الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاب اعرف بس -_-

حاب اعرف بس -_-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف لو احد عندو فيتامين واااااو..اكيد حا يقولو تفضل ياطويل العمر ..<<ركز عا ياطويل العمر ..
    تاني شي لو احد من اولادو تلاقيهم مكملين تعليمه في القنصليه مو في البعثه معانا ..
    مابدي احبطك ..بس لا تستسلم ..
    ربنا موجود ..ادعي ربنا وربنا حا يعوضك خير ..
    ياكريم اكرمنا ..
    7 "
  2. الحل عندي وانا اخوك لاتروح الا ومعاك احد الشيبان او واحد من اقاربك ضابط او شي مثل كذا اهم شي منصب انت راح يطالع

فيك اكيد ماراح يعطيك وجه لا وانا اخوك غلطان انت لابد يكون معاك احد صاحب منصب حلو في اي قطاع كان عرفت ويكون

صاحب لسان ويسوي له شوشره تري الوزاره هذي كل شي تاخذه بالقوه مافي شي بالادب خلك في الوزراه واقعد سوي شوشره

ونافخ عليهم حتي توصل للي تبيه لان كلام الذوق تري مايمشي ماراح تمشي امورك ابدا في قطاع من القطاعات الحكوميه

لازم تسوي شوشره لجل توصل لحقك منت خسران بس لازم يكون معك يشد من ازرك ضروري
    7 "
  3. والله يا اخواني انا من حيث اروح بشايب انا اخاف عليه
    بس ما عليه انا بروح للوزاره وباحاول اسوي مثل ما تقولون
    والله يوفق
    اما شخص مهم من العيله
    نحنا عيال موظفين ولا عندنا واسطات ولا ناس تخوف ههههههههههههه
    ودي لكم يا اخو ان
    ونشوف الشوشره وش تسوي
    ..~
    7 "
  4. مثل ما قالوا الشباب ما في حل إلا الشوشرة والشايب :: بقول لكم قصة واحد أعرفه: هذا واحد يبي يقدم على كلية الجبيل الصناعية لكن للأسف ما خذوه يقولون المكان امتلى فين نحطك طبعا الرجال مستوفي الشروط ويقوم الرجال وياخذ معاه الشايب (( أبوه )) طبعا أبوه أعمي لكن عليه شوشرة لو يشوشر فيها جبل طاح عالعموم ويروح الشايب ويقابل المدير ومنيه ومناك ما في حل وش يسوي ما في إلا الأمير الله يطول عمره ويحجز ويروح الرياض ويدخل على الأمير ويقوله السالفة وياخذ من الأمير ورقة مضمونها يوديها لمدير الكلية كلها يومين والرجال يدرس في الكلية وألحين من كبار المسئولين....
    7 "
  5. خلي الشوشره اخر ششي , الشايب ترا له احترامه

اضن لو واقف ومعاك الوالد اواحد شايب يقرب لك

ماقالك هالكلمه احترم شيبات اللي واقف معاك

مااضاع حق وراه مطالب , والله يوفقك ويسهل امورك ياارب

المشكله انك تتعب وتسعى وتلقى رد زي كذا

الله يعينك بس لاتسكت اذا تبي نصيحتي روح وتعال عليهم

لين يحفظون وجهك ههههههه ويمكن تطيح لك بولد الحلال اللي يسنع امرك

والله يوفقك يااارب , لك دعوه من ظهر الغيب

تقديري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتك تحب
    الحل عندي وانا اخوك لاتروح الا ومعاك احد الشيبان او واحد من اقاربك ضابط او شي مثل كذا اهم شي منصب انت راح يطالع

فيك اكيد ماراح يعطيك وجه لا وانا اخوك غلطان انت لابد يكون معاك احد صاحب منصب حلو في اي قطاع كان عرفت ويكون

صاحب لسان ويسوي له شوشره تري الوزاره هذي كل شي تاخذه بالقوه مافي شي بالادب خلك في الوزراه واقعد سوي شوشره

ونافخ عليهم حتي توصل للي تبيه لان كلام الذوق تري مايمشي ماراح تمشي امورك ابدا في قطاع من القطاعات الحكوميه

لازم تسوي شوشره لجل توصل لحقك منت خسران بس لازم يكون معك يشد من ازرك ضروري
    صحيح كلامك بس انتبه لاتزودها مررررة يعني ..
    لانهم الظاهر يشوفونا صغار معاهم ما نستاهل منهم نظرة ..
    انا كمان ابغى شغلة منهم واخوي مبتعث قالي خلي ابويا يروح او واحد من خوالي ويكون صارم شوي وان شاء الله ما يطلع من الوزارة الا بالموافقة ..
    بس اذا سويت شوشرة وماجابت نتيجة قولي عشان ادور حل غيرها هههههههه
    وبالتوفييييييق للجمييييييع..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.