الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااااااااي...............انا ابي اسأل سأل مهم بنسبه لي حيل حيل والله وارجوا ارد من

هاااااااااااي...............انا ابي اسأل سأل مهم بنسبه لي حيل حيل والله وارجوا ارد من

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Never Back Down
    Never Back Down

مبتعث مجتهد Senior Member

Never Back Down الولايات المتحدة الأمريكية

Never Back Down , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • امريكا, لا اعلم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 07:59 PM

انا ابي اسأل سأل مهم بنسبه لي حيل حيل والله وارجوا ارد منكم.............................

انا اخترت بعثتي لي امريكا اوكي والتخصص صيدله ......................

وانا اصلنا مأبغ صيدله بس عشان اروح امريكا ولا انا ابي طب والله.............

بس اخترت صيدله عشان امريكا عشان اكتسب الغة الانجليزيه لأن مثل انتوا عرفين مافي طب امريكا ما في الا المانيا و هولندا و التشيك و المجر ... حلوووو وهاذيلي لازم يعلمونك لغتهم (احنا خلينا نفلح فلي نبيه الانجليزي عشان نفلح في غيره هههههههههههههههههه)

طيب سؤؤؤالي لأني احسى طولت الهرج صح ..............
    هو:اقدر اغير التخصص ولا ؟؟؟ يعني من صيدله لي طب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امانه جوووبوني (طبعاً انا من مبتعثي المرحله هاذي السادسه هاذا ليش وضعت الموضوع هنا)
  2. تقريبا قريت مره انو مقاعد الطب في كندا و امريكا
    تعطى لطلاب الدوله و اذا تبين تدرسين طب لازم تدرسين 4 سنوات
    احياء او علوم صحيه هيك يعني
    بعدين تختبرين اختبار راح يكون التنافس عليه كبير جدا
    لأن مقاعد الاجانب محدوده
    مدري مو متذكره الكلام بالضبط ...
    بس متذكره انو في شي زي كذا انو الطب مو بسهوله تدرسينه هوناك و انو الاحقيه لـ طلابهم
    دوري و تأكدي من صحة كلامي =)
    7 "
  3. ما اتوقع انك تغير التخصص من اقل الى اعلى ... من صيدلة الى طب ...

و الله يا خووووي سنة كاملة لغة في اي مكان ... مثلا : المانيا ... راح تتقنها بسهولة بس اهم شي تشد حيلك و تشتغل على نفسك ... لكن خلاص انت اخترت امريكا ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. عموما تغيير التخصص يسير بس مو سهل
    يبغالك تراجعين كتير وتحاولين ويبغالك دفة
    انا اختي طلعت روحها وهيا تحاول تغير تخصصها وبعدها بدفه غيرتو
    بس نظام من صيدلة لطب والكلام دا ماعندي فكرة الصراحه
    الله يعينك
    طبعا التغيير حصل وقت دراسة اللغه
    7 "
  5. والله اخوي الطب ابرك لك من الصيدله بمليون مره
    وبعدين لا تستهين بشهادة الطب من المانيا تراهم من الدول المتقدمه في الطب ومن الاول في الطب
    يعني انا اقول لو تقدر تغير اذا طلعة النتايج تروح للوزاره وتقول لهم انا بغير تخصصي وابي طب
    وان شاءالله يوافقون ويغيرون تخصصك
    اما بالنسبه لدراسة الطب في امريكا فصراحه ما اتوقع ان الجامعاة راح تقبلك هناك لان زي ماقالو الاخوان هناك المقاعد قليله للاجانب
    وبعدين دراسة الطب هناك طووياله يعني 5 سنين احياء واشياء مبدئيه في الطب مع سنه اللغه طبعا وبعدين يشوفون يقبلونك ولى لا
    يعني بالعربي شغله طووياله ومهي مضمونه
    وفي الاخير اقول ان الله يوفقك ان شاءالله ولا تنسى الاستخاره بين امريكا والمانيا مافي شئ احسن من الاستخاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.