الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخخخخخخخ والله مع احترمي للجميع انا من مبتعثي المانيا لكن انا شايف ان الدراسه بالمانيا هي مجرد مشروع فاشل
    ليش...؟ انا اقللك ليش انت هناك رح تدرس باللغه الألمانيه يعني مارح تقدر تتكلم انجليش لما تشتغل في المستقبل انشا الله انا اسف لكن هذي الحقيقه ودووم الحقيقه مرره مو قصدي احبطك لكن والله مو عدل تقللي شهادتها قويه انا معاك لكن ليش كل ها المشاوير ليش ما نقدر ندرس بالأنجليش الــى متى ..؟
    ولا ايش رايكم بامريكا وكندا هع والله مسوين امريكا قلك مسويه الأفضليه للأمريكان هذا بالنسبه للطب وطب الأسنان لكن التخصصات الثانيه تقدر تروح ... اما كندا يقللك القبول هناك صعب في التخصصين اللي كل واحد فينا يحلم فيها ! ... احسن تعتبروا كلامي فضفضه خخخخخخ
    7 "
  2. السلامـ عليكمـ

توي راجع من وزارة التعليم العالي

طبعا الساعة 11 كالعادة نزل الموسى للاجابة على استفسارات الطلاب

وسالته عدة اسئلة والحمد لله جاوبني عليها وارتحت

اول شي بالنسبة لدراسة الطب في المانيا انت مجبر على الدراسة بالالماني

ثاني شي سالته عن تغير مكان الملتقى

قلت له انا دققت اوراقي في الرياض هل اقدر احضر الملتقى في الشرقية ولا لازم في الرياض

قال مو لازم تحضره مكان ما تبغا

واختبار الايلتس " هل هو مطلوب من طلاب المانيا"

قال لا مو مطلوب لكنه يعزز ملفك ويزيد من فرصة قبولك في الجامعات لكن احنا اليوم نرسل ملفاتكم عشان كذا خلاص ما عاد يلزمنا

سالته كمان عن الحج قلت له نقدر نحج السنة هذي ولا رح يكون في مراجعات ولا اي شي

قال حجو وادعولنا

والمرافق للطالبة اذا كان مدرس لازم وقت استخراج قرار الابتعاث يكون عنده اجازة ( اجازة مرافق )

والفيزا حقته قال يقدر يستخرج فيزا سياحية لكن اذا كان يبغا يدرس الافضل انها تكون فيزة طالب

واحلى خبــر سمعته " طلاب المانيا اذا صارت كل اموركم تمام استعدو للسفر في جنيواري (يناير) 2011 باذن الله "

يعني بداية السنة الجديدة تقريبا بعد ثلاث شهور

افرحووووووووووو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاقت بي الدنيا
    اخخخخخخخ والله مع احترمي للجميع انا من مبتعثي المانيا لكن انا شايف ان الدراسه بالمانيا هي مجرد مشروع فاشل
    ليش...؟ انا اقللك ليش انت هناك رح تدرس باللغه الألمانيه يعني مارح تقدر تتكلم انجليش لما تشتغل في المستقبل انشا الله انا اسف لكن هذي الحقيقه ودووم الحقيقه مرره مو قصدي احبطك لكن والله مو عدل تقللي شهادتها قويه انا معاك لكن ليش كل ها المشاوير ليش ما نقدر ندرس بالأنجليش الــى متى ..؟
    ولا ايش رايكم بامريكا وكندا هع والله مسوين امريكا قلك مسويه الأفضليه للأمريكان هذا بالنسبه للطب وطب الأسنان لكن التخصصات الثانيه تقدر تروح ... اما كندا يقللك القبول هناك صعب في التخصصين اللي كل واحد فينا يحلم فيها !
    ماتبغى تدرس بالالماني يمديك تحول : بولندا - التشيك - المجر - هولندا
    كلهم يدرسون انقلش وماراح تتأزم حالتك النفسيه لاني اشوفك شوي وتصيح !
    وترا ماهي مشكله ندرس بالالماني ! لو تقول لي كوري ياباني روسي اتفهم حزنك
    بس تبغى الانقلش اذا رجعت راس مالها دوره وقضينا

حبيت اعدل ردي شوي بس توي انتبه لكلمتك ان الدراسه بـ المانيا مشروع فاشل؟؟
    ليه ؟ بس عشان اللغه !! اصلا اذا طموحك قوي ماراح تخلي اللغه عائق!
    بس سووري لا تقول مشروع فاشل والسبب منك انت ماتبغاها عشان اللغه
    اهم شي العلم اللي فيها الدكاتره اللي راح يدرسوننا :d
    هههه والصلاة والسلام على رسول الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاقت بي الدنيا
    اخخخخخخخ والله مع احترمي للجميع انا من مبتعثي المانيا لكن انا شايف ان الدراسه بالمانيا هي مجرد مشروع فاشل
    ولا ايش رايكم بامريكا وكندا هع والله مسوين امريكا قلك مسويه الأفضليه للأمريكان هذا بالنسبه للطب وطب الأسنان لكن التخصصات الثانيه تقدر تروح ... اما كندا يقللك القبول هناك صعب في التخصصين اللي كل واحد فينا يحلم فيها !
    اول شي مبروووك لك قبولك في المانيا

ثاني شي احمد ربك انه جاتك بعثة وحاول تفكر في ايجابيات الموضوع ودع عنك السلبيات

واذا قصدك ع اللغة بامكانك بعد ما تتخرج تاخذ كورس انجلش 6 شهور اذا مرة لازم وخلاص

بعدين لنا لما ترجع رح تتوظف في مستشفى هنا

يعني تعاملك مع المرضى رح يكون بالعربي

ما اقول انك ما تحتاج انجليزي مرة لكن صدقني شوية اساسيات تكفيك

حاول دايما انك ما تكون محبط وتتسبب في الاحباط للناس

واتمنى لك كل التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفال
    ماتبغى تدرس بالالماني يمديك تحول : بولندا - التشيك - المجر - هولندا
    كلهم يدرسون انقلش وماراح تتأزم حالتك النفسيه لاني اشوفك شوي وتصيح !
    وترا ماهي مشكله ندرس بالالماني ! لو تقول لي كوري ياباني روسي اتفهم حزنك
    بس تبغى الانقلش اذا رجعت راس مالها دوره وقضينا
    والله من جد مشكوره يا اخت انفال على المداخله والحمد لله ان في احد حاس باللي فيه اتعلمت الانجليش بعد جهد جهيد شكلي بحول لكن المشكله انا فجده و ما اقدر اخلص موضوعي بها السهوله لازم يكون عندي سبب مقنع عشان اغير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.7m0o0dy
    السلامـ عليكمـ

توي راجع من وزارة التعليم العالي

طبعا الساعة 11 كالعادة نزل الموسى للاجابة على استفسارات الطلاب

وسالته عدة اسئلة والحمد لله جاوبني عليها وارتحت

اول شي بالنسبة لدراسة الطب في المانيا انت مجبر على الدراسة بالالماني

ثاني شي سالته عن تغير مكان الملتقى

قلت له انا دققت اوراقي في الرياض هل اقدر احضر الملتقى في الشرقية ولا لازم في الرياض

قال مو لازم تحضره مكان ما تبغا

واختبار الايلتس " هل هو مطلوب من طلاب المانيا"

قال لا مو مطلوب لكنه يعزز ملفك ويزيد من فرصة قبولك في الجامعات لكن احنا اليوم نرسل ملفاتكم عشان كذا خلاص ما عاد يلزمنا

سالته كمان عن الحج قلت له نقدر نحج السنة هذي ولا رح يكون في مراجعات ولا اي شي

قال حجو وادعولنا

(((( والله هذي ما يمديها ابد .. لكن .. الله يهديكم ويصلح بالكم ))))

والمرافق للطالبة اذا كان مدرس لازم وقت استخراج قرار الابتعاث يكون عنده اجازة ( اجازة مرافق )

والفيزا حقته قال يقدر يستخرج فيزا سياحية لكن اذا كان يبغا يدرس الافضل انها تكون فيزة طالب

واحلى خبــر سمعته " طلاب المانيا اذا صارت كل اموركم تمام استعدو للسفر في جنيواري (يناير) 2011 باذن الله "

يعني بداية السنة الجديدة تقريبا بعد ثلاث شهور

افرحووووووووووو
    .................................................. .................................................. .................................................. ...................................
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.7m0o0dy
    اول شي مبروووك لك قبولك في المانيا

ثاني شي احمد ربك انه جاتك بعثة وحاول تفكر في ايجابيات الموضوع ودع عنك السلبيات

واذا قصدك ع اللغة بامكانك بعد ما تتخرج تاخذ كورس انجلش 6 شهور اذا مرة لازم وخلاص

بعدين لنا لما ترجع رح تتوظف في مستشفى هنا

يعني تعاملك مع المرضى رح يكون بالعربي

ما اقول انك ما تحتاج انجليزي مرة لكن صدقني شوية اساسيات تكفيك

حاول دايما انك ما تكون محبط وتتسبب في الاحباط للناس

واتمنى لك كل التوفيق
    اشكرك على روح المتعاونه انا ما احبطهم .. انا حاولت افهمهم الحقيقه عشان لا ينصدم احد ويقول يا ليت و يا ليت انا خايف ان يكون بعضهم نايمين خخخخخ حاولت ابين سبب من اسباب نقطه ضعف مدينه المانيا انت فهمتني غلط !! انا حاط ها التعليق لاظهر لكم كل مخفي و أظهر لكم السلبيات بكل شفافيه
    7 "
61 من 77 صفحة 61 من 77 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.