الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله اني خاايف جاوبوني لاحد يدخل ومايرد

والله اني خاايف جاوبوني لاحد يدخل ومايرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك ومابيهم
    ابيك ومابيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابيك ومابيهم الأرجنتين

ابيك ومابيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 12:04 AM

السلام عليكم كيفكمم ياشباب ورربي خااايف اا جاي قبول من عدة جامعات حتى ارمكو تدريج وجاني معود تدقيق وسلمت الاصل وخايق مانقبل كل ذا التعب ماقبل والله قهرر سلمت الاصللل وش الحل انا مقبول خلااص معقوله اسم الاصل ومانقبل ؟؟
  2. لا يا شيخ وسع صدرك ولا هنا الا الخير

ترى حتا انا ما بقي مكان ما قدمت والحمد لله انقبل بس فضلت الابتعاث وتوكلت على ربك وسلمت لهم الاصل

وكل ما اقابل موظف له يد في الوزاره واسأله يطمني ويقول اذا سلمت الاصل باذن الله بعثتك مضمونه بس الدوله او التخصص ما تدري

بس ان شاء الله خير
    وسع صدرك وتوكل على ربك ترى الحين ما في يدك شي غير تتوكل على الله يعني بتروح للجامعه بتقول لهم هونت ابيكم اخذوا ملفي لا طبعا

ما لك الا توسع صدرك وتتوكل

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

اخوي دام ان الشروط منطبقة عليك فابشر بعزك ان شاء الله مقبول
    ولو حصل ان رفضوك والشروط كلها تنطبق عليك فانا سمعت ان في فترة للاعتراض<<والله لا يبلانا وان شاء الله كلنا مقبولين

والسلام عليكم ورحمت الله
    7 "
  4. معليش شباب اللي ينقبل في ارامكو ويسيبها عشان البعثة بيضيع احلى فرصة في حياااااااااتو
    لانو اللي يروح ارامكو ضامن الدراسة والبعثة والوظيفه
    هما يبتعثوك بعدين
    انا اشوف ارامكو اضمن مستقبل للشبااااااااااب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.