الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله حسستوني إني شاذ ياأخوان وأخوات,,صيدلة اليابان

والله حسستوني إني شاذ ياأخوان وأخوات,,صيدلة اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليابان أحسن دولة بالعالم وأنت تقول شاذ لحالك ، شف اليابان هي الأولى من جميع النواحي ، لا تقول الا في الصيدلة لا في كل شي اليابان الاولى بوجهة نظري ، وانت اذ رحت ان شاء وشكيت بـ1٪ أنكـ غلطان ممكن ما تستطيع ان تكمل او بصعوبة ، حب البلد واعتقد ان الجميع شاذيين (خاصة حقين آمرـيكا وكنداً ) اما انت اذكـى واحد بالعالم كذا ستستطيع ان تحقق حلمك ممكن اكثر من آحلامكـ من يدري !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الراجحي
    الله يجزاك الخير أختي والله أقنعتيني كثير ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الراجحي
    وكلامك منطقي جدا ....

طيب دحين أنا آدمي أبغى أغير الدولة !
    أغير لأي دولة ومتى يكون بإمكاني أغير ؟
    وش الإجراءات اللي أسويها

أفيديني الله يجعل مثواك الجنة

آهلين آخ مشعل ..
    هذآ مستقبل خيو ومريت بوضعكـ وانا قولت لكـ بدون تحيز آو تعصب لشي بل للشي آللي ينفعكـ آكثر ..
    ..
    آولآ /
    استخير آستخير آستخير .. الاستخآرة ماهي مآره وبس لآ
    اكثر من مآآره استخير عشر عشرين مآآره لمن تحس انك خـــــــــــلاص آقتنعت وتحس آن ربي فتح عليك وسرت تلقى نفسك بطريق معين ,,

..

ثآنيآ /

آحصر الدول اللي فتحوها للابتعاث للبكالوريس وآدرس ع كل دوله ع جنب
    - شوف الدول من حيث الدرآسه .. يعني تخصصك ومدى قوة شهادة الدوله فيه ‘‘
    - شوف من حيث اللغه في دول ماتدرس بآلانقليش تدرس بلغتهم وزي ماقولنآ سابقآ ما تخدم كثير اذا كان معاك لغه غير الانقليش ..

- كمان من حيث المعيشه والغلاء الامور الماديه يعني .. >>

’’’’’’’’’’

بالنسبه لتغيير الدوله قريت في المنتدى آنو اول مايطلع قرآركـ تقدر تغير الدوله قبل الملتقى حق الدول

>>آهم شي قـبــــــــــل الملتقى
    كيف والله مآ آدري بس آنتا راسلهم وكمان آكيد بتلقى هنا بالمنتدى الطريقه
    وآنا آذا لقيت شي بخصوص موضوعكـ ابشر ببلغكـ فيه .

آهم شي لا تخاف وربكـ ييسرها دآم انو في مجال تغيير الامور ان شاء الله آووك

بالتوفيق يآآرب والله يفتحها عليك وعلينا فيين ماوجهنا يآآآرب ..

7 "
  3. ههههههههههههههههههه
    المشكلة منت فاهم شي يا (بابا) يا سليمان و لا أنت داري وش السالفة و شفت أكثر من واحد يعارض كلامك (العاري) من الصحة و لسة تقول متعاونين علي (يعني كلنا خطأ و أنت الي صح) ..
    و الحمدلله أنا مو متبع وكالة أنباء يقولون مثلك و شرواك ... أنا صار لي أخدم المجال هذا عدة سنوات و أعرف تماما وش قاعد أقول .

و نصيحتي لك بلاش تقول لأكبر منك أخذ له فرة و عور حلقه لأني قايل لك صار لي عدة سنوات في هالمجال , و أكرر لك للمرة المليون -لأني والله أبغى لك و لكل المبتعثين كل خير- رح سوي روتاشن في التخصصي أو الحرس صدقني راح تشوف الفرق .

و بدال ما تشغل نفسك في الأرقام المكذوبة و الي جايبها من وكالة أنباء يقولون , تأكد هل الملحقية راح تسمح لك تدرس هالمجال أصلا و لا لا؟؟

لأن لو تشيك في موقع الوزارة في التعهد في صفحة الجامعات المعترف بها راح تلاقي إن الفارم دي و الإم دي و الدكتور فيزوثيرابي كلها تعادل بكالوريوس بالنسبة للوزارة ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يريد الابتعاث
    ههههههههههههههههههه
    المشكلة منت فاهم شي يا (بابا) يا سليمان و لا أنت داري وش السالفة و شفت أكثر من واحد يعارض كلامك (العاري) من الصحة و لسة تقول متعاونين علي (يعني كلنا خطأ و أنت الي صح) ..
    و الحمدلله أنا مو متبع وكالة أنباء يقولون مثلك و شرواك ... أنا صار لي أخدم المجال هذا عدة سنوات و أعرف تماما وش قاعد أقول .

و نصيحتي لك بلاش تقول لأكبر منك أخذ له فرة و عور حلقه لأني قايل لك صار لي عدة سنوات في هالمجال , و أكرر لك للمرة المليون -لأني والله أبغى لك و لكل المبتعثين كل خير- رح سوي روتاشن في التخصصي أو الحرس صدقني راح تشوف الفرق .

و بدال ما تشغل نفسك في الأرقام المكذوبة و الي جايبها من وكالة أنباء يقولون , تأكد هل الملحقية راح تسمح لك تدرس هالمجال أصلا و لا لا؟؟

لأن لو تشيك في موقع الوزارة في التعهد في صفحة الجامعات المعترف بها راح تلاقي إن الفارم دي و الإم دي و الدكتور فيزوثيرابي كلها تعادل بكالوريوس بالنسبة للوزارة ..
    اخوي بعد كم سنه امريكا راح تحول دراستها الصيدلة العادية الى صيدلة اكلينيكيه ...... الصديلة الاكلينيكة نفس مواد الصديلة العادية وزود .... يعني اذا ماقدرت تصير دكتور صيدلي تصير صيدلي عادي
    7 "
  5. السبب في ابتعاد الكثير عن الدراسة في اليابان صعوبة الدراسة فيها وغلاء أسعارها

وترى اليابان دولة منعزلة لا تختلط بشعوب العالم ما أدري صراحة ايش السبب !!

وبالنسبة لي ما أدري اذا كانت اليابان متوفقة في الطب أو لا لكن انت استخير ربك

ولولا هذي الأسباب لاخترت اليابان لحبي لها

والله يوفقك في اللي يكون خير لك ..
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.