الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب إحنا ذحين في مشكلتين عندنا لازم نشوف لها حل عشان نحصل على الفيزا أول شي الضمان المالي كيف نجيبو والشي الثاني الشهدة الأصل مع ترجمه لها مع إني أعتقد إنو ما يحتاج ترجمه بس المشكله كيف نجيب الأصل؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بياض قلبك يكفيني"
    يا شباب إحنا ذحين في مشكلتين عندنا لازم نشوف لها حل عشان نحصل على الفيزا أول شي الضمان المالي كيف نجيبو والشي الثاني الشهدة الأصل مع ترجمه لها مع إني أعتقد إنو ما يحتاج ترجمه بس المشكله كيف نجيب الأصل؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بياض قلبك يكفيني"
    شباب معليش هل راح نحتاج الشهادة في إصدار الفيزا؟

وحدة من الثنتين ........إما نستنى الملتقيات ....ويبقى 9 أيام (الخبر ) على موعد بدأ الدراسة

أو شخص يروح الرياض ويسألهم ........من وين الضمان المالي ...وعن الشهادة الأصلية .......وعن حجز الطيران .........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obi
    السلام عليكم

معكم اخوكم احمد
    انا انشالله برنامجي فالملتقى بيبدا اليوم الاحد وبسأ عن الاشيا الجايه الي لازم نسويها وعن الفيزا وقبول الجامعه

وأي اسأله ثانيه انا فالخدمه

ادعو لي،،،
    من زمان ننتظر سوبرمان ............جيت والله جابك

لا تنسانا الله يخليك .........والله يهديك ويوفقك ويسدد خطاك ويجعل لك في كل خطوة منزلة عالية في الجنة ياااااااااااااااااااااارب
    7 "
  4. ياحبايبي مو مشكله الضمان الماالي

الضمان الماالي تروح الوززاااارة يعطووونك خطاب او صورة من الضمان تسلمه الى السفاااارة

المشكله على التذااكر كييف يقولوا يبغوا الأصل يعني لازم احنا ندفع رسوم التذكره
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية جميعاً

أتمنى لكم التوفيق وربي يسهل عليكم

فضلاً وليس أمراً

هل الجميع وصل له قبول المعهد والجامعة من طلاب بولندا ؟

وأعتذر على الإزعاج

وفقكم الرحمن وحفظكم من كل شر

دمتم بود وسلام

أخوكم ســــــــــــــــلام
    7 "
104 من 131 صفحة 104 من 131 ... 5499103104105109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.