الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(تجــمع طلاب وطالبـات ماسترالتأمين)

(تجــمع طلاب وطالبـات ماسترالتأمين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme kas
    انا تخصص تامين ومحتاره اخاف مافلح فيه بس انا طموحه ومثابره انشالله ربي يوفقنا فيه بس المشكله ابي اتعرف على بنات قبل لاساغر عشان اتحمس
    هلا فيكي اختي ميمي
    ترى والله التخصص له مستقبل
    تحمسي
    وانا معاك
    وان شاء الله نكون سوا
    7 "
  2. اللي مختار هالتخصص لا يحتار ولا يتردد ولا يخاف ولا شيء ابدا

انا اشتغلت في التأمين تقريبا لمدة تسع سنوات والان انا مرافق مع زوجتي في امريكا وبإذن الله راح ادرس بكالوريوس ( صح انكم مسوين التجمع للماستر بس حبيت اقدم نصيحة ) تأمين وهو عادة يكون اسمه واحد من التالي:
    Insurance
    Insurance and Risk Management
    Business Administration, Insurance

وفعلا قليل اللي مختاره واللي يختاره الان اعتقد حسب ما اعرف راح يكونون من اوائل الناس اللي عندهم شهادات عليا في السعودية لأن حتى الجامعات السعودية الى الان ما تدرسه وكان فيه جامعة اليمامة فتحت هالتخصص بس للاسف لم يعتمد الا كدبلوم فقط.

وعن طريق موقع الوزارة تقدرون تعرفون الجامعات اللي فيها تخصص تأمين ومعتمد خاصة ان الوزارة توها محدثة الموقع

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YaaaLaaaHweee
    اللي مختار هالتخصص لا يحتار ولا يتردد ولا يخاف ولا شيء ابدا

انا اشتغلت في التأمين تقريبا لمدة تسع سنوات والان انا مرافق مع زوجتي في امريكا وبإذن الله راح ادرس بكالوريوس ( صح انكم مسوين التجمع للماستر بس حبيت اقدم نصيحة ) تأمين وهو عادة يكون اسمه واحد من التالي:
    Insurance
    Insurance and Risk Management
    Business Administration, Insurance

وفعلا قليل اللي مختاره واللي يختاره الان اعتقد حسب ما اعرف راح يكونون من اوائل الناس اللي عندهم شهادات عليا في السعودية لأن حتى الجامعات السعودية الى الان ما تدرسه وكان فيه جامعة اليمامة فتحت هالتخصص بس للاسف لم يعتمد الا كدبلوم فقط.

وعن طريق موقع الوزارة تقدرون تعرفون الجامعات اللي فيها تخصص تأمين ومعتمد خاصة ان الوزارة توها محدثة الموقع

تمنياتي للجميع بالتوفيق

يسلمو اخوي والله ما قصرت
    وان شاء الله ربي يكون معنا
    والي اختاروها والله انا كنت متردده في التخصص
    بس فيه ناس كثير حمسوني لهذا القسم وشجعوني كثير وخبروني عن المستقبل كيف بيكون هذا القسم مطلوب
    بالتوفيق للكل وربي يسهل امورنا يارب
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.