الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى إيطاليا ,, هل انت معنا ؟ ‏乂 تجمـــع طلاب إيطاليا ‏乂

إلى إيطاليا ,, هل انت معنا ؟ ‏乂 تجمـــع طلاب إيطاليا ‏乂

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR:zezo

Thank you
    تعجبني متابعتك للردود وإلى الامااااام يا بطل

لا تنسى :
    الـــقافــلة تسير والـــ .......

حياك الله

ما نستغني عنك يا عسل

لا تاخذ الرد من ناحيه ثانيه

كلها اختلاف آراء لا اكثر

وان شاء الله تكون آثارها سطحيه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

من المعلوم ان اول شي راح ندرسه في إيطاليا هو اللغه في معهد لدراسة اللغه ( الإيطاليه )

فـ وزارة التعليم العالي اتكفلت بجلب القبول في أشهر مدينتين لتعلم اللغة الإيطالية ، ولكل مدينة ميزتها عن الآخرى :

مدينة سيينا : هي مدينة صغيرة جميلة سياحية وأغلى نسبيا ويأتون السياح من مكان وهي مدينة رائعه بحق.

مدينة بيروجيا : تسمى مدينة الطلاب لكثرة الطلاب الأجانب التي يدرسون بها ، وهي تمتاز بجوها الدراسي على عكس مدينة سيينا السياحية , و هي مدينه قديمه وهادئه وتعتبر معتدله التكلفه.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله

أردت ان اضع بين يديكم بعض المعلومات عن احدى المدينتين التي سوف تكون اول محطه لنا

لمستقبلنا المشرق

سيينا SIENA : هي احدى المدن الرئيسية في اقليم توسكانا الذي يضم مدن اخرى مثل فلورانسا - بيزا - ليفورنو , وهو يعتبر الأقليم الأكثر تطورا و غلاء من بين أقاليم ايطاليا.

و فرصة زيارة سيينا متوفرة للجميع و ذلك لقربها من المدن السياحية مثل فلورانسا و بيزا و أيضا روما حيث أن مدة الرحله و تكلفتها على النحو التالي :
    فلورانسا - سيينا : مدة الرحلة من ساعة و 10 دقائق الى ساعتين و ذلك حسب نوع القطار اما تكلفتها فهي تتراوح من 5 يورو الى 10 يورو للإتجاه الواحد .
    بيزا - سيينا : مدة الرحلة قرابة الساعه و 45 دقيقة اما سعر التذكرة فـ يبدا من 6.50 يورو للإتجاه الواحد.
    روما - سيينا : مدة الرحلة قرابة الساعتين و 40 دقيقة اما سعر التذكرة فـ يبدا من 12 يورو للإتجاه الواحد

و يمكن معرفة الأسعار و مدة الرحلة من خلال موقع قطارات ايطاليا الذي يربط جميع مدن ايطاليا بلا استثناء و يمكن معرفة الاسعار و المواعيد خلال ثواني
    http://www.trenitalia.it

بعص الصور لمدينة سيينا

ميدان ديل كامبو ( Piazza del Campo )

صورة جانبية لنفس الميدان

صورة لـ دومو سيينا

7 "
  4. بيروجيا : هى مدينة رائعة تتوسط الخريطة العامة للا يطاليا

وهى مدينة هادئة ووادعة ورائعة تتخللها جبـــــال ,

وكمبات سياحية وأسواق وخدمات كاملة ،

ويكفى أن نعرف أن فيها أشهر مصانع الشوكلا تة فى العالــــــم ,

والمصدرة كالبروجينا والنستلة التى أصبحت وجهان لعملة واحدة بعد الا ندماج .

وإليكم بعض الصور

7 "
  5. [QUOTE=DR:zezo;2253970]

DR:teba

كلامك رائع وجميل منك النظرة المستقبلية
    أختي العزيزة
    أيـــن ذهب هذا الامر عن الوزارة عند اختيار دوله للإبتعاث لدراسة الطب وتكون الدراسة بغير الانجليزي؟؟
    أختــي العزيزة لابــد ان نتفق جميعا على النقطه التاليه
    الى الان لايوجد خبر او اي معلومه صحيحه بأن الدراسة سوف تكون بالغة الايطاليه مجرد اجتهادات معرضه للخطاء منا
    في بعض المواقع وما الى ذلك
    الذي احببت ان اشير اليه ان وضعنا مختلف كليا عن وضع اي طالب اجنبي سيدرس في ايطاليا قد يكون الطالب الاجنبي في ايطاليا مجبر على دراسة العلم الذي يريد بالغة الايطالية
    اما نحنفـــسوف نذهب لدراست الطب ضمن برنامج ملك وبعد اتفاقيات مشتركه بين الطرفين
    أختي العزيزة حتى لو فرضنا صحت ذلك وكانت دراستنا للطب بالغة الايطالية
    فــأين ذهب مبتعثي المانيا من هذه المشكلة
    أختي العزيزة
    قد يكون هناك توجه مشترك بين وزارة الصحة والتعليم العالي
    على فتح مستشفيات في ما بعد
    حيث يكون الكوادر الطبية في هذا المستشفى متحدثه للإطالية
    وذلك المستشفى بالألمانية وما الى ذلك
    اختي العزيزة
    >> لا تقلقي بإستخدام العقل فقط نحن خرجين ثانوي معقوله يدرسونا الطب بالإطالية وانجليزيتنا مييييح
    وزد على ذالك هنا يدرس الطب بالإنجليزي على هاتين النقطتين اضع الف علامة تعجب لمن كان له عقل سليم
    شكرا
    ولكم خالص تحياتي
    محبكـــم ومبتعث خادم الحرمين الشريفين لآرض إيطاليا لدراسة الطب البشري ((إن شا الله))

DR:zezo

>>مشكوووور وما قصرت والله يوفقك في دراسة الطب البشري ونشوفك دكتور ويوفق الجميع يارب ..ثانيا انا معك في كلامك بس حبيت استفسر واشوف اراء الاخرين وتعرف كلااام الناس واشاعاتهم ما تخلص
    7 "
  6. أخي العزيز >>> يــاثر بالنسبة لامر الخلاف اللي حصل بينك وبين احد الاعضاء
    أحببت أعيد المثل ولكن سوف ابين لماذا
    نحن يا أستاذي العزيز (محسودون)على هذه الجراءة وقوة القلب اللتي نملكها
    لسان حال الكثير يقول كيف لهم ان يقدموا على الدراسة في بلد لم يبتعث إليه احد من قبل ؟؟
    كيف لهم ان يدرسوا بلغة غير الآنجليزية ؟؟
    كيف لهم و كيف لهم و كيف لهم إلخ
    و المساااكين نظروا للأمر بعين القاااصر
    أتمنى ان أكون مخطئ ولـكن
    علمني إحساسي أن لايخيب
    أخي العزيز
    القآآآآفلــه تسير والــ.....

وقبل لا أنسى أحب ان يـقـف الجميع *((مبتعثي إيطاليا )) أحتراماَ لهذا المجهود الطيب منك تجاه المدن وما الى ذالك
    شكرا ((أخــي )) من القلب
    وبالعاميه *وش عاد بقيت!!!
    محبكم
    DR:zezo
    7 "

7. >>مشكوووور وما قصرت والله يوفقك في دراسة الطب البشري ونشوفك دكتور ويوفق الجميع يارب ..ثانيا انا معك في كلامك بس حبيت استفسر واشوف اراء الاخرين وتعرف كلااام الناس واشاعاتهم ما تخلص [/QUOTE]

تستفسرين !!! ومعي في كلامي !!!

حرااااام عليك ياشيخه
    نشف حلقي وانا ارتب الجمل وابرر و و و و

بس تدرين
    لعيون الطليااان تهون الف جمله
    7 "
8 من 48 صفحة 8 من 48 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.