الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص للمشرفة "منعطف" او كل من له علم ""عاجل جدا"" الله يخليكم ،،،

خاص للمشرفة "منعطف" او كل من له علم ""عاجل جدا"" الله يخليكم ،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبيب مبدع
    طبيب مبدع

مبتعث مستجد Freshman Member

طبيب مبدع مصر

طبيب مبدع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • لا يوجد, الدمام
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 2nd, 2010, 02:54 PM

السلام عليكم ورحمة اله ،،

تحية طيبة يا شباااب ويا صبايا ،،،

انا متوهق الصراحة ،،وابغى اعرف على الاقل هل هاذا الشي ممكن ولا لا ،،

انا جاني قبول لدراسة طب في مصر ،،،

ولازم اتوجة لهم واسلم اصول الشهادات لهم في اسبوع ،،مع اني اعطيتها للوزراة من قبل زي ما تعرفون ،،،

لكن السؤال هو ،،،

اقدر احول بعثتي ،،الى مصر ،،وايش الاجراآت ،،،، ؟؟؟؟

الوضع سريع لانه الدراسة بدأت فعليا في مصر ،،،،،

وانا اصلا مقدم علي الدراسة لحسابي الخاص ،،،لكن بما انه جاني ترشيح من الوزارة هل اقدر اغير البعثة لمصر ،،،

الله يعطيكم العافية ،،،وفي انتضار الرد السريييييييييييع
  2. كلامكم على العين والراس يا شباااااب ،،

لكن وين النتايج حقت البعثة ،،،

والله العظيم الواحد بدا يحس انه ماله فايده في الحياة ،،،

حتى الاخوان الصغار في اول وثاني ابتدائي تحس قاعدين يسوون شي مفيد وانت جالس ،،خخخخخ

ولا تنسون التعهدات اللي وقعنا عليها والكلام الكثير هاذا كله ،،،

ساعدوني في حل هالمشكله ،،الله يخليكم ،،،
    7 "
  3. ياخي الله يصلحك بس .. إذا كان هذا السبب اللي بيخليك تحول مصر فاسمحلي أنت مخطأ .... الآن تقارن الدراسه في الدول الأوروبيه بالدراسه في مصر ... الله يهديك بس... وبعدين واذا اخوانك قاعدين يدرسون .. انت كلها شهر وتروح تدرس وتطفش من الدراسه .. أقول اسمع الكلام وخل عنك العجله ورتاح وهدي نفسك .. بالله عليك تضيع فرصة عمرك على عشان سبب مايستاهل زي ذا .. الله يهديك .. وش هالكلام ذا .. أنت الحين المفروض تفكر كيف الحياه هناك وكيف اتميز ولا تقعد تبهذل عمرك تدور لك على قبول في مصر !!!؟ أنت خل اخوانك يدرسون وهدي بس .. اسمع كلام أخوك تبغى تضيع مستقبلك روح مصر تبغى تسير طبيب يضرب لك ألف حساب انتظر واطلع مع البعثه في الدول الاروبيه ...
    .
    .
    اتمنى تكبر عقلك .. وتبعد هالخرابيط عنك .. الله يهديك بس .. وشو الدنيا بالطير .. انتظر ماعاد باقي شي.
    7 "
  4. اوربــــــــــا افضل من مصــــــــر هذا رأي الكل .....
    بس انت اذا حاب مصر وحاب الدراسه فيها تقدر تروح هناك وبعدين تنضم للبعثه اذا اخت 9ساعات من الجامعه بتقدير عالي ...
    نصيحه روح المكان اللي انت ترتاح فيه وتقدر تجيب فيه معدل عالي .....ونصيحه اخيره استخيــــــــــر فلخيره فيما اختاره الله
    7 "
  5. ههههههه ،،

الله يخليك ياااشيخ ،،،

انا مو قصدي كذه ،،،بس انا كل ما اتذكر التعد اللي يقول انه الوزارة اذا ما وجدت لك مقاعد في الطب تحطك في اي تخصص طبي آخر حسب الشاغر ،،،

هاذا اللي مقلقني ،،،

بس من الشباب اللي راحوا قبل واللي عنده خبره ،،،،وش امكانيه تنفيذ هاذا التعهد ،،،

؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب مبدع
    ههههههه ،،

الله يخليك ياااشيخ ،،،

انا مو قصدي كذه ،،،بس انا كل ما اتذكر التعد اللي يقول انه الوزارة اذا ما وجدت لك مقاعد في الطب تحطك في اي تخصص طبي آخر حسب الشاغر ،،،

هاذا اللي مقلقني ،،،

بس من الشباب اللي راحوا قبل واللي عنده خبره ،،،،وش امكانيه تنفيذ هاذا التعهد ،،،

؟؟؟؟؟
    الحين فيه خمس دول معقوله المقاعد اللي فيها كلها بتخلص.؟؟ .. وبعدين ترى الطلاب مش كلهم طب وفي منهم الدكتوراه والماجستير وفيه خمس دول والله اتوقع صعب جداً يقولون لك مافيه مقاعد ... اعقلها وتوكل يارجل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى mousa
    الحين فيه خمس دول معقوله المقاعد اللي فيها كلها بتخلص.؟؟ .. وبعدين ترى الطلاب مش كلهم طب وفي منهم الدكتوراه والماجستير وفيه خمس دول والله اتوقع صعب جداً يقولون لك مافيه مقاعد ... اعقلها وتوكل يارجل
    في ست دول مش خمس وهي :: المجر , التشييك , بولندا , هولندا ,ألمانيا , أيطاليا :: ما أعتقد ما تستوعب طلاب الطب اللي عندنا مثل ما قال الأخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.