الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

الى ألمانيا .. فهل انت معنا ؟ ( تجمع المبتعثـ ـين/ـات الى ألمانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا عن نفسي .... ماشي تمام الى الأن ... والحمد لله

يعني حروف - ارقام - الترحيب - محادثات بسيطه جدا - ايام - وبعض المفردات
    ودي اتعمق اكثر في الجرامر بس صراحه متخوف منها شوي ... ان شاء الله في الايام القادمه ابحر اكثر في نهر الراين هع

انتي كيف وضعك مووور .... وكيف وضع باقي الشباب ...!؟
    7 "
  2. انا خايف على اللي يتعلموا لغه المانيه بالسعوديه انه تكون عندهم اخطاء في التأسيس..ومن الصعب مره تعديلها..

كل واحد يحرص على انه يقرأ بالشكل الصحيح ويرتب الجمل بالشكل الاجمل..

عشان مايصير الواحد زي العمال اللي عندنا
    (انتا في يروح انا في يجي)۰۰
    تحياتي لكم..
    وكل عام وانتم بخير..
    7 "
  3. السلام عليكم ....
    صبايااااااااا وشباااااااب ...
    انا بصراحة دوبي جديدة في المنتدى وبصراحة مررة مبسوطة بالانضمام لعائلة المانيا ..
    بس حبيت اشاركم الموضوع انا حفظت الحروف وبصراحة كانت مررة ممتعة بس الارقام حسيتها صعبة شوية ومني ناوية اتعلم شي تاني لانو احنا انشاءالله راحين نتعلم واحسن اننا نتأسس مزبوط لانو ممكن احنا نتعلم شي خطأ فاعتقد الحروف كفاية وان شاء الله كل شي يكون سهل وتكون سفرتنا ميسرة بإذن الله ..... وشكراااااااااا تحياتي
    7 "
  4. الله يســتر . . . ولا زلنـا ننتظر !!

p.s. الناس اللي متخوفين من اللغه وكل يوم منزلين عله عنها او عن اي شي يخصها
    لي ماقدمتوا على دوله غير دام اللغه بتعقدكم كذا؟ ع الاقل تقللون العدد ولا يصير في مفاضله وتغير دول وخرابيط ع الاقل ننقبل حنا اللي مستعدين لها احسن منكم متشائمين كأنهم بيدرسوني صيني :/
    < فشة خلق سوري :$
    7 "
  5. انا بديت و الحمدلله في تعلم اللغة الالمانية ...

مرررة حلوة و ممتعة ...

انا انصح بأنكم تدرسون الماني صوت و صورة ... حتى يكون النطق صحيح ... لانه نطقهم شوي يختلف ...

Ich spreche nicht sehr gut Deutsch

و اللي يقولون ندرس هناك احسن للتأسيس ... هذا مفهوم خاطئ جدا و قد حذر منه الكثير من المبتعثين ...

اللي يتعلم هنا يكون افضل له ... لانه راح يفهم عليهم و راح يبدع في دراسته كمان ... لانه عنده خلفية بسيطة ...

بالتوفيق للجميع ...

7 "
72 من 77 صفحة 72 من 77 ... 2267717273 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.