الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منعطف خطير ... عتب من محب .. أين موضوعك ((..........))

منعطف خطير ... عتب من محب .. أين موضوعك ((..........))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم مشارك
    قلم مشارك

مبتعث مستجد Freshman Member

قلم مشارك الولايات المتحدة الأمريكية

قلم مشارك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • امريكا, الاباما
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 05:24 PM

..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

أحبتي في الله أولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعلم الله يا إخوان إن الايام اللي قاعدين نمر فيها هي من أصعب الأيام وكلنا يعلم كم هي قاسية لحظات الإنتظار ومع قسوة هذه اللحظات نرى أن الإشاعات تأتي لنا من كل صوبـ وهذا على قولتهم (( يزيد الطين بله )) ولكن أسأل الله العلي العظيم أن نكون جميعا مقبولين في هذه المرحلة ...

في الحقيقة أنا أعتب على بعض الأعضاء المتسرعين في كتابة المواضيع التي تخص النتائج لأنها والله يا اخوان تربك الواحد وصدقوني يا اخوان في اشخاص يتخذون قرارات بسبب تلك المواضيع والاشاعات فارجوا من الجميع التزام الصمت حتى تأتي النتائج من المصدر الأم وزارة التعليم العالي أو ممن لديه مصادر مؤكدة مع الاثبات ..

فمثل مانعتب على الأعضاء من الطبيعي أن يكون العتب أكبر عندما تكون الاشاعات من المشرفين القائمين على المنتدى مثل الأخت الفاضلة منعطف خطير وهذه رساله من محب للمشرفة (( حب في الله )) ..

أنا أعرف أن الجميع متعاطف مع الأخت منعطف وأنا والله أول المتعاطفين معها فأنا أكن لها كل الاحترام والتقدير وما جاء هذا الاحترام والتقدير الا من خلال اجتهادها مع الاعضاء وتواجدها الجميل ومشاركتها بل اكاد أجزم انها تعيش في هذه اللحظات احاسيس جميع الاعضاء وهذا يدل على المعدن الطيب داخل هذه المشرفة ..

ولكن هي رسالة مختصرة للمشرفة الفاضلة والجميع يعرف دور المشرف والمراقب على منتدى ما هو مراقبة مواضيع الاعضاء وردودهم وتنسيق المنتدى واعطاء الافضلية للمواضيع القيمة سواء بالتثبيت او بالاشادة والتواجد باستمرار ورفع معنوية الاعضاء وغيرها الكثير من مهام المشرف ..

فيا أختي الكريمة ليس عيبا عندما لا يكون لك مصادر في وزارة التعليم العالي وهذا ليس شرطا اساسيا حتى تؤدي دور المشرفه ..

فبالامس القريب كتبتي موضوع تباركين للاعضاء القبول النهائي واليوم تفاجأت بأن هذا الموضوع غير موجود نهائيا .. فلما الحذف أختي الكريمة هل لأنه يقلل من المصداقية ...؟ أم ماهو السبب ...؟

أختي الكريمة أنا أعرف أنه من المفترض أن يكون العتب بيننا عبر رسالة خاصة او باي طريقة اخرى ولكن هناك احساس يراودني ان الكثير من الاعضاء لديه نفس العتب فأحببت أن الجميع يشاركنا سواء بالتأييد أو المعارضة ...

أتمنى أن تتقبلي هذه الكلمات من قلب صادق لعلها تكون سبب في تلافي بعض الأخطاء ..

في الختام سامحوني لأني والله كتبت الموضوع على عجاله ... وأسأل الله العلي العظيم أن يقبلنا جميعا في هذه المرحلة وأن نكون ايضا من المقبولين في جناته ..

لكم خالص الود ..

أخوكم / قلم مشارك

..

2. اخوي لا نحاول كل ما صار شئ عن الموضوع النتائج كل واحد يتجه لمنعطف قالت وقالت وعن وضعنا صعب ونمر في مرحلة صعبة ..هيا اجتهدت ولها كل الشكر .. ولانقعد كل شويا نقول منعطف ومنعطف جزاها ألف خير لتجاوبها معنا والرد على أسألتنا ...لك كل الشكر...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    والله انك صادق

ومن القرارت اللتي أتخذتها بسبب تلك المواضيع >>>قصيت شعري

أكيد صار شعرك كذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loody_jed
    اخوي لا نحاول كل ما صار شئ عن الموضوع النتائج كل واحد يتجه لمنعطف قالت وقالت وعن وضعنا صعب ونمر في مرحلة صعبة ..هيا اجتهدت ولها كل الشكر .. ولانقعد كل شويا نقول منعطف ومنعطف جزاها ألف خير لتجاوبها معنا والرد على أسألتنا ...لك كل الشكر...

أخي الكريم شكرا لك على هذا المرور وصدقني انا لم أبخس حق منعطف من هذا الجانب بل لو تقرأ موضوعي مجددا ستعرف أني لم انكر هذا الجميل لها ولكن رسالتي مفهومة لمن اراد ان يفهمها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    انا معك بكل ما ذكرت المشرف غلطته بعشره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d

ولابد ان يكون مصدر مؤثوق به بالمنتدى وانا اقصد الجميع من مشرفين واداريين

تحياتى لقلمك المتميز

سعيد بتواجدك أخي الفاضل ..

..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captain
    أخي إلى الآن ماأتضح شيء ومافيه شيء يدل على عكس ماقالت اختي منعطف ..
    حذف الموضوع من الإداريين فوق منعطف ..
    وأشكر لها الإشاعه إلي طرحتها وراح ندعي لها كل يوم على هالبشارة

أهلا بالكابتين وسعيد بتواجدك في الموضوع

بالنسبة لردك لو دققت فيه شوي راح تجد ردك متناقض فكيف تقول مافي شي يدل على عكس ماقالت وبنفس الوقت تبرر لها ان الموضوع انحذف من الاداريين ... ؟

وأنا حقيقة أشكر لها جهودها المبذوله فلكي الشكر أختي الكريمة منعطف فوالله إنها من قلب صادق ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم مشارك

..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

أحبتي في الله أولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعلم الله يا إخوان إن الايام اللي قاعدين نمر فيها هي من أصعب الأيام وكلنا يعلم كم هي قاسية لحظات الإنتظار ومع قسوة هذه اللحظات نرى أن الإشاعات تأتي لنا من كل صوبـ وهذا على قولتهم (( يزيد الطين بله )) ولكن أسأل الله العلي العظيم أن نكون جميعا مقبولين في هذه المرحلة ...
    فعلا هي لحظات صعيبه ولكن الاخت منعطف اخبرتنا بان النتايج باخر شوال لذلك انا من الناس حاطه في بالي انها باخر شوال

في الحقيقة أنا أعتب على بعض الأعضاء المتسرعين في كتابة المواضيع التي تخص النتائج لأنها والله يا اخوان تربك الواحد وصدقوني يا اخوان في اشخاص يتخذون قرارات بسبب تلك المواضيع والاشاعات فارجوا من الجميع التزام الصمت حتى تأتي النتائج من المصدر الأم وزارة التعليم العالي أو ممن لديه مصادر مؤكدة مع الاثبات ..
    اخي العزيز ما دام تقول اشاعات فيه احد يبني قراراته على اشاعه

والاخت منعطف تكتب للي يثق فيها وانا من دائما اقولها واطلبها تكتب اي خبر يجيها

وكانت تاخذ احتياطها بكتابة ( لست مجبر على التصديق)

لانها كانت توصل لمجموعه من الاعضاء اللي يثقون بكلامها وفعلا لا احد مجبر على تصديقها

وكذلك لا تبني قراراتك على كلامها

ورغم اني اثق بكلامها لم اعمل بشي ولم اقر فعل شي حتى ارى الاسماء بام عيني

لكني ارتاح من اخبارها

فمثل مانعتب على الأعضاء من الطبيعي أن يكون العتب أكبر عندما تكون الاشاعات من المشرفين القائمين على المنتدى مثل الأخت الفاضلة منعطف خطير وهذه رساله من محب للمشرفة (( حب في الله )) ..
    انا من ناحيتي منعطف لم تذكر شيئا لم يحصل
    القبول - الدوره الالزاميه - الرغبات - موعد النتائج
    فيه من احبارها صدقت وفيه من اخبارها لم ياتي موعدها

أنا أعرف أن الجميع متعاطف مع الأخت منعطف وأنا والله أول المتعاطفين معها فأنا أكن لها كل الاحترام والتقدير وما جاء هذا الاحترام والتقدير الا من خلال اجتهادها مع الاعضاء وتواجدها الجميل ومشاركتها بل اكاد أجزم انها تعيش في هذه اللحظات احاسيس جميع الاعضاء وهذا يدل على المعدن الطيب داخل هذه المشرفة ..

انا لما اجد موجه لي من شهر شعبان الى هذه اللحظه يجيب على تساؤلاتي واستفساري

ويزيل الوسواس من راسي ويريحني ومعاي من اول يوم من التسجيل قلبا وقالبا

في فتره سابقه كنت افتقد الموجه والمجيب على تساؤلاتي حتى تركت مقعد من مقاعد الابتعاث للمرحلة الرابعه

حتما حتى الخطا منه اراه صوابا

ولكن هي رسالة مختصرة للمشرفة الفاضلة والجميع يعرف دور المشرف والمراقب على منتدى ما هو مراقبة مواضيع الاعضاء وردودهم وتنسيق المنتدى واعطاء الافضلية للمواضيع القيمة سواء بالتثبيت او بالاشادة والتواجد باستمرار ورفع معنوية الاعضاء وغيرها الكثير من مهام المشرف ..

فيا أختي الكريمة ليس عيبا عندما لا يكون لك مصادر في وزارة التعليم العالي وهذا ليس شرطا اساسيا حتى تؤدي دور المشرفه ..

فبالامس القريب كتبتي موضوع تباركين للاعضاء القبول النهائي واليوم تفاجأت بأن هذا الموضوع غير موجود نهائيا .. فلما الحذف أختي الكريمة هل لأنه يقلل من المصداقية ...؟ أم ماهو السبب ...؟
    السبب انا اخبرك ما السبب

لان موضوعها لا يستند على مصدر رسمي ويخالف قوانين النتدى واللي على غيرها يمشي عليها

وهي لا تستطيع ذكر مصدرها

ومثل ما قلت لك بالسابق في مجموعه من الاعضاء يثقون ثقة عمياء في الاخت منعطف

ودائما ما نطلب منها ان لاتخبي علينا شي مما تعرف لو لم تذكر المصدر

وقد ذكرت بموضوعها انه سوف يحذف من قبل الاداره لكن هوموجه لمن يثق في منعطف

اما الذي لا يثق بكلامها ويعتبره تشتيتا له فهو غير مجبر على دخول الموضوع من الاساس

وينتظر المصدر الرسمي

أختي الكريمة أنا أعرف أنه من المفترض أن يكون العتب بيننا عبر رسالة خاصة او باي طريقة اخرى ولكن هناك احساس يراودني ان الكثير من الاعضاء لديه نفس العتب فأحببت أن الجميع يشاركنا سواء بالتأييد أو المعارضة ...
    العتاب حدائق الاحباب

أتمنى أن تتقبلي هذه الكلمات من قلب صادق لعلها تكون سبب في تلافي بعض الأخطاء ..

صدقني حتما تستتقبل
    فقلبها واسع

في الختام سامحوني لأني والله كتبت الموضوع على عجاله ... وأسأل الله العلي العظيم أن يقبلنا جميعا في هذه المرحلة وأن نكون ايضا من المقبولين في جناته ..

لكم خالص الود ..

أخوكم / قلم مشارك

..

اخي الكريم ارجو منك ان تتقبل ردي بالنيابه عن منعطف وكذلك تتقبل رايي براحبة صدر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    هلالية تظلين صاحبة المكان الكبييررررررررررررررررررررررررررر في قلبي واشكرك على مابدر منك لي من جهود

تشهد على طيب اصلك ومعدنك الطيب هلالية ارجوكي ارتاحي وانا كتبت الرد الوافي مثل ماتبون وهذا يكفيني

في امان الله
    منعطف صدقيني لو قرات ردك ما كتبت شي ما قرات ردك الا بعد كتابة ردي

كفيتي ووفيتي والله يقوم والدك بالسلامه ويمده يارب يا كريم بالصحة والعافيه
    7 "
  7. ,’

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم " قلم مشارك " صدقت والله فيما كتبت لأني كُنت أحمل عتاب مُحب لأختي الطيبة مُنعطف ولكني جعلته حبيس صدري ..

نعلم أن نيتها السليمة ونقاء روحها هي التي دفعتها لكتابة الموضوع ، ونحن أبداً لا نُكذبها وندين لها بالفضل في إرشادنا وتوجيهنا في أصعب فترة قد نمر بها ..

ولكننا كما ذكرت نعتب عليها في كتابة الموضوع دون وجود مصدر يوثقه ، فقط هذا كل مافي الأمر ..

أسأل الله أن يُجزيها خير الجزاء ، ويسهل لها كُل أمورها ..

وأصدق الدعوات لكُل من ينتظر رسالة الوزارة بشغف الله وحده يُدرك مداه ..

شكراً لك أخي قلم على عتابك المُهذب والذي يدل على رُقيك ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.