الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من وصلتو رسالة بالقبول النهائي يدخل لا يبخل علينا بصوتو

كل من وصلتو رسالة بالقبول النهائي يدخل لا يبخل علينا بصوتو


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: التصويت على حسب المرحلة العلمية

المصوتون
161. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • دكتوراه - امريكا

    3 1.86%
  • دكتوراه - كندا

    0 0%
  • دكتوراه - المانيا

    0 0%
  • دكتوراه - ايطاليا

    0 0%
  • دكتوراه - هولندا

    0 0%
  • دكتوراه - التشيك

    2 1.24%
  • دكتوراه - المجر

    0 0%
  • دكتوراه - بولندا

    0 0%
  • دكتوراه - أخرى

    0 0%
  • ماجستير - امريكا

    35 21.74%
  • ماجستير - كندا

    24 14.91%
  • ماجستير - المانيا

    3 1.86%
  • ماجستير - ايطاليا

    0 0%
  • ماجستير - هولندا

    0 0%
  • ماجستير - التشيك

    0 0%
  • ماجستير - المجر

    0 0%
  • ماجستير - بولندا

    0 0%
  • ماجستير - أخرى

    6 3.73%
  • بكالوريوس - امريكا

    33 20.50%
  • بكالوريوس - كندا

    28 17.39%
  • بكالوريوس - المانيا

    7 4.35%
  • بكالوريوس - ايطاليا

    1 0.62%
  • بكالوريوس - هولندا

    2 1.24%
  • بكالوريوس - التشيك

    5 3.11%
  • بكالوريوس - المجر

    3 1.86%
  • بكالوريوس - بولندا

    5 3.11%
  • بكالوريوس - أخرى

    4 2.48%
  1. سلالم :

    انكتموا وانطموو ولا لكم ح قولا تقدرو تسوو أي شئ ...
    انتظرووو غصب من عليكم وعلي الين تطلع النتائج ...
    وسوالف الانتظار ومليت ونفسيه .. اذا ما تبي تنتظررر ...
    رح اسحب أوراقك *_*

    وانتهى الموضوع هننا ...
    والوزارة (((( ما أرسلت ولا أعلنت ولا قالت أي شئ نهائيا )))) عن القبولات النهائيه بعد ولا حتى عن الدورة الازاميه كمان ...

    اذا طلعت النتائج بإذن الله ..
    أولا : راح تطلع أول شئ .. بمتابعة الطلب راح يتغير الصفحه الرئيسيه.. ولمن تدخل اسمك في شئ زايد راح يكون تحت تم التدقيق
    ثانيا : في حاجه اسمها الملف الصحفي على موقع الوزراة راح تعلن فيه رقمك بالبعثه وليست أسماء يعني مثلا .. kab6003652
    ثالثا : راح يتبعهم مباشرررة رساله ع الايميل راح تلاقيها

    أخررر شئ : راح يرسلون الرساله ع الجوال ... يعني بعد الاعلان بيوم وإلا بيومين راح يرسلون الرساله عن طريق الجوال .. وهذا سووها بالقبول المبدئي


    وما باليد حيله ول اتقدر تمشي رايك عليهم ... لمن يعجبهم ويخلصون .. راح يرسلون لكم ز.. ولا يكثررر بينكم الخرابيط وسمعت وقلت والأشياء هذي ... صح !! أنا معاكم والكلام موجه لنفسي ايضا قبل يكون لكم ...

    وتحياتي للجميع
    7 "
  2. وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

    عزيزتي الطالبة

    بعد استلام الملفات تتم عملية الفرز الآلي لمن توفرت فيه شروط الابتعاث ومن ثم يتم إعلان النتائج للطلاب المرشحين نهائياً للابتعاث في الصحف المحلية وعلى موقع الوزارة. وسيتم الاعلان عن النتائج للطلاب المرشحين نهائياً قريباً ويتم الاتصال بكل منهم من خلال رسائل ( SMS) على الجوال الخاص بالمتقدم لإشعاره بالمكان لحضور ملتقى الطلاب المبتعثين وموعد الدورة الالزامية





    هذا ردهم اليوم

    الله المستعان

    متى قريبا ً
    7 "
  3. في واحد في الفيس يقول انو اتصل على الوزارة وقالو في خلال الاسبوعين هادي
    ترى انا قراءت كدا كلام مو اكيد بس قلت اقلكم شكلها الشغله مطوله
    الله يصبرنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارب
    ونتقبل كلنا ياارب
    والله خلاص طفشت وانا جالسه من غير شغله ولا مشغله بس على قوله المثل
    اكل ومرعى وقله صنعى (( هادا انا )))
    7 "
22 من 23 صفحة 22 من 23 ... 17212223
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.