الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله حسستوني إني شاذ ياأخوان وأخوات,,صيدلة اليابان

والله حسستوني إني شاذ ياأخوان وأخوات,,صيدلة اليابان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشعل الراجحي
    مشعل الراجحي

مبتعث جديد New Member

مشعل الراجحي الولايات المتحدة الأمريكية

مشعل الراجحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة على ذوق الملحقية
    • على ذوق الملحقية
    • صيدلة
    • ذكر
    • اركنساس, القنفذة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 03:53 PM

باختصااااااار أنا مقدم صيدلة ع الياباااان !
    ياناااس أحس إني أنا الوحيد مقدم ع اليابااان !!

شوفولي حل ياناااس !! أنا مو خايف من شيء؟
    بس أبغى أعرف هل فيه أحد معاي؟
  2. كونيتشيواااا

بالعكس خيوو المفرووض تكون مبسوط بقرارك

انا من عشاق هالبلد وهالثقافه المميزه بس للأسف الأهل واجهوا رغبتي في الابتعاث لها بالرفض القاااطع

لا تشيل هم اكيد راح تلاقي الكثير مقدمين عاليابان مثلك

عالعموم بالتوفيق

وسلم لي عليهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh!ny star
    كونيتشيواااا

بالعكس خيوو المفرووض تكون مبسوط بقرارك

انا من عشاق هالبلد وهالثقافه المميزه بس للأسف الأهل واجهوا رغبتي في الابتعاث لها بالرفض القاااطع

لا تشيل هم اكيد راح تلاقي الكثير مقدمين عاليابان مثلك

عالعموم بالتوفيق

وسلم لي عليهم
    مشكوريييين كلكم رفعتوا معنويااااتي
    أريقااااتو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    اهلين اخوي . طبعا في. أنا بحول الله وجهتي اليابان . لست صيدليا للاسف .

تحياتي واتمنى لك التوفيق .

أخوك.
    مشكووور يالغااالي على التشجيع بس ماقلتلي وش تخصصك؟
    7 "
  5. خخخخخخخخخخخخخخ هوا يعني احد قلك اختارها اصلا من اسمها شاااااااذ وش جاب قوة الطب عند خشومهم هع

هما صح دولة سبقت دول بالتطور والتكنولوجيا وكثير من الصناعات بس صراحه صيدله جنب اسم اليابان احسها جريمه بحق الطب خخخخ

والله مو قاعده احطمك بس ذا اللي بشوفه يعني كل شي لو مكانه اصلا اش بتستفيد لما تروح هناك ومافي احتاك بالانجلش كثير

غير انو لمن تجي بتتوظف هنا اش حتقول للجهه اللي انت مقدم عليها متخرج من اليابان .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيبك من الدوله وشعبها كويسين او سيئين انتا مالك غير مستقبلك ومانصحك تتغرب ع شي مايسوى انصحك بكندا المانيا امريكا يمديك تغير

وتلحق نفسك قبل الملتقيات والا مايفيدك احد غير شهادتك وقوة جامعتك اللي متخرج منها .. موفق يارب
    7 "
  6. أنا صيدلة اليابان

الأخت مبتعثة ولكن
    كيف تعرفين إن اللغة الانجليزية غير مستعملة في اليابان
    لعلمك في في اليابان آلاف الأمريكين والكنديين هناك

كما تعلم اللغة اليابانية راح يضمن لك وظيفة في أي مكان في العالم لأن من متعلميها نادرون في السعودية

كما إن أغلب الشعب الياباني يتكلم الانجليزية بطلاقة بالإضافة إلى أن تعلم اليابانية سهل جدًا الشيء الصعب هو إنك تكتب بالياباني بخط حلو يعني راح تحتاج سنة على كحد أقصى علشان تتعلم الياباني والله يعين الشعب على خطك خرابيش الدجاج هههههه

أنا أدرس معلومات عن اليابان من 2002 وأعرف كل شيء عنها تقريبًا

لذا يا مشعل لا تسمع لكلام التحطيم هذا وخليك واثق من إنك رايح لأفضل بلد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    خخخخخخخخخخخخخخ هوا يعني احد قلك اختارها اصلا من اسمها شاااااااذ وش جاب قوة الطب عند خشومهم هع

هما صح دولة سبقت دول بالتطور والتكنولوجيا وكثير من الصناعات بس صراحه صيدله جنب اسم اليابان احسها جريمه بحق الطب خخخخ

والله مو قاعده احطمك بس ذا اللي بشوفه يعني كل شي لو مكانه اصلا اش بتستفيد لما تروح هناك ومافي احتاك بالانجلش كثير

غير انو لمن تجي بتتوظف هنا اش حتقول للجهه اللي انت مقدم عليها متخرج من اليابان .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيبك من الدوله وشعبها كويسين او سيئين انتا مالك غير مستقبلك ومانصحك تتغرب ع شي مايسوى انصحك بكندا المانيا امريكا يمديك تغير

وتلحق نفسك قبل الملتقيات والا مايفيدك احد غير شهادتك وقوة جامعتك اللي متخرج منها .. موفق يارب

أوكي أنا أفكر كذا بس قوليلي الله يخليك كيف أغير ومتى ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الظل
    أنا صيدلة اليابان

الأخت مبتعثة ولكن
    كيف تعرفين إن اللغة الانجليزية غير مستعملة في اليابان
    لعلمك في في اليابان آلاف الأمريكين والكنديين هناك

كما تعلم اللغة اليابانية راح يضمن لك وظيفة في أي مكان في العالم لأن من متعلميها نادرون في السعودية

كما إن أغلب الشعب الياباني يتكلم الانجليزية بطلاقة بالإضافة إلى أن تعلم اليابانية سهل جدًا الشيء الصعب هو إنك تكتب بالياباني بخط حلو يعني راح تحتاج سنة على كحد أقصى علشان تتعلم الياباني والله يعين الشعب على خطك خرابيش الدجاج هههههه

أنا أدرس معلومات عن اليابان من 2002 وأعرف كل شيء عنها تقريبًا

لذا يا مشعل لا تسمع لكلام التحطيم هذا وخليك واثق من إنك رايح لأفضل بلد
    والله العظيم كلامك أثر فيني كثير ـ
    بس ماقلت انت/ــي بكالريوس ولا ماجستير ؟

عشان إذا إحنا مقدمين ع نفس الشيء خلينا نتواصل ونفيد بعضنا ؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.