الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبرووووك لكل اللي وصلتهم الرساله صحيحه

مبرووووك لكل اللي وصلتهم الرساله صحيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متخرجه
    متخرجه

مبتعث مجتهد Senior Member

متخرجه كندا

متخرجه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى early childhood education , بجامعة kfu
    • kfu
    • early childhood education
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 29th, 2010, 06:36 PM

السلام عليكم

مبرووووك اول شي لكل اللي وصلتهم الرساله

لان الرساله صحيحه

قريت كلام من اللي اتصلو على المكتب نفسه ومستحيل المكتب نفسه يكذب

وبهذا الاقتباس كل الكلام الوافي

ثانيا :حتقولو ليش تباركي اقول ؟عشاان من صبااح ربي وانا ادقدق على مكاتب الين والوزاره الين جبت الخبر الاكيد مكتب الين اتصلت عليهم وركلمتني وحده كنديه وتحسبني ممن اترسلهم المسج فخبرتها بااني مش منهم والفرند بتااعي كلهم جاهم الايميل بعد كذا حولتني على المدير قالي يااختي

(المسؤؤل عن المسجاات ارسلها بخطااء والله مفرووض يرسلها على الاسبوع الجاي كحد ادنى عشان تتطابق مع رسايل الوزاره الي بتجيكم قاال مرره احنا اسفين ترى هو استعجل واربك الطلاااب

قلت طيب يعني انا ماستر ومعدلي 4 ونص وبكاليوريوس قانون وماستر نفس المسار اخترته قانون عشان مايتعنتو كندا لان عارفه جامعاتها قبولهم صعب وماجتني اي رساله قال فااهم عليكي

بس الوزاره اعطتنا نسبه من الملفات وقالولنا جيبو لهم قبول هو ذاه اما العدد الاخر من الطلاب والطالبات بيرسلوهم على معاهد اخرى تجيب القبول لان مو معقول احنا نجيب قبول لاربع الاف طالب وشي **

قلت الصراحه كل الطلاب يحسبو ان هالايميل مفبرك قال لا ضحك بلغيهم انه صحيح ومقبولين وياليت يحضروو شخصيا للمكتب ونبدا معاهم ولازم برضه يتاكدو من الرقم الوزاري الي بيااخذوه بعد ماتنزل الاسماء النهائيه في موقع الوزاره والجرايد المحليه وتغير حالتهم وتبليغهم بالترشيح النهائي افضل

ماحب اطلع اشاعه بس ليش الوسوسه مدام المكتب واسمائكم صحيحه

انا من مقدمه على ماستر كندا ومستوفيه وللحين ماجاني ان شاءالله يكون القبول عند معهد ثاني ويغلط ويرسلها لووول
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.