الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني رساله هذا المساء من الوزارة نصها ....

وصلتني رساله هذا المساء من الوزارة نصها ....


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحيه طيبه لجميع طلاب المرحله السادسه والمقبولين جميعا باذن الله
    انا جديده عالمنتدى ونادرا ما اكتب ردود لكن لي فترة اطلع عالمواضيع والردود ويعلم الله
    اني لم اتأثر باي موضوع او اشاعه لاني ولله الحمد مستوفيه لجميع الشروط ومؤمنه بالخيره التي اختارها لي
    المولى عزو وجل
    وقد صرحت الوزاره سابقا
    ان جميع من يطابق الشروط ولم يظهر اسمه سوف تكون له فترة اعتراض اذن معنى هدا اننا جميعا مقبولين باذن الله
    ولاننسى الايمان بالقضاء والقدر خيره وشره

    اتعجب لامر بعض الاعضاء في اعتبار ان كل ماتقوله المشرفه منعطف هو صحيح ويؤمنون به
    منعطف بشر مثلنا قد تخطي وقد تصيب وقد تجتهد وقد تتاثر بالاشاعات وتبني على اساسها مايهدئ توتراتكم
    واتعجب من تهجمهم على بعضهم وتكذيبهم لبعض والبعض الاخر الذي يثير الاشاعات
    اسلوبنا في الطرح والرد هو دليل على رقياّ فاتمنى منكم جميعا ان نرتقي بطرحنا

    واتعجب لامر الاداره حينما صرحت بان جميع من يظهر الاشاعات بدون مصدر سوف تحذف عضويته وموضوعه
    ولم ينفذ هذا القرار فما زالت الاشاعات تنتشر ولم تتوقف او تحذف تلك المواضيع التي تخلو من المصادر


    واتعجب لامر المشرفه منعطف شفى المولى والدها ورفع عنهم كل ضيق وفرج همهم
    الكثير يتحدث عن جهودك ووقفاتك ويعلم الله اني جديده ولا اعلم ذلك وعلى كلامهم تشكرين وتجزين عنهم كل خير يارب
    ولكن لي بعض الملاحظات
    فكثيرا ما اقرء لمواضيعك وردودك وارى كم تشتتين الاعضاء
    الخميس الماضي اشرتي بان النظام بدء قبل ساعتان بالارسال على المرفوضين ومن ثم طرحتي موضوع لمؤاساتهم
    ثم عدتي لتقولين انك تواسين من رفضهم النظام قبل التدقيق من لحظات كنت تقولين بدء النظام بالارسال !!!!!!!!!!
    ثم عدتي لتقولين يبدء بالمرفوضين ومن ثم المقبولين ومن لم يرسل له خلال هذه اليومين رفض فهو مقبول
    وانتهى الاسبوع ولم يثبت شى مما تحدثتي به !!!!!!!!!!
    ثم بدئتي تهنئين من وصلتهم رسائل من مكتب الين انهم قبلو نهائي وحددتي ذلك وبدئتي تتحدثين
    ظهر الحق وزهق الباطل وشهد شاهد من اهله !!!
    وارسلت الوزراه اليوم مايثبت عكس كلامك !!!
    اخيرا طرحتي موضوع قبل سفرك بأن الجميع مقبولين وان الوزاره تعاملت مع ثلاث مكاتب الين وايجيك وتيسير وان ينتظرون الى
    تاريخ 28 من هذا الشهر
    لاجديد فالوزاره صرحت من قبل ان جميع من انطبقت عليهم الشروط مقبولين وبالنسبه للمكاتب هي نفسها مكاتب المرحله الخامسه
    وتاريخ 28 صرحت الوزاره من قبل ان النتائج نهاية شوال وكان هذا تصريح الدكتور ماجد الحربي

    اليس هذا كفيل بتشتت هؤلاء الاعضاء ؟؟؟؟؟؟؟

    اذن كل ماتحدثتي به كانت اجتهادات شخصيه ليس لها مصدر وكل موضوع صدر منك بدون مصدر كان لابد من حذفه
    ولم يتم ذلك !!!!!!!!

    اختي منعطف هذا عتبي لك اتمنى ان تتقبليه بصدر رحب لم اريد التحدث ولكن رايت بعض الاعضاء يتاثر بردودك
    وكأنك موظفه في الوزاره ويرون انا ماتقولينه هو الحق فيجب عليك عدم الاستعجال عند الرد على الاعضاء
    والتاكد قبل اي طرح او رد لانك مشرفه
    ولان البعض يؤمن بكلامك فلا تتركيهم للتخبط والتشتت
    لا اريد ان تفهمين حديثي تشكيك في مصداقيتك او انك تسعين للاشاعات ولاثارة التشتت بين الطلاب
    ربما قمتي بذلك لرغبتك في تهدئتهم او ادخال الفرح عليهم ولكن حدث عكس ذلك بدوء في التخبط والتشتت وزادت توتراتهم
    لابد لك من التاكد من المصدر قبل اي حديث وليس كل مايسمع يقال
    اكرر ليس كل مايسمع يقال للاسف اختي منعطف استمعتي لمصادرك وتحدثتي بها واصبح الاغلبيه تتهجم
    والبعض يجرحك بالحديث صدقيني اختي لو امنتي بان ليس كل مايسمع يقال لما حدث ماحدث

    يعلم الله وهو على ما اقول شهيد بان ابن خالتي يعمل في ادارة البعثات وقد اخبرني بالدوله التي سوف ابتعث لها
    والتخصص وقد اخبرني بانهم وضعوني في غير تخصصي الذي طلبته ولكني لم اجرء على فتح موضوع بذلك
    لاني اؤمن بانه ليس كل ما يسمع يقال
    ولاني لااعرض نفسي لتقييم فحينها سوف يقول البعض اشاعه والبعض الاخر كاذبه
    لماذا اضع نفسي في هذا الموضوع كل ما اراه اني انا مبتعثه وكل ما اريده ان ابتعث وان يحقق المولى لي كل امنياتي
    ولاني لا اصدق الا ما ترسله لي الوزاره غير ذلك اعتبره تكهنات اجتهادات اشاعات
    حتى حينما اخبرني زوجي بحديث ابن خالتي اخبرته بانه من المحتمل ان يكون توقع او اجتهاد منه ولن اصدق
    الا مسج الوزاره

    وهذا مااريده واتمناه منكم ان لاتصدقون اي مصدر يقال الا ان يكون عن طريق الوزاره
    عيشوا حياتكم وانبسطوا وريحوا اعصابكم وباذن الله جميعكم مقبولين وموفقين
    7 "
  2. نون 26 انا ما ادري ايش تبغين بالظبط من منعطف وماني عارفه ايش عملت لك ؟

    منعطف ما تهااايط ولا شي الهياط والبربره كان في موضوع قبل 7 ايام بالظبط

    ابذكر اخبار منعطف على شكل نقاط لعل وعسى تكون اقرب للفهم :.

    1- قالت ان النتائج بنهاية شهر شوال وحذفت المواضيع اللي قالوا انها بيوم 15 وطلع كلامها صحيح

    2- قالت ان فيه اختلاف حاصل في الدوره الالزاميه واقرب شي ما فيه دوره الزاميه ( لم يتم التحقق من الموضوع الى الان )

    3- قالت ان الوزارة قاعده تظبط القبولات للطلاب واكده الدكتور الموسى بعد موضوع منعطف في صفحة الفيس بوك

    د.عبدالله بن عبدالعزيز الموسى إلى جميع من يسألون عن ظهور اسماء المرشحين من برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السادسة اطمنهم ان كل ما نعمله لصالحهم ان شاء الله لاعداد قبولات في بلد الابتعاث وعليكم انتظار اعلان النتائج ولا تستعجلوا حتى تكون النتائج بشكل عادل ومناسب. واتمنى للجميع التوفيق....


    منذ 12‏ ساعة · عرض التعليقات (9‏)إخفاء الملاحظات (9‏) · أبلِغ
    4- بالنسبه لموضوع الطلاب المرفوضين اسمحي لي بانك لم تقولي الحقيقه

    لان منعطف قالت الرفض اللي جا من زماان بسبب عدم تطابق الشروط

    5- منعطف ذكرت بانهم احتمالية قبول الطلاب اللي معدلهم قريب من المعدل المطلوب ( لم يتم التحقق من صحة الخبر )

    6- وهواحلى خبر قبول جميع من استوفى الشروط ( لم يتم التحقق من الموضوع )

    7- بالنسبه لموضوع مكتب الين منعطف ما قالت ان الرساله صحيحه او غلط قالت ان المكتب هذا فعلا هو من المكاتب المعتمده

    بالاضافه الى مكاتب اخرى وتاكدنا من هذا الموضوع بعد ايضاح من مكتب الين في موضوع الاخت كارن

    عموما هذي سبعه اخبار فيه منها تاكدت وفيه منها لم تتاكد

    اذا طلعت النتايج احكمي على البنت هي تهااايط او تسااااعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 26
    loooooooooool
    وين منعطف
    جالسة من اول تتفلسف علينا
    باخبار غريبة غامضة الواحد مايعرف يقرا بدايتها من نهايتها كانها كلمات متقاطعه
    وبعدين قامت تقول النظام بدأ يرسل الرفض من يوم 15-10
    وبعدين قالت النظام بدا يرسل القبولات
    وحيستمر في الارسال لحد يوم 28-10
    looooool
    على اساس انها موظفة وزارية مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا اخي ما احد اجبرك تقرا كلامها

    كلمة حق هي مجتهدة وكرست وقتها بالردود والاجبات علي الناس

    ولا هي ملزومه ترد علي هذا وهذاك لكنها تحب تخدم الناس

    لكن المثل يقول افعل خير تلقى شرر وهذا اللي صار لمنعطف فعلت خير لقيت سب وانتقادات
    7 "
  4. يا حلوين ترى كلام منعطف صحيح ميه بالميه الوزارة وزعت الأسماء على ثلاث مكاتب ومنها مكتب ألين هو إللي وصلت الرسائل منو إلى 400 طالب فقط وإللي رسلها موظف من هذا المكتب بالغلط و أنا متأكد من كلامي هذا
    وعشان تتأكدون أكثر و أكثر لما توصلكم الرسايل بالقبول بإذن الله راح تلاحظون إنو كل إللي وصلتهم الرسايل بالغلط من مكتب ألين
    وبعدين إحمدو ربكم إنكم لقيتو وحده زي منعطف تشيل همكم أكثر منك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "بياض قلبك يكفيني"
    يا حلوين ترى كلام منعطف صحيح ميه بالميه الوزارة وزعت الأسماء على ثلاث مكاتب ومنها مكتب ألين هو إللي وصلت الرسائل منو إلى 400 طالب فقط وإللي رسلها موظف من هذا المكتب بالغلط و أنا متأكد من كلامي هذا
    وعشان تتأكدون أكثر و أكثر لما توصلكم الرسايل بالقبول بإذن الله راح تلاحظون إنو كل إللي وصلتهم الرسايل بالغلط من مكتب ألين
    وبعدين إحمدو ربكم إنكم لقيتو وحده زي منعطف تشيل همكم أكثر منك
    انت تسمع باللي يتصيد بالماء العكر

    ولا واضحه وضوح الشمس قبل نفي الوزاره واحد اتصل على المكتب وقاله انهم استعجلوا بارسال الرسايل

    والدليل انهم قاعدين يشتغلون بالقبولات تصريح الموسى بالفيس بوك

    اشكرك على ردك الاكثر من راقي انت ومن سبقك بالرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالية
    انت تسمع باللي يتصيد بالماء العكر

    ولا واضحه وضوح الشمس قبل نفي الوزاره واحد اتصل على المكتب وقاله انهم استعجلوا بارسال الرسايل

    والدليل انهم قاعدين يشتغلون بالقبولات تصريح الموسى بالفيس بوك

    اشكرك على ردك الاكثر من راقي انت ومن سبقك بالرد

    أشكرك على تعبيرك الأكثر من راقي
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.