الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASAF
    الحين هم يجيبوا قبول لغة و جامعة و لا بس لغة

والتخصص يمكن يغيروه بعد التحضيري ولا لا ؟؟
    نعم هم مكلفين بـ جلب قبول معهد اللغة و الجامعة ....
    والتخصص انا اقولك هيا بـ صراحة ...
    لو تخصصك طب تراه بس حبر على ورق ...
    كلو يعتمد على مستواك في التحضيري لو قدرت تجيب درجة تخولك لدخول الطب كان بها .
    لو ما قدرت لازم تروح تغير التخصص من الملحقية ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJooDi_Zz
    السلام عليكم يا شباب عندي كم سؤال يا ريت تجاوبوا عليه الله يسعدكم

1.هل الجامعه الي بيختارولنا هي حيكون فيها الدراسه بالانجليزي ولا بالالماني؟ ولا يمديني اختار الي ابغاه ولا على حسب القبول الي هما يجيبوه؟
    بالنسبة للبكالريوس ألماني ... الماستر فيه جامعات تدرس بالإثنين وعلى حسب كل دكتور
    2. المعهد حيكون للغه الانجليزيه ولا الالمانيه؟ طيب و لو بدخل جامعه انجليزي حدرس بمعهد انجليزي ولا الماني؟ بما انوا لغتي الحمدلله مرره كويسه و حختبر ايليتس في نوفمبر انشالله
    اللغة حـ تكون بالألماني وصراحة ما أبغا أفتي ما أعتقد إنو فيه جامعة بالإنجليزي ( بكالريوس )
    3. ايش هي الدوره الالزاميه انا ما اعرف شي عنه
    دورة يعطونا فيها دورات للغة الإنجليزية فقط ... وإذا عندك نتيجة لـ إختبار الأيلتس تعفى من الدورة ...... لكن إلا الآن لا تشيل هم الدورة لأنه مافي شي رسمي للأن ...
    4. و متى موعد السفر ان شاء الله؟
    في موعد السفر حـ تشوف كل واحد يفتي ويجيب موعد من راصو ...
    عموما فتوتي تقول ( شهر 1 أو 2 بالميلادي ) في حالة ما كان فيه دورة إلزامية ..
    لو فيه دورة إلزامية ( 3 أو 4 بالميلادي )
    اعرف انوا اسالتي كثيره و هبله و ماليها داعي بس الله يخليكم و يسعدكم جاوبوا عليها لاني جدا جدا محتار لانو لو الدراسه بالالماني يمكن احول

و يعطيكم العافيه
    الله يعافيك يا سيدي وبالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJooDi_Zz
    يا الله يا ربي بالالماني؟ طيب تنصحني احول لاني انا ما عندي نيه اتعلم الماني و انا ابغى ادرس طب بالانلجليزي فقط
    طيب انا جاتني قبول على المانيا يمديني احول على هولندا و متى و كيف؟

و مشكور اخوي الله يعطيك العافيه ما قصرت
    شوف أخويا إذا إنتا عندك نية تدرس بالألماني توكل على الله ....
    إذا حاب تدرس بالإنجليزي يفضل إنك تحول
    بالنسبة للتحويل في موضوع مثبت لأخت منعطف رجاء إنك تشوفه ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love-BOoOB
    انا ماستر كيمياء

مدري اش رايكم اقعد في المانيا ولا اغير

والدراسه بأي لغه ؟؟؟
    على راحتك تبغي تقعدي أقعدي ما تبغي بـ كيفك
    والدراسة بـ الألماني ... لكن زي ما قلت فيه جامعات تدرس بالإنلجيزي للماستر وعلى حسب الدكتور كمان ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJooDi_Zz
    يا الله يا ربي بالالماني؟ طيب تنصحني احول لاني انا ما عندي نيه اتعلم الماني و انا ابغى ادرس طب بالانلجليزي فقط

طيب انا جاتني قبول على المانيا يمديني احول على هولندا و متى و كيف؟

و مشكور اخوي الله يعطيك العافيه ما قصرت
    بكالوريوس الطب في المانيا يكون باللغة الالمانية

وبالنسبة للتحويل تقدر تراسل الوزارة وتحول باذن الله وهذا موضوع شرح التحويل

وبالتوفيق
    7 "
  3. لسى قدامك وقت لا تستعجل في تغير القبول وحدد اختيارك وامورك قبل اصدار قرار الابتعاث
    وسوي مقارنة بين جميع الدول من ناحية :اللغة ,عدد سنوات الدراسة في كل بلد ,فرص القبول,الخ
    واذا نفسك في هولندا اسال في ملتقى هولندا وهم الي معايشين الواقع وترا ميزتها لغة انجليزية +التنافس اقل ل ارتفاع التكاليف الدراسية وتوصل ل50 الف ولكن جامعاتها اقل
    وبولندا ماتقل شي عن هولندا نفس اللغة ولكن تكاليف اقل ,والتشيك ارخصهم من ناحية الدول الي توفر قبول ب الانجليزي
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    رواء احجزيلي البيت اللي جنبكم انا واختي احساس طفلة << بتقولكم انو عندها اخت ههههههه
    احلى شي انها جنب النمسا عشان في الويك اند نروحها سوا

من عيوني انتي عارقة حالة اختك كثل حالتي
    انا مقدمه ع البعثة واخوي مقدم وهو ثانوية عااامة
    وحاب يدرس طب فا لازم اروح معاه المانيا
    لكن الحمد لله استخرت وارتحت
    وياليت نكون مع بعض في نفس المنطقة...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء
    لحظة في سؤال انا سمععت انه طلاب البكالوريا مهم لهم اختبار الأيتلز حتى لو جاهم قبول المانيا

ياريت تتاكدوا من دي المعلومة ...

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي .. ابو سعود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف روح
    اللي وصلني ان المقاعد محدوده جدا حسب الافضليه

في المانيا

وشكلهم بيوزعونا على دول ثانيه
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي .. ابو سعود
    7 "
40 من 77 صفحة 40 من 77 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.