الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امممم بالنسبه للمفاضله يا اخوان

انا اقلكم النظام باختصار
    بعد اللغه يا اخوان انتم تقدموا اوراقكم لعدد جيد من الجامعات وان شالله تنقبل في بعض منها وانت تختار اي جامعه من الي انقبلت فيها وتدرس تحضيري
    بعد التحضيري كمان تقدم اوراقك لجامعات المانيا وبإذن الله تنقبل في بعض منها وكمان تختار ايت تدرس فيها طب
    يعني السالفه مو جامعه وحده بكل مدينه يتنافسوا عليها المبتعثين مثل هولندا
    واحتمال كبير كل واحد منا يكون بجامعه غير عن الثاني سواء بالتحضيري او بالطب نفسه ان شالله

هذي المعلومات جبتها من قسم طلاب المانيا بالمنتدى
    وكمان من صديقه لي هناك

ربي يوفق الجميع ان شالله ..
    دودي ..
    7 "
  2. مالية على المانيا واحتمال اغير لان الملحقية للاسف مصنفة المانيا انها للطب والاطباء
    والي يسئل عن المفاضلة اكيد موجودة وراح تكون هنا وفي المانيا لان الدراسة ببلاش ف اكيد في تنافس كبير
    وتصنيف المقاعد تكون لدول الاتحاد الاوربي اولا وبعدين دول العالم ولكن الافضلية لدول تركيا وايران وسوريا وفلسطين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doody..
    امممم بالنسبه للمفاضله يا اخوان

انا اقلكم النظام باختصار
    بعد اللغه يا اخوان انتم تقدموا اوراقكم لعدد جيد من الجامعات وان شالله تنقبل في بعض منها وانت تختار اي جامعه من الي انقبلت فيها وتدرس تحضيري
    بعد التحضيري كمان تقدم اوراقك لجامعات المانيا وبإذن الله تنقبل في بعض منها وكمان تختار ايت تدرس فيها طب
    يعني السالفه مو جامعه وحده بكل مدينه يتنافسوا عليها المبتعثين مثل هولندا
    واحتمال كبير كل واحد منا يكون بجامعه غير عن الثاني سواء بالتحضيري او بالطب نفسه ان شالله

هذي المعلومات جبتها من قسم طلاب المانيا بالمنتدى
    وكمان من صديقه لي هناك

ربي يوفق الجميع ان شالله ..
    دودي ..
    ماجبتي شي جديد انا اقصد المفاضلة على الدولة يعني قبل مايجي القبول النهائي مو بعد مايجي فهمتيني غلط
    وهادا اللي احنا خايفين منه
    تسلمي
    7 "
  4. سلام عليكم .. اخباركم .. ان شاء الله طيبين ..
    اولا : حياكم الله وبياكم في هذا الموضوع الذي وصلت الى مرادي من كتابته .. وهو التجمع والتعارف من الطلاب الذاهبين الى ألمانيا .. واتمنى المزيد من ذلك .. وبلهجتنا في الباحة .. (( مرحبا هيل عد السيل )) .. و .. (( انا فدا من جاء )) ..
    ثانيا : انا آسف جدا على التأخير .. لأني انشغلت جدا .. فأتمنى من الجميع قبول ذلك ..
    ثالثا : الى بروفيسور المستقبل الدكتور حموودي ( DR.7m0o0dy ) والله حاشاك الغلط وكلامك عين العقل ..
    رابعا : يوم التدقيق .. انا سألتهم بالنسبة للمفاضلة واحتمالية اختيار الرغبة الاولى فأجابني المدير المسؤول عن البرنامج في جده :
    (( احنا نجمع جميع الطلاب الذين يريدون الدراسة في المانيا ونفاضل بينهم ( شهادة الثانوية - القدرات - التحصيل ) .. و اول 200 طالب .. نختار لهم المانيا )) هذا الكلام قالو لي بالحرف الواحد ( اقسم بالله ) ..
    خامسا : ( ترا ما في شي بس احب ادردش معكم ) ..
    اتمنى لجميع الطلاب الذين يريدون الذهاب الى المانيا ان يحصلوا على مرادهم .. يارب يا حي يا قيوم ..
    انا أسف على الاطالة .. لكن وش اسوى انتم غالين على قلبي ..
    اطيب التحيات لكم ..
    ريشة ابداع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح للمعالي
    المشكلة ان العدد الكبيرمقدم طب على المانيا
    واكيد ان هناك مفاضلة لامحالة
    الخوف مو المانيا الخوف انهم يحولونا على علوم طبية
    يعني انا مثلا مقدم طب لا اريد غيره سواء المانيا اوبولند او غيرها من الدول الاخرى
    هذه هي المشكلة
    بالتوفيق للجميع...........

ارتااااااااح ياخوي ما في شي اسمه يحولوك علوم طبيه او اي شي ثاني
    لأن الموسى قال لطلاب المرحله الخامسه ان انتم وشطارتكم في دوله الابتعاث وعلى حسب كل واحد ومعدله بالسنه التحضيريه
    يعني كل شي بيدك
    ومستحيل دحين يحطوك ب تخصص غير الي انت مختاره
    لكن الدوله ممكن !!
    وانا وااااثقه من كلامي 100%
    وبإذن الله راح تسمعه بنفسك من الموسى قبل ما تسافر وتفتكرني ان شالله

اتطممممممن الطب يعتمد عليك بعد توفيق ربي
    7 "
3 من 77 صفحة 3 من 77 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.