الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

][ مـلتقى بــولــنـدا ][

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراشد120
    هههه والله مشكله انا رحت البنك الأهلي وسامبا والرياض والراجحي ومعي الورقه
    ENGLISH PERFECT
    10-082 Olsztyn, ul. Warszawska 36, Poland
    Bank account no. : PL63 1140 1111 0000 5966 5300 1001
    Swift Code: BREXPLPW
    Bank address: BRE Bank SA o/Olsztyn, ul. Pilsudskiego 44A

ولا بنك حول لي المبلغ والأن ماني عارف احول لهم المبلغ قدمت فيزا ولا عارف متى تطلع ممكن تتأخر ياليت اللي حول للمعهد يقول لنا كيف ومن اي بنك

الله يستر ........انشالله يساعدونك الأعضاء.......أن جبت هذه الطريقة من موقعهم .......لكن أنا بعدني ما أدفع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراشد120
    من ساعه تقريبا توني مسوي التامين من التعاونيه من 21/12/2010 الى 20/1/2011بمبلغ 140 ريال تأمين شنغن مادري مظبوط والا لا لان قال لي فيه تامين سنه

مضبوووط ....ولا تنسى ....يصير حجز الفندق يوم 21\12\2010 .......وموعد الطيران 21\12\2010

كلهم في تاريخ وااحد
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا ايضا حاولت اليوم تحويل مبلغ المعهد عن طريق البنك الاهلي وعن طريق الفيزا اون لاين وماتمكنت. ارجو ان يفيدنا احد عن كيفيه ارسال المبلغ في اسرع وقت مع الشكر، واسم الفندق الذي تقترحون نحجز فيه في وارسو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon ALHASHIM
    اخوي مرتضى كيف عرفت ان الدراسة بتكون بين 1 الى 5 جانيوري
    يمكن تكون نهاية الشهر لأنهم ما حددوا
    لكن انا اتمنى يكون في بداية الشهر
    انظر إلى القبول الجامعي ....بعد الشروط الأربعة ............يوجدعبارة وهي

starts in early January 2011

في بداية جانيواري من1-10 ....بس احتياطا قلت 1-5
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abed A.Shaikh
    السلام عليكم
    انا ايضا حاولت اليوم تحويل مبلغ المعهد عن طريق البنك الاهلي وعن طريق الفيزا اون لاين وماتمكنت. ارجو ان يفيدنا احد عن كيفيه ارسال المبلغ في اسرع وقت مع الشكر، واسم الفندق الذي تقترحون نحجز فيه في وارسو

ابشركم انني استطعت تحويل مبلغ ٤٥٠ للمعهد عن طريق بطاقة الفيزا بعد ان فعلت خدمة ( التسويق الامن ) اولا حيث اتصلت بخدمة العملاء (البنك الاهلي رقم ٩٢٠٠٠٠٨٢٩٥) الذين شرحوا لي كيفية تفعيل بطاقة الفيزا عن طريق الانترنت وتم ارسال المبلغ بنجاح والحمد لله
    بالتوفيق يا شباب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadah
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله ذهبت للسفارة وخلصت أمور الضمان والفيزا وانشالله بعد كم يوم راح تطلع الفيزا..........

المهم .........خطوات استخراج الفيزا..........

1-أخذ الضمان المالي ( ينصح بالتقديم على الضمان المالي من بداية دوام الوزارة لأخذه في نفس اليوم )

2- حجز فندق ليس وهمي عشان يعطيكم نسخة من الحجز ( أنا حجزت تذكرة سفر على فندق في وارسوا بقيمة 425 ريال )

3- تذكرة طيران وهمية (ذهاب وإياب ....مطار warsaw )وهي معروفة لدى مكاتب الطيران الكبيرة مثل الفرسان ( يعني تحجزوا رحلة وتخلونها انتظار أو تحذفونها مباشرة لكن أهم شيء يعطيكم نسخة من التذكرة فقط )

4- تأمين سفير من أقرب مكتب تعاونية للتأمين ( وهو بقيمة 140 ريال فقط لا غير )

5- يرجى الحذر : تواريخ تأمين السفر(موعد البدأ ) وتذكرة الطيران(موعد الذهاب) وحجز الفندق (موعد بداية حجز السكن حتى لو يوم ) يجب أن تكون متوافقة وقبل موعد الدراسة بخمسة أيام على الأقل

6-دوام السفارة ينتهي الساعة 2 ظهرا وليس كما هو موضح في موقعهم الالكتروني

7-لا تنسوا رقم الطلب ورقم الترشيح الاثنان معا وأيضا صندوق البريد والرمز البريدي

8-جيبوا قلم معاكم-صور للجواز-وصور للقبول الجامعي والمعهد-والصور الشخصية- وغيره من المتطلبات

9- الوزارة في حي الغدير( والسفارة البولندية في حي الورود....طريق الملك عبدالله .....وراء دويتشه الخليج للتمويل ......إذا رحت وراء المبنى انظر فوق بس ! وراح تشوف العلم البولندي على يسارك )

10- ( الابليكشن حق السفارة تاخذونه من عندهم وراح يعطونكم معاه ورقة للتوضيح الخطوات ....بس الله يعينكم كلها غلط في غلط ,,,,,,بس تنفع ههههع)

11- اوراق القبول لا تحتاج إلى تصديق من الوزارة ولاشي يحتاج إلى تصديق ,,,,,,,بس تعالوا الوزارة بكير مثلا 8 الصباح وخذوا الضمان المالي تقريبا الساعة 10 إذا إنتوا متوفقين في ذاك اليوم )

12- أرجو لكم التوفيق ولا يصير معكم مرمطة وهلاك مثل اللي صار معي ,,,,,,بالتوفيق انشالله .....وأي سؤال أنا حاضر

اخوي اذا تسمح لي عندي كم سؤال مهم...
    هل حجز فندق شرط من شروط اصدار الفيزا ؟
    اذا نعم ليش انت حجزت فندق في وارسو مو انت من المقبولين في جامعة فارميا(على حد علمي انها لا تقع في وارسو) و هل ممكن تقول لي كيفية حجز فندق ؟
    وبالنسبة لتذكرة السفر هل يمكن الحصول عليها عن طريق موقع شركة الطيران او يلزم الذهاب الى المكتب ؟

7 "
116 من 131 صفحة 116 من 131 ... 66111115116117121 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.