الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا؟

لماذا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اي والله يا مس زيزوو اتوقع معظمنا عاطلين و نستنى النتايج ،، لا شغله و لا مشغله ،،،
    كل يوم اول ما اصحى افتح عالموقع ،، اقول يمكن يسوون لنا مفاجأه و يطلعون النتايج

لكن اهوو لسى نستنى ،،،،، يلا هانت ما بقي شي ،،،،،،،
    7 "
  2. انا من كثر ما انتظرهم اليوم حلمت انهم طلعو اني مقبوله وشفت رساله بايميلي خخخ تخيلي واخر شي انصدم بالواقع هذا مجرد حلم واصحى وعلى طول على النت واخر شي مافيه شي

انا المشكله طلعت من الجامعه والحين صاحباتي يداومو وانا جالسه عشان كذا وضعي اصعب شوي صار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolatey
    اليوم رحت الحرم ودعيت للكل الله يوفقهم وانا معاكم ويجعلنا كلنا مقبولين بالبعثه
    واهم شي ييسرها لنا ونرجع منها واحنا رافعين رؤوس اهالينا بالشهادات العاليه يارب ونستفيد منها
    وقريب بتكون هالايام ذكرى نضحك عليها ونذكر بعض فيها

قولوا آمين الله يتقبل
    ^^^^^^^^
    ^^^^^^^
    اااااااااااااااامين يارب
    الله يجزاك خير عنا
    7 "
  4. الله يصبرنا ويصبركم بس الي ماتعرفوه انه فرحي يوم الخميس وانا شايله هم البعثه اكتر من الفرح ادعولي ربنا يتمم فرحي
    يااااااااااااااااااااااااااااااارب يتمم فرحي وفرحكممممممممممممممممم بحق لا اله الا الله محمد رسول الله
    يارب بحق قوتك وقدرتك وعزة جلالك تطمنا بالقبول يارب وكل واحد في المكان الي نفسه فيه ياررررررررررررررررب
    7 "
8 من 14 صفحة 8 من 14 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.