الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منعطف خطير ... عتب من محب .. أين موضوعك ((..........))

منعطف خطير ... عتب من محب .. أين موضوعك ((..........))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا في خلال خمس دقائق داخله وخارجة فقط لاني مشرفة وصعب ماارد على اتصال وصل لي بالدخول للمنتدى وشرح شيء بسيط للجميع في اخر لحظة لي

اخوي بالامس كتبت موضوع وللاسف ليس موضوع موضوعات عن الاخبار الطيبه

طلبت من الادارة حذفها لانها اشاعة بدون مصدر لاحظ اشاعه بدون مصدر

ثانيا انت غير مجبر على تصديق اخباري

ثالثا انا لم اكتب من باب الكذب

رابعا جميع ماتوقعته حصل نكران الوزارة للرسالة من الصعب ان ياتي الخبر قبلها غلط من المكتب

خامسا انا دخلت من باب الدفاع عن الشخص الذي خدم طلاب وطالبات المرحلة السادسة منذ بداء التسجيل الايميل كانت ترسل له جميع الاسئلة وهو يشرح لي

دعما على ذلك موضوع همسات التي قال لي يابنتي انا اريد تقديم هدية مني لوجه الله للناس المحتاجة النصح فقبلت وقدمت

اخوي يعلم ان قلبي لم يتوقف عن الاحساس بكم حاولت الكثير

استفهم من البعض بعض التفكير الساذج هل مما سبق كذبت عليكم بالاجابة بشيء

انا كنت اعمل مراجعة يومية على صفحات المسؤولين وكنت اطرح السؤال بصيفة تجعل المسؤول يجيب بدون لايعرف انه اجاب الحمد الله

لدي من القدرات الاكبر من ان ادعى بالاشاعة لكن انا اؤكد ان الادارة حذرت منعطف التحذير من طرح موضوعات غير مدعومة بمصدر

انا مشرفة ولست ادارية اتعرف ذلك انا مثلي مثلك بالتمام انا عضوة بسيطة لاتربطني بكم سوى علاقة منتدى لدي خبر فااحببت من واسع قلبي الاجتهاد

بذلت الجهد توصلت بمختلف مناصب من اعرف ان اصل بخبر صحيح لكم

اخوي هم مشكلتهم الكبيرة بالاحتياط والدورة الالزامية والباقين مقبولين

خلاف على الدورة الالزامية

حتى الان انا لااجد ماسبب التشتت الحاصل بينكم الجميع مقبوووووول والله مستوفي مقبوووول

رغم الظروف الصعبة الا ان اتصال عزيزة علي جعلني ادخل حتى يصبح الموضوع على بينة

منعطف جميع ماكتبت واجابات غير صحيح وانت غير مجبر ابدا انا مثلي مثل البشر

لكن كلمة حق اقولها اخوي حتى الان منعطف لم تكذب بشيء كتبته بجميع ماسالت

اخوي ودي الناس الي ارسلتهم بالخاص وانحلت مشاكلهم يشرحون هنا لكن انا مكتفية بالحاصل الان

لكن مااريد ذكره انا الوزارة هي صاحبة الامر النهائي لكن انا مجرد اشاعة لاتصدقها

اخواني اخواتي القادم احلا والماضي احلا فاانا اريد شخص ان يقتبس لي اخطائي ويقول منعطف ماحصل غي ماذكرتي

في تلك الساعة لك الحق لكن اظل اقول واكرر انا مجرد شخصية بشرية وليست ملاك او خلافه مثلي مثل البشر

لكن لي الفخر بأن وصلت لي رسالة تقول فيه منعطف خطير كان دورك اكبر من وزارة بااكملها مع المبتعثين وتقديم الاجابات لهم

رفعت هذا الشعار من صاحب الرساله منعطف اكبر من ان تبرر لكن كلمة نصر لصاحب الوقف معي منذ بداء المرحلة السادسة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يظل مبتعث منتدى كبيييير حتى لو وجدت به منعطف صاحبت الخبر بدون مصدر لكن انا لي الحق مثلي مثلكم بوضوع موضوع ويحذف

لكن استغرب من يتقلص لمنعطف بكل شيء المصيبة بصفحة الفيس بوك احدهم ذكر منعطف تقول احد المسؤولين رد جزاه الله خير

الا يكفيك انها منعطف جبتها كانت صحيحه بموضوع المحرم

سلام عليكم واسفة على الدخلة القوية لكن مو انا ميرال الي انكر معروف من قدم لي المساعدة دافعت من بين كل ظرف حاصل

والسلام عليكم

ايش هذا التناقظ
    مرة تقولين اني زيكم
    ومرة تقولين انك اكبر من الوزارة
    انتي اخطيتي ويجب انك تعتذري مو تتكبري كمان
    7 "
  2. وعليكم السلام ورحمه الله .

الاخ الفاضل <> قلم مشارك .. أشكرك على موضوعك واضم صوتي لصوتك بعتبك المهذب الخلوق ..

ويعلم الله اننا لا نملك شي ضد الاخت الغاليه على الكل هنا في مبتعث ... ولم تضرنا في شي شخصي فالنيه تجاهها صافيه والاحترام لها موجود وجهودها على العين والراس ... وكلنا عرفان لها .

وأسال الله ان تعلم الاخت منعطف ان ليس كل من انتقدك فهو كاره لك او غيرمحب .... وانما نحن لانرضى عليك مثل هالهفوات ونريد لك الافضل دائما . ونعلم اننا كلنا خطائون (والاعتراف بالحق فضيلة ) جزاك الله خير.

كما قلتي اختي الفاضله منعطف لا يجبر احد على تصديق احد .... واقول لك لست مجبوره بمواعيد النتائج والقبول فاتركي هذا الامر للوزاره ... واشتري راحه بالك ... حتى لا تتركي لاحد باب عليك للعتب او النقد .

اتمنى ان تتقبلي كلام الاخ وكلامنا بصدر رحب فنحن لا نكن لك الا الاحترام والمحبه فلا يوجد ما هو شخصي بيننا والله يعلم ذلك .

انما هي ملاحظات اما تقبليها او لا وانتي صاحبت القرار الاخير .... اعلم جيدا ماهي ظروفك واعلم جيدا مدى تفانيك للمنتدى ومساعدتك للاخوان والاخوات بارك الله فيك واعانك وجعلها في ميزان حسناتك .

فوالله هو عتب من اخوانك محبين لك لا يملكون ماهو شخصي تجاهك مطلقا .

اتمنى لك كل التوفيق وتقبلي تحيااااتي وتقديري لك .
    والله اعلم بنيتي .

أخوك

محمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENVIRO-MASTER
    وعليكم السلام ورحمه الله .

الاخ الفاضل <> قلم مشارك .. أشرك على موضوعك واضم صوتي لصوتك بعتبك المهذب الخلوق ..

ويعلم الله اننا لا نملك شي ضد الاخت الغاليه على الكل هنا في مبتعث ... ولم تضرنا في شي شخصي فالنيه تجاهها صافيه والاحترام لها موجود وجهودها على العين والراس ... وكلنا عرفان لها .

وأسال الله ان تعلم الاخت منعطف ان ليس كل من انتقدك فهو كاره لك او غيرمحب .... وانما نحن لانرضى عليك مثل هالهفوات ونريد لك الافضل دائما . ونعلم اننا كلنا خطائون (والاعتراف بالحق فضيلة ) جزاك الله خير.

كما قلتي اختي الفاضله منعطف لا يجبر احد على تصديق احد .... واقول لك لست مجبوره بمواعيد النتائج او اسماء المقبولين فاتركي هذا الامر للوزاره ... واشتري راحه بالك ... حتى لا تتركي لاحد باب عليك للعتب او النقد .

اتمنى ان تتقبلي كلام الاخ وكلامنا بصدر رحب فنحن لا نكن لك الا الاحترام والمحبه فلا يوجد ما هو شخصي بيننا والله يعلم ذلك .

انما هي ملاحظات اما تقبليها او لا وانتي صاحبت القرار الاخير .... اعلم جيدا ماهي ظروفك واعلم جيدا مدى تفانيك للمنتدى ومساعدتك للاخوان والاخوات بارك الله فيك واعانك وجعلها في ميزان حسناتك .

فوالله هو عتب من اخوانك محبين لك لا يملكون ماهو شخصي تجاهك مطلقا .

اتمنى لك كل التوفيق وتقبلي تحيااااتي وتقديري لك .
    والله علم بنيتي .

أخوك

محمد

لا فض فووووك اخي الكريم محمد
    قلم مشارك شكراً لك ولقلمك الرائع
    تحياتي لك
    7 "
  4. يا خوي انت منت مجبر انك تاخذ من منعطف اي شيء عندك عقل وتعرف توزن الامور

بس التجريح والتكذيب لا .,<+=====الا بدليل
    باحترام
    انا لي يومين مسجل بس ما تفعلت العضوية لانه اكثر من واحد ابي ارد عليه عشان يوقف عند حده ويقدر شعور اللي تعبوا عشانه

استح على وجهك
    7 "
  5. بالنسبة لردك لو دققت فيه شوي راح تجد ردك متناقض فكيف تقول مافي شي يدل على عكس ماقالت وبنفس الوقت تبرر لها ان الموضوع انحذف من الاداريين ... ؟
    الإدارة تحذف على قوانينها لإن الموضووع إشاعه ..
    بس مافيه شيء يدل عكس كلامها !!

طلع الموسيى وقال الدورة لم تلغى !
    طلع الموسى وقال الوزارة ماتقبل كل المتقدمين ؟

\\

ايش هذا التناقظ
    مرة تقولين اني زيكم
    ومرة تقولين انك اكبر من الوزارة
    انتي اخطيتي ويجب انك تعتذري مو تتكبري كمان
    عذراً ع التدخل :- شوف وش قالت منعطف وركز وافتح مخك وافهم ..

كن لي الفخر بأن وصلت لي رسالة تقول فيه منعطف خطير كان دورك اكبر من وزارة بااكملها مع المبتعثين وتقديم الاجابات لهم
    ا
    اشوف هنا تحجر عقول للأسف ..
    7 "
  6. طيب يا جماعة ............ انا عندي نتيجة ..... صح غلط الله اعلم فقط تخمينات لا غير

بما ان المعلومات اللي بتقدمها منعطف صحيحة تقريبا ........... وهي تحتفظ بذكر المصدر لنفسها ...

طيب مه احتمال تكون منعطف ....... موظفة في وزارة التعليم العالي

ممكن تكون تعرف احد هناك وهو بيمدها بالمعلومات ....

يمكن تكون منعطف هي ذات صلة وثيقة بالمسؤولين او باحدهم هناك ...

ويمكن تبغاى لكم الخير وتبغى تهدي نفوسكم ... وفي نفس الوقت ما تبغى تضر نفسها ولا الشخص المسؤل مثلا اللي بيمدها بالمعلومات ....

وطبعا انا ما اظن ابدا انها بتخترع حاجات من عقلها وتكتبها ... لاني قرات لها كم موضوع وواضح فيه من كلامها انها واثقة من الشي اللي بتقوله .....

طبعا هذي كلها تخمينات ...من عندي ... ومصدرها عقلي هههههههههههه

عموما ... هي الاخت ما قصرت وجزاها الله خير .... والناس العتبانين عليها برضوا مافي احد كامل وطبعنا كبشر هو الخطأ ...

ولو كنا مكانها وبنفس شخصيتها كنا سوينا مثل ما سوت هي .... والله يوفقك يا منعطف العطوووف الحنوووون مو انتي جدتنا الحبوبة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.