الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة إيضاح(من مكتب الين)

رسالة إيضاح(من مكتب الين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    ما راح أرد عليك أخي .. لأني ماعملت شيء غير نسخ و لصق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    كان يمديني اغير التاريخ و الكذبة تكون محبوكة اكثر
    على فكرة ياقوي الملاحظة انا بنت ماني ولد

يؤؤؤؤؤؤؤ بنت

طيب ليش ما احد اعطانى خبر اتعطر وتكشخ قبل ما اكتب الرد

<<<< دايم يخربها مع الجنس الناعم

مدام بنت خلاص كلامك صح واعتمده اقوى من وزير التعليم العالي

<<< صار يقول امبااااااااااااااااااااااااع قلب خروف من ريحة بنت
    7 "
  2. ^^
    أنا أقلك الهرجة يا احلام
    الطلاب اللي مقدمين على ابتعاث كندا وكمان مو كلهم البعض يعني
    جاتهم رسالة من مكتب قبوا ألين أمس انه الوزارة أرسلت لهم ملفاتنا عشان يجيبو لنا القبول
    واليوم أرسلو لنا نفس الرسالة ذي اللي بالموضوع وأنا وحدة من اللي جتهم الرسالتين

وبث ثلامتك ^_^
    7 "
  3. الله يوفق الجميع ويارب تتسهل كل الاجرائات الباقيه وبالنسبه للتاريخ الغلط في الرسالة جل من لا يسهو
    كل الناس بتغلط كبرها تكبر صغرها تصغر اهم شي انو الكل اتاكد انو الوزارة ارسلت الملفات وفي تفاصيل احيان نتغاضى عنها واعتقد ده الخطا منها.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    عزيزي الطالب/ الطالبة..

لقد تم ارسال بريد الكتروني من مكتبنا (الين للخدمات التعليمية) AES-KSA لطلابنا فقط بخصوص بعثة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالأمس يوم الثلاثاء الموافق 2010/7/28.

ومن المنتظر أن تقوم وزراة التعليم العالي بإخطاركم لتأكيد حصولكم على الابتعاث قريباً جداً.
    وفي العادة يتم إسناد مهمة الحصول على القبولات الجامعية إلى مكاتب تعليمية أخرى بالإضافة لمكتبنا والتي بدورها ستقوم بالتواصل معهم كما قمنا نحن بالتواصل معكم بالأمس. وذلك بهدف تقديم المساعدة لكم بشكل سريع ومنظم.
    وتفضلوا بقبول فائق التقدير والإحترام ،،،،
    فريق مكتب الين للخدمات التعليمية
    أوقات الدوام : من السبت إلى الأربعاء من الساعة: 9:30 إلى 12 صباحاً و 4:30 إلى 8 مساء

انتهت الرسالة

السلام عليكم

انا كمان جاتني دي الرساله بس مني عارفه مقبوله ولا لأ وربي احترت ابغى اعرف .... وانتو وترتوني ومني عارفه اتلخبط بالمررره...
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.