الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اعرف وش سالفه التوفل واخوه الايلتس..؟

ابي اعرف وش سالفه التوفل واخوه الايلتس..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسام بن علي
    حسام بن علي

مبتعث مجتهد Senior Member

حسام بن علي كندا

حسام بن علي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى lab , بجامعة بدري عليك بدري
    • بدري عليك بدري
    • lab
    • ذكر
    • Toronto, صعب اسمها
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 12:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااته

انا ابي اعرف ايش فايده هذا التوفل هل هو يمنعك من الأبتعاث في حال عدم النجاح فيه ولا يحدد المستوى اللي يدون فيه معاك ولا ايش وفي دورات له وهل الدوره الإلزاميه حقت الوزاره وضعت لأجل التووفل

افيدوووووووووووووووووووووني انا اعد نفسي اقل من المتوسط بالأنجليزي

اتمنى التوفيق للجميع ..
  2. مجرد إختبـآرات لـ تحديد مستوآك في اللغـة و إلمآمك لهـآ .,
    و ـرآح تـكون ملـزم بـ درجة محددة لـ دخوولـك ـالجـآآمعة , و الدرجـة المطلوبـة تختلف مـن جآمعة لـ أخرى ـآ !

+ لآتخآف حتى لـو مستوآك الآن سيئ بـ اللغة , أثنآء فترة ـاللغة لغتـك رآح تتـطور و بتجتآزهـ بـ سهولـة " إن شـآء الله " .,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب في فرجينيا
    الاختبارات لازم نختبرها قبل االسفر ولا يسير بعد السفر .. , في الدول الي راح نبتعث فيها .. ؟
    على كلام الأخ / مفحط بعير :: سأل د.عبد القادر الكردى وقال أن الأختبار في السعودية يكون بأي درجة , والدرجة المطلوبة اللي فوق الخمسة في الآيلتس تكون في بلد الأبتعاث بعد دراسة سنة في معهد اللغة ... منقول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Never Back Down
    يعني اخوي غسان الاختبار سهل ولا صعب اكثر الناس يقولون صعب حيل خوفونه والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مافي شي اسمه صعب حيل ولا سهل حيل .. هذا اختبار .. اذا انت مذاكر وكويس فيه بتجيب درجة عالية ما درست لا تتوقع انك تجيب درجة
    اختبار يقيس اللغة عندك .. اذا لغتك كويسة اضمنك لك الدرجة اما اذا سيئة فاختبر بس تجربة وادرس له الحين تجيب الدرجة

موفق يا رب
    7 "
  5. أخوي حسام إختبار الأيلتس خاص ببعض الدول إللي هيا بولندا-التشيك-المجر وفي دوله رابعه بس أيه مني عارف
    المهم كندا ما أدري هل تشترط أيلتس ولا توفل بس نصيحه لك مني سجل للأختبار من ذحين أنا مسجل فالأيلتس وموعدي 28/12 نهاية شهر الحج
    راح تسألني ليش سجلت بدري؟
    سجلت عشان إذا جبت درجه من الخمس وفوق (إن شاء الله يارب) أروح هناك وقبول الجامعه فجيبي يعني بأمكاني أختصر الدراسه فمعهد اللغه ومتى ما بغيت أروح الجامعه تكون الدرجه عندي جاهزه
    والأختبار فأربع مهارات هي:
    1)Listening
    2)reading
    3)writing
    4)speaking

والله أعلم وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.