الكلمة طويلة مابحفظها واعرف ايش الاسم والفعل والحالة والصفة من نفس الكلمة لانه جد اسهل من العربي بكثير...
    سؤالي هل انت مشيت لو خطوة تطور نفسك في الانجليزي ولا لسى تنتظر احد يمشيك؟؟
    صراحة ودي اسأعدك واساعد اي احد متأزم من الانجليزي ترى انا مو مرة بس درست سنه تحضيرية بجامعة سعود وكانو استاذاتنا اجانب بحت فا تطورت لغتي لاني كنت مجبورة احكي انجلش واستاذتنا كانت روعه بمعنى الكلمة انت لاتخاف ابدا من الحين احفظ كلمات وخلك من القرمر اخر شي ....
    يارب اكون افدتك لو بالقليل
    من ناحية اني مستني احد يمشيني فأنا فعلا مستني أحد يوجهني صح لأني مش عارف أيش أنسب طريقة للتعلم

خصوصا اني مبتدئ فيها لكني متحمس لتعلمها لدرجة لما أطلع للسوق العمال يعرفون يتكلمون عربي

لكن أكلمهم بالأنجليزي بس المشكلة محتاج توجيه صحيح

بس بجد والله اشوف ان البولندي ماله داعي اول سنة المفروض نركز على الإنجلش بسسسس

ممكن لما نتمكن من الإنجلش يدخلون بولندي كم حصه بالأسبوع بالجامعة مافي مانع

وأيش رايكم نحول الدردشة بالإنجلش ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMANJO.S
    سؤال لو سمحتم

الوزارة تجييب لنا قبول المعهد وحنا في السعوديه صح بس ادا سافرنا احنا اللي نجيب قبول الجامعه ؟

السؤال الثاني ادا اختبرنا الآيلتس انا أختباري 30 اكتوبر كيف اقول الى الوزارة اني اختبرت حق يعرفوا يجيبوا لي قبول معهد او جامعه ؟
    معي إن شاء الله نفس التاريخ

أنت رحت لأبراج الراشد سجلت مناك ؟

متذكر أيش طلبوا منك ؟؟ صورة من الجواز وصورتين مكشوف ولا بشماغ عادي ؟
    7 "
26 من 131 صفحة 26 من 131 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.