الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر تسويق

ماستر تسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dino
    dino

مبتعث مستجد Freshman Member

dino ساحل العاج

dino , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو , مبتعث فى ساحل العاج , تخصصى أدب انجليزي , بجامعة Manchester
    • Manchester
    • أدب انجليزي
    • أنثى
    • نوت يت, My dream
    • الكونغو
    • Jun 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 03:41 AM

السلام عليكم

انا مقدمة ماستر تسويق بامريكا وحابه اعرف ممن تخصص بنفس التخصص كيف الدراسه المواد الي حتنزله عشان نستفيد وننسى حكايه الاسماء ويكون عندنا خلفيه كويسه واقترح كمان انو ممكن نقرء عن دا التخصص اكتر وننزل اي لينك او مقاله عنه اتمنى انو اجد احد يشاركني الي افكر فيه
    شكرا
  2. اعتقد ان التسويق مجاله اكبر للرجال خاصه في السعوديه بالنسبه لفرص النساء بهذا التخصص في السعوديه الله اعلم تمنيت انك

اخترتي شي يتعلق بالماليه او الاداره بدلا من التسويق لأجل تكون عندك فرص العمل اكبر
    7 "
  3. انا عندي امل بالله اول ثم انو الوضع حايتغير انشاء الله اذا ربي كتبلنا ورجعنا
    تاني شي احس انو التخصص دا يعتمد على الابداع وايجاد افكار متجدده دزما وهذي البيئه الي اطمح او اكون فيها
    والله يسهل الي في الخير
    7 "
  4. اتمني من اللي اختاروا تخصص تسويق ياخذون فكره كامله عنه وايش راح يكون الوضع بعد التخرج ومجالات العمل لجل ما يتعب بعدين

ويلوم نفسه الي الان اعتقد في مجال لتغيير التخصص مجرد رأي لانه في ناس فعلا حابه هذا التخصص ولهم رغبه فيه
    7 "
  5. بالعكس اعتقد تخصص التسويق ليس كما اشرت اليه في الاعلى كلا يرى بحسب طريقته هذا التخصص ولو نجي ندخل ينفع او لا ينفع برضو تقدر تقيس الماليه والادارة نفس الشي العيب ليس في التخصص العيب في طريقه النظر اليه مع انو دائما في ناحيه الابداع اعتقد انو المراءة لها في فن التسويق اكثر من الرجل وممكن يستفاد منه مستقبلا في فكرة تسويق المراءة لمنتجات ليها وغير كثير بس لازم تنظر بافق واسع ولا تضييق نظرتك في التفكير مجرد راي
    7 "
  6. اختي الاموره احترم وجهه نظرك لكن ايش في نظرك فرص المرأه بعد ماتتخرج في هذا التخصص خاصه في السعوديه بالذات

اعرف ان مجال التسويق عليه طلب كبير في دول الغرب بحكم كثر الشركات والمنتوجات عندهم اكثر من شركاتنا بكثير لكن هنا صراحه الوضع ما يطمن في هذا التخصص بالنسبة للمرأة لان هذا التخصص

اللي شايفه انه اغلبه رجال خاصه في شركات السيارات الكبيرة والبنوك واغلب الشركات اللي لها منتوجات معينه او عروض

لكن كل انسان له تفكير وهذي مجرد وجهه نظر تحتمل الصواب والخطأ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.