الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااااااااي...............انا ابي اسأل سأل مهم بنسبه لي حيل حيل والله وارجوا ارد من

هاااااااااااي...............انا ابي اسأل سأل مهم بنسبه لي حيل حيل والله وارجوا ارد من

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King malik
    أختي الي أعرفه انه السبب الي خله البرنامج يلغي الطب في أمريكا

لصعوبة الدراسة هناك

على حسب معلوماتي انو " لازم تاخذين بكالوريوس في أي تخصص وبعديت تدرسين 3 سنوات تخصص طب " والله العالم
    صحيح كلامك 100% انا اتوعق مثلك بي الضبط
    انا ولد ترى مو بنت
    ويسلموو على الرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    والله ماعندي خلفيه عن الموضوع
    لكن استخير اكثر من مررره
    وربي يقدم لك اللي فيه الخير
    ابشررررررررررررررررررررررررررررررري من اعيوني اكيد بسوي استخاره اكيد بس ان شاء الله يرضون اغير التخصص بس
    7 "
  3. والله يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو يسلموووووووووووووو

والله متوقعت استفيد كذا والله الشكر و مايوفي حقكم ولا ربع والله مشكورين جداً ولي للحين عنده شي يقوله والله احسى اني ابي استفيد اكثر لني للحين خيف والله
    بس مشكووورين جداً
    7 "
  4. شوف يا خوي الله يحفظك .
    اولا : دراسة الطب و التخصصات الطبية في الدول الاوربية متوفر بالغة الانجليزية . علم بان لغة العمل في المجال الطبي في السعودية
    الغة الانجليزية و على بالك ان الوزارة ماحطت ها الشي في بالها .
    ثانيا : تغير التخصص يحتاج انك تجيب قبول بنفسك و قبول طب في امريكا صعب لان المقاعد محدوده جدأ والاولية لطلاب الامريكين .
    ثالثا : تدرس اربع سنوات كسنوات تحضيرية و لازم تجيب معدل في كل سنة حت تنتقل لسنة الى بعده . لازم تجيب معدل في السنة الاخيرة حت تتدخل الطب ان لم تقر ممكن تخش صيدلة اكلنيكية .
    رابعا : سنوات دراسة الطب في امريكا تقرب العشر سنوات بينما في الدول الاوربية سبع سنوات .
    انتا حر .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السهلي
    شوف يا خوي الله يحفظك .
    اولا : دراسة الطب و التخصصات الطبية في الدول الاوربية متوفر بالغة الانجليزية . علم بان لغة العمل في المجال الطبي في السعودية
    الغة الانجليزية و على بالك ان الوزارة ماحطت ها الشي في بالها .
    ثانيا : تغير التخصص يحتاج انك تجيب قبول بنفسك و قبول طب في امريكا صعب لان المقاعد محدوده جدأ والاولية لطلاب الامريكين .
    ثالثا : تدرس اربع سنوات كسنوات تحضيرية و لازم تجيب معدل في كل سنة حت تنتقل لسنة الى بعده . لازم تجيب معدل في السنة الاخيرة حت تتدخل الطب ان لم تقر ممكن تخش صيدلة اكلنيكية .
    رابعا : سنوات دراسة الطب في امريكا تقرب العشر سنوات بينما في الدول الاوربية سبع سنوات .
    انتا حر .....
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو
    على المعلومات القيمة والله
    صحيح كلمك بس اهم يدرسونك انجليزي بس يدرسونك لغة البلد بعد لازم
    يعني بريك حبيبي احول بلد ثانيه ابي رايك بصراحه؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. [QUOTE=مبتعثـــــه;2251419]انا اخوي نفس وضعك با الضبط بس كان بلمرحله الرابعه ولما طلع فترة اللغه حول من صيدله لطب اسنان وبجامعة ساوث الينوي..
    بس كان فيها شوي صعوبه لان مشرفه كان مش ولا بد .....[/

والله والله والله والله في امريكا بعد ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طمنتي قلبي الله يطمن قلبك
    طيب اشلون وشو سوه ابي منكي كل شي بي التفصيل لو سمحتي بليززززززززززززززز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثـــــه
    انا اخوي نفس وضعك با الضبط بس كان بلمرحله الرابعه ولما طلع فترة اللغه حول من صيدله لطب اسنان وبجامعة ساوث الينوي..
    بس كان فيها شوي صعوبه لان مشرفه كان مش ولا بد .....
    ممكن اختي تعلميني اشلون وبي التفصيل الممل لو سمحتي ضروري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  8. ترى مثل ما قالوا اخواني وخواتي
    الطب في امريكا 10 سنوات 4 سنوات تدرسها احياء بشري بعدين تختبر اختبار اذا عديت الاختبار تكمل 6 سنوات طب !
    واذا ماعديت الاختبار يعطوك شهادة احياء بشري كانك دارس بكلية المعلمين !
    واذا على اللغه في دول اوربا مثلا انا حاطة بولندا
    ادرس سنة اللغه 6 ساعات انجليزي اذا مو اكثر
    وساعه وحدة بس بولندي ويعلموني اساسيات
    بعدين لما اجي ادرس طب يعلموني ساعتين في الاسبوع بولندي بس ولا تدرس الا بالانجليزي ويعلموك البولندي تدري ليش ؟!
    علشان لما تجي تطبق في سنة ثاااااااااااالثة طب يعني مع السنة التحضيرية تصير راااااابعه تقدر تتكلم وي الكبار في السن اللي هناك السالفة بس علشان تتكلم وياهم بس !!
    يعني ما تجي سنة رابعه طب الا انت عارف بولندي اكثر من اصحاب البلد
    الخدامة تجي سنتين تطلع تتكلم عربي احسن منا !!
    يعني لو بتحول هندسة شيء يمكن تنبلع بس طب مرة وحدة وفي امريكا صعب
    فيه خيار ثاني انك تدرس صيدلة ولما تخلص فيه بلدان مثل بولندا تعادل ساعات الصيدلة وتكمل طب 4 سنوات زيادة وتصير طبيب وتقدر تتخصص وكذا
    الخيار لك في النهاية
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.