الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.7m0o0dy
    يالغالي المرحلــة هذي تختلف عن المرحلة الخامسة

المرحلة هذي رح يكون فيه مفاضلة حتى في التخصصات يعني مو كل الي قدم طب رح يروح طــبـ
    ممكن يتـمـ تحويل البعض الى تخصصات اخرى اقل مثل علوم طبية او اشعة او صيدلة
    انا مابي اخوف احــد ولا شي لكن الكلام هذا متاكد منــه والموظف الي اخذ اوراقي وقت التدقيق قال لي الكلام هذا

وغــير كذا كل اللي حاطين تخصص طب عندهم فكرة انه من ضمن التعهدات الي وقعوا عليها عند التدقيق " اتعهد انا الموضح بياناتي اعلاه بالموافقة على المقعد المتاح في الابتعاث للبرنامج الطبي سواء تم قبولي في مقعد في تخصص الطب او تم تحويلي الى مقعد في تخصص اخر في مجال العلوم الطبية في اي دولة وذلك بناءا على الفرز الاكاديمي المقرر على مقاعد الطب والعلوم الطبية في المقاعد الاجنبية وعلى ذلك جرى التوقيع "

وهذا رابط الاستمارة الي فيها التعهد

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...cuments/a6.pdf
    اكيد فاكره التعهد
    ونفس التعهد وقعوا عليه المرحله الخامسه يعني مافي جديد بمرحلتنا
    وزي ما قلت قبل ما يسافروا قلهم الموسى يعتمد عليكم في بلد الابتعاث اذا جابوا معدل بالسنه التحضيريه
    اعتقد قلهم هذا الكلام بالملتقى
    عموما بعد النتايج اتحدى لو شخص واحد حطوه بتخصص غير الي هو مختاره

وفي الملتقى حقنا ان شالله بتسمعوا بنفسكم وتفتكروني

اختكم دودي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الواعد
    اجل كيف تفسرالتعهد الي وقعونا علية يوم التدقيق انه يتم تحديد التخصص حسب المقاعد المتاحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.7m0o0dy
    يالغالي المرحلــة هذي تختلف عن المرحلة الخامسة

المرحلة هذي رح يكون فيه مفاضلة حتى في التخصصات يعني مو كل الي قدم طب رح يروح طــبـ
    ممكن يتـمـ تحويل البعض الى تخصصات اخرى اقل مثل علوم طبية او اشعة او صيدلة
    انا مابي اخوف احــد ولا شي لكن الكلام هذا متاكد منــه والموظف الي اخذ اوراقي وقت التدقيق قال لي الكلام هذا

وغــير كذا كل اللي حاطين تخصص طب عندهم فكرة انه من ضمن التعهدات الي وقعوا عليها عند التدقيق " اتعهد انا الموضح بياناتي اعلاه بالموافقة على المقعد المتاح في الابتعاث للبرنامج الطبي سواء تم قبولي في مقعد في تخصص الطب او تم تحويلي الى مقعد في تخصص اخر في مجال العلوم الطبية في اي دولة وذلك بناءا على الفرز الاكاديمي المقرر على مقاعد الطب والعلوم الطبية في المقاعد الاجنبية وعلى ذلك جرى التوقيع "

وهذا رابط الاستمارة الي فيها التعهد

هذا الكلام صحيح المفاضلة سوف تكون على التخصصات الطبية نفس الكلام متأكد منوا
    لكن السؤال /هل المفاضلة سوف تكون من قبل الفرز الاكاديمي للطلاب حسب المعدل العام للطلاب
    او ان المفاضلة سوف تكون في بلد الابتعاث على حسب درجات الثانوية والسنة التحضرية؟؟؟؟؟
    لكني شخصبا اعتقد ان المفاضلة سوف تكون من قبل الوزارة حتى يكون هناك تنظيم للمبتعثين على حسب تخصصاتهم
    على العموم بالتوفيق للجميع بالرغبة التي يتمناها...........
    7 "
  3. أممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممم
    مرا مبسوطة أنا بوجودك يا نهلة صرنا 5 ماستر دحينت اتمنى نكون صحبات يا عسل ربي يوفقك يا ست الكل
    فينك يا رواء ما قلتي شو تخصصك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doody..
    اكيد فاكره التعهد
    ونفس التعهد وقعوا عليه المرحله الخامسه يعني مافي جديد بمرحلتنا
    وزي ما قلت قبل ما يسافروا قلهم الموسى يعتمد عليكم في بلد الابتعاث اذا جابوا معدل بالسنه التحضيريه
    اعتقد قلهم هذا الكلام بالملتقى
    عموما بعد النتايج اتحدى لو شخص واحد حطوه بتخصص غير الي هو مختاره

وفي الملتقى حقنا ان شالله بتسمعوا بنفسكم وتفتكروني

اختكم دودي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح للمعالي
    هذا الكلام صحيح المفاضلة سوف تكون على التخصصات الطبية نفس الكلام متأكد منوا
    لكن السؤال /هل المفاضلة سوف تكون من قبل الفرز الاكاديمي للطلاب حسب المعدل العام للطلاب
    او ان المفاضلة سوف تكون في بلد الابتعاث على حسب درجات الثانوية والسنة التحضرية؟؟؟؟؟
    لكني شخصبا اعتقد ان المفاضلة سوف تكون من قبل الوزارة حتى يكون هناك تنظيم للمبتعثين على حسب تخصصاتهم
    على العموم بالتوفيق للجميع بالرغبة التي يتمناها...........
    لا لا لا
    المفاضلة رح تكون هنا من الوزارة نفسها ع القبولات
    يعني قبل لا تطلع الاسماء مثلا هم متفقين مع الجامعات في المانيا نرسل لكم 400 طب والمقدمين 500 ال100 الباقين يتوزعون على باقي التخصصات صيدلة اشعة مختبرات ... الخ<< مثال فقط
    يعني مجرد ما تعلن الاسماء والتخصصات خلاص مافيه مفاضلة ولا شي وهناك كل واحد وشطارته
    7 "
  5. صباح الخير .. وجمعة مباركة ..
    الله يحييكم جميعا .. من جميع التخصصات .. الموضوع هذا لجميع المبتعثين الى ألمانيا بدون تحديد تخصص ( افضل كذا .. صح ولا لا ؟
    - واحد موسوس - ههههه ) لنتشارك المعلومات والاخبار حول المانيا .. والله يجمعنا في طيارة واحدة ان شاء الله - في الدرجة الاولى - ..
    اعييد واكرر الله يحييكم جميعا .. البيت بيتكم .. قصدي الموضوع موضوعكم ؟؟
    7 "
6 من 77 صفحة 6 من 77 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.