الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى إيطاليا ,, هل انت معنا ؟ ‏乂 تجمـــع طلاب إيطاليا ‏乂

إلى إيطاليا ,, هل انت معنا ؟ ‏乂 تجمـــع طلاب إيطاليا ‏乂

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريشة الحرة
    حبايبي أهل إيطاليا المنكوبين معاي
    أنا بكره ماشيه للرياض وبروح استفسر وجها لوجه
    واشوف وش السالفه بالضبط ... أوافيكم بالمستجدات غداً
    بنتظارك ......وان شاء الله يكون خلل او شيء في مصلحتنا ...
    7 "
  2. ياآآآآشبآآآآآآآب .. ان اتوقع ان هالكلام خربطه في النظام لان كذا مره تغير التخصص !!!! ومثل مانتوا شايفين ان البحث برقم الطلب يطلع لك ماتغير شي وهذا هو تخصص طب اسنان .. ولو في تغيير للتخصص كان ع الاقل رساله للبريد او الجوال عشان نجهز نفسسنا واراقنا !!!
    بس ويش الللي اقوله ؟؟؟ لو طلع الكلام جد .. راح الغي البعثه وآسجل في كلية الجبيل الصناعيه او الجامعيه او جامعت الملك فيصل .. او ايـ احد الجامعات السعوديه بدل مااتعب نفسي واروح عشان علوم طبيه مادري صحيه !!!! ولكل شخص حريت رأيه والاختيار ي مستقبله ... ارجو ان الاخت تجيب لنا الخبر المفيد الاكيــد الجميل لان مافيني شده صدمات اكثر من صدمت تفرقتنا انا وولد اخوي عن بلد الابتعاث !!!
    7 "
  3. هههههه شرايكم نروح للوزارة كلنا دفعه وحده ونسوي مظاهره.. هع هع .. بس انا اتكلم جد لو طلع تغير جد راح الغي البعثه والي آبوها أدرس في احد الجامعات السعوديه اللي قبلتني هنا وسلاآآآآآآآآم ... مقهووووووووووووووووور مادري وين اروح وين اجي .. احتمال اصير مجرم ويودني الاحداث خخخ بس ترا والله مقهور .. محتار ويش اسوي ..؟؟؟ حتى كلام مثل العالم موب عارف ويش اقول .!!!
    7 "
  4. سؤال ياشباب .. في احد من الدول الثانيه تم تغيير تخصصه مثلنا ..؟؟؟
    يعني في احد يعر شخص او يقرب له غيروا له تخصصه مثلنا ولا بس طلاآآب ايطاليا ..؟؟؟ هذا السؤال مهم والاجابه عليه مهمه وهي اللي بتحدد اذا الكلام صحيح ولا كذب وإشاعات ..؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa alobud
    ياآآآآشبآآآآآآآب .. ان اتوقع ان هالكلام خربطه في النظام لان كذا مره تغير التخصص !!!! ومثل مانتوا شايفين ان البحث برقم الطلب يطلع لك ماتغير شي وهذا هو تخصص طب اسنان .. ولو في تغيير للتخصص كان ع الاقل رساله للبريد او الجوال عشان نجهز نفسسنا واراقنا !!!
    بس ويش الللي اقوله ؟؟؟ لو طلع الكلام جد .. راح الغي البعثه وآسجل في كلية الجبيل الصناعيه او الجامعيه او جامعت الملك فيصل .. او ايـ احد الجامعات السعوديه بدل مااتعب نفسي واروح عشان علوم طبيه مادري صحيه !!!! ولكل شخص حريت رأيه والاختيار ي مستقبله ... ارجو ان الاخت تجيب لنا الخبر المفيد الاكيــد الجميل لان مافيني شده صدمات اكثر من صدمت تفرقتنا انا وولد اخوي عن بلد الابتعاث !!!
    بعد الانتظاار .. ننسحب - إذا حصل ما حصل لا قدر الله -

بعد تضييع سنة من عمرنا ،، ننسحب .!!

و إذا كان نسجل بالفصل الثاني .. نسجل و الوجوه البريئة الممتلئة بالحلم تنقهرررر

الله يكون بالعون

يا ساتر يا رب
    7 "
  6. هل اللي قاعد يصير ،، بسبب فيتامين وآو .. استغفر الله

أو أنه خلل

طيب ،، هل البعض منا صادف المشكلة هذه [ تغيير التخصص - لا قدر الله - ] أو الكل واجهته المشكلة

هل الباكالوريوس صادف المشكلة أو الباكالور و الماستر واجه المشكلة

والله عارف أن الكل يسأل هالأسئلة و ما نعرف الإجابة
    7 "
  7. لآآآآآآآآآ حووول ولآآآآآ قووووة آلآآآآآ بالله
    حسسسسسسسسسسسسبي الله ونعععععععم الوكيييييييل <<من قلب :'(

آنآآآ طمووحي طب كيييييف يحطووني علووم صحيه
    آدررس هنآآآ آحسسن

طييييب امة لا اله الا الله رايحين امريكااا مآصآر تكدس مثلآ

آذآآ الموضوع صدق ،، بآآآي بآآآآي بعثه

go to hell :@ يآآآوزآآره

قآل آيش قآل آمريكآ لآآ وبعد علوم صحيه ههههههههههههههههههههه
    يعني مآكفآفكم تغيرون شي وآحد تخصص آو دوله
    كل الاثنين

حتى مغيرين رغبآتي ، كأنو آنآ اللي مختآآره آمريكاا

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب تحقق لي حلمي وحلم كل مبتعث يآآآآرب
    7 "
43 من 48 صفحة 43 من 48 ... 38424344 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.