الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مذكرات طالب مبعتث للمرحلة السادسة ( 1431\1432 ) موضوع متجدد

مذكرات طالب مبعتث للمرحلة السادسة ( 1431\1432 ) موضوع متجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فعلاً أخوي دي المدة صعبة علينا وعلى الكل...وما بيدنا غير الانتظار....لكن تفائلوا بالخير تجدوه إن شالله....ونا كمان سارتلي أشياء زي كده وسحبت من جامعتين انقبلت فيها الحمدالله بس عشان الابتعاث...ودحين أشوف الناس رايحة تداوم وكل شي ونا جالسة في البيت...لكن خير بإذن الله...أهم شي ندعي ونصبر ونحسن الظن بالله دام يسرلنا دا الطريق....وإنو في ناس كتييير نفسهم يكونوا محلنا وما قدروا...فالحمدالله على النعمة كتير...ولئن شكرتم لأزيدنكم...لا تتحسر على شي بإذن الله مارح يسير إلا كل خير.....
    7 "
  2. ياجماعة الخير
    بقولكم شي سمعت محاضره للشيخ صالح المغامسي المهم قال من ضمن كلامه (خيرة الله لعبده خير من خيرة العبد لنفسه)
    قسم بالله انه ذرفت عيوني دموعها لهذي الكلمه
    ياناس تعرفون وش معنى هذي الكلمه هذي الكلمه عظيمه يعني ماراح تختار لنفسك شي احسن من اختيار ربك لك ربك ادرى بظروفك وهو اللي يعلم الغيب واش راح يصير لك وهل جامعة الملك سعود افضل ولا برا افضل
    ربي مو كاتب لك جامعة الملك سعود لييييييييييييييييش؟؟؟؟
    لان ربي يحبك ومايبغاك تدرس بأي جامعه ربي كاتب لك تدرس في جامعه معتمده اوروبيه زينه والكل يتمناها
    انتوا ليه تنظرون للموضوع من الجانب السلبي وتسون انكم استخرتوا وطلبتوا الخيره من ربي يعني ياربي اذا لي فيها خيره اكتبها لي واذا مالي فيها خير اصرفها وابعدها عني يعني اش بعد الكلام هذا
    شوفوا الجانب الايجابي منها راح ارجع ومعي لغه ودارس في احسن التخصصات ان شاءالله ومن افضل الدول وجامعات معتمده والوظيفه لارجعت باذن الذي لاتنام عينه انها مضمونه
    يا ناس انا بقولكم شي صار لي قبل اسبوعين جات لي فرصه وظيفة معيده رسمي وراتب وقدره وفي كليه في منطقتي يعني تصدقون كم متر بيني وبين الكليه حتى خمس دقايق مو اكثر بس .......................
    بس رفضتها .......وظيفة معيده تدرون يعني ايش معيده والكلية جنب البيت ؟؟ والحمدلله ماندمت وبالعكس متشجعه للبعثه بس متى القبول,,
    رفضتها كذا بدون شعور مادري ليش حاسه اني حابه البعثه وقراري هذا ان شاءالله ماراح اندم عليه لاني استخرت ربي وربي عظيم كريم يدري وين فيه الخيره واللي يكتبه لي راضيه به,,,,,
    اتمنى ان الكل يستفيد من كلامي ومحد يحبط نفسه..
    ونسيت اقولكم اني انا بكالوريوس انجليزي ومقدمه على حاسب وناويه هناك اغير لانجليزي والتغيير مو مضمون يعني ممكن اروح هناك واتورط بالحاسب وورا هذا شوفني ياخوي موكله امري لربي اللي يصير لي راضيه به ومتاكده انه (ماندم من استخار)
    7 "
  3. لو كنا متوكلين على الله حق التوكل .. لما قلقنا على المستقبل ؛
    ولو كنا واثقين من رحمته كمال الثقه .. لما يئسنا من الفرج ؛
    ولو كنا موقنين بحكمته .. لما سخطنا من القضاء والقدر ؛
    ولو كنا مطمئنين بعدالته .. لما شكّكنا في نهاية الظالم ؛
    إن الله ضمن لك الرزق فلا تقلق .. ولم يضمن لك الجنة فلا تفتر ..
    واعلم أن الناجين قلة .. وأن زيف الدنيا زائل .. وأن كل نعمة دون الجنة فانية ..
    وكل بلاء دون النار عافية ..
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.