الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للأبلكيشن ايللي وصلنا مع خطاب القبول نعبيه طبعا (جدا بسيط ) ونوقعه ونرسله على الايميل ايللي وصلنا منه القبولات

عن طريق لـscan

وبالنسبة للفيزا
    اولا نروح للوزارة ناخذ منهم خطاب توصيه فيه انك طالب مبتعث على حسابهم ويتكفلون بجميع مصاريفك ( هذا هو الضمان المالي )
    وبعدين نروح السفاره نكمل الاجراءات (ابلكيشن+ الصور الشخصية والجوازات راح تكون جاهز من ناحية الحجوزات الفندق +الطيران
    من مكاتب الطيار او اي مكتب ثاني وتأمين سفر مدته شهر واحد

________

اي اسئله ثانية انا جاهـز ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadah
    من زمان ننتظر سوبرمان ............جيت والله جابك

لا تنسانا الله يخليك .........والله يهديك ويوفقك ويسدد خطاك ويجعل لك في كل خطوة منزلة عالية في الجنة ياااااااااااااااااااااارب

الله يخليلنا دعاويك الزينه

الساعه الحين وحده وانا متحمس
    ومانمت زين ولا رحت لشغلي
    الله يستر بس
    7 "
  3. الضمان المالي قبل الملتقى ناخذه من الوزاره ؟؟ ومتى نروح ناخذه ...

انا جاني القبول الحين من الجامعه + المعهد بس مو عارف شنو اسوي :s

اروح اخذ قبولي من تجسير ؟؟ لكن هم مارسلو لي أي شي ...

فيدونا لو سمحتو بخبرتكم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALAAM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية جميعاً

أتمنى لكم التوفيق وربي يسهل عليكم

فضلاً وليس أمراً

هل الجميع وصل له قبول المعهد والجامعة من طلاب بولندا ؟

وأعتذر على الإزعاج

وفقكم الرحمن وحفظكم من كل شر

دمتم بود وسلام

أخوكم ســــــــــــــــلام
    لا بعض الطلاب للحين ماصلهم شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark.love
    والله انا للحين ماعبيت الابلكيشن واصلا مني عارف التوقيع كيف خخخخخخخخ وكمان ال 450 زلوتي احنا ندفعها ولا الوزارة والفيزا مني عارف متى اسويها بعد ولا قبل الملتقى اتمنى احد يفيدني
    والله حتى أنا زيك ألين ذحين ما عبيت الأبليكيشن
    وحسب علمي إنو 450 زلوتي إنت إللي تدفعها مو الوزارة
    بس ما أدري كم تطلع بالريال؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Abody
    بالنسبة للأبلكيشن ايللي وصلنا مع خطاب القبول نعبيه طبعا (جدا بسيط ) ونوقعه ونرسله على الايميل ايللي وصلنا منه القبولات

عن طريق لـscan

وبالنسبة للفيزا
    اولا نروح للوزارة ناخذ منهم خطاب توصيه فيه انك طالب مبتعث على حسابهم ويتكفلون بجميع مصاريفك ( هذا هو الضمان المالي )
    وبعدين نروح السفاره نكمل الاجراءات (ابلكيشن+ الصور الشخصية والجوازات راح تكون جاهز من ناحية الحجوزات الفندق +الطيران
    من مكاتب الطيار او اي مكتب ثاني وتأمين سفر مدته شهر واحد

________

اي اسئله ثانية انا جاهـز ان شاء الله
    طيب بالنسبة للأبلكيشن إللي جانا مع القبول لما نعبيه ونوقع عليه هل نصور منو نسخه عشان السفارة والا ما نحتاجو فإصدار الفيزا؟
    7 "
  7. انت يمكن ما قلت له ان انت طالــب او فيزة طالب ادخل موقع السفارة بكبره وشوووف المتطلبات الى الفيزا الدراسيه

الحييييين السالفه مو كذا السااالفه كيييف يبغوا التذاكر الأصليه احنا خبرنا حجز وهمي بس هم كاتبين يبغوا الأصليه يعني لازم ادفـع حق التذكرة واوديها لهم طيب وش الهرجه الحييين والتذاكر المفروض الوزارة تعطيها لنا بس لازم قرار ابتعاث وامر اركاب وهالحاجات لازم الفيزا وش نسوي يا شباااااااااااب لازم واحد يروح الوزارة يستفسر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بياض قلبك يكفيني"
    والله حتى أنا زيك ألين ذحين ما عبيت الأبليكيشن
    وحسب علمي إنو 450 زلوتي إنت إللي تدفعها مو الوزارة
    بس ما أدري كم تطلع بالريال؟
    شوف الموقع هدا راح يفيدك بتحويل العملات
    XE - Universal Currency Converter
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMANJO.S
    انت يمكن ما قلت له ان انت طالــب او فيزة طالب ادخل موقع السفارة بكبره وشوووف المتطلبات الى الفيزا الدراسيه

الحييييين السالفه مو كذا السااالفه كيييف يبغوا التذاكر الأصليه احنا خبرنا حجز وهمي بس هم كاتبين يبغوا الأصليه يعني لازم ادفـع حق التذكرة واوديها لهم طيب وش الهرجه الحييين والتذاكر المفروض الوزارة تعطيها لنا بس لازم قرار ابتعاث وامر اركاب وهالحاجات لازم الفيزا وش نسوي يا شباااااااااااب لازم واحد يروح الوزارة يستفسر
    أنا إتصلت على السفارة قلت للموظف جاني قبول قالي إرسل لي الأوراق بالفاكس عشان أشوفها و أرسلتها له وبعد كذا قالي الكلام إللي قلتو لك يعني أكيد عارف إني طالب
    لا وأزيدك من الشعر بيت سألتو عن التذاكر وقالي مو شرط تكون أصليه عادي حتى لو كانت وهميه
    إتصل على السفارة وإضغط تحويله 107 وإتأكد بنفسك
    7 "
105 من 131 صفحة 105 من 131 ... 55100104105106110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.