الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المانيا لو ماجاتكم المانيا لاقدر الله ايش راح تسوا

لطلاب المانيا لو ماجاتكم المانيا لاقدر الله ايش راح تسوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jacky
    jacky

مبتعث مستجد Freshman Member

jacky الولايات المتحدة الأمريكية

jacky , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medicine , بجامعة not yet
    • not yet
    • medicine
    • ذكر
    • Boston, مكة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 02:36 AM

هادا السؤال موجه لطلاب المانيا وطبعا الطالبات ايش راح تسوا لو ماجاتكم المانيا طب راح تهتموا ولا شغل مشي حالك يعني ماراح تفرق معاكم انا هادا الموضوع قالقني وبسببه منزعج من تاخير النتايج مني عارف اسجل في دورة المانية بسبب التاخير مايهم ماخرج عن الموضوع ابغا اشوف ردودكم
    تحياتي وربنا يصبرنا
  2. وين ما كان الخير الله يجيبه ... ويبعد عنا الشر

انا بصراحه اتمنى المانيا جدا .... لكن اذا لا قدر الله رغبتي الاولى ما تحققت .... راضي جدا برغبتي الثانيه (( ايطاليا ))

لكن اتمنى ان شاء الله يا الرغبه الاولى ولا الثانيه بس
    7 "
  3. والله يعني ماهي فلرق معاكم الله يجعلني زيكم بس كل مافكر في الطب والاقي انو المدة طويلة فامنجد افكر اني ادرس دراسة قوية وماراح الاقيها الا في المانيا انا بتكلم عن الطب وتدروا لو كانت في فرنسا والله كنت رحتها بس للاسف مافي للبكالوريس
    على العموم اللي ربنا يجيبه كويس
    وربنا الموفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jacky
    والله يعني ماهي فلرق معاكم الله يجعلني زيكم بس كل مافكر في الطب والاقي انو المدة طويلة فامنجد افكر اني ادرس دراسة قوية وماراح الاقيها الا في المانيا انا بتكلم عن الطب وتدروا لو كانت في فرنسا والله كنت رحتها بس للاسف مافي للبكالوريس
    على العموم اللي ربنا يجيبه كويس
    وربنا الموفق

مالك الا ايطاليا وانا اخوك

تراها ممتاااازه
    7 "
  5. ايطالية مين والناس نايمين والله مافيها الا بس مافيا دراسة من جنبها ما ابغا احطمك بس هادي حقيقة ايطاليا وانا صراحة مليت من كل شي ياشيخ لو تجيني اندونيسيا موافق هههههههههههه بس هيا تجي وانا ماقول لا وانشالله كلنا يختارونا على رغبتنا الاولى
    وخلااااااااااص بلاشي قلق انا ايش اللي ضربني في مخي وفتحت الموضوع ههههههههههه الطفش يسوي العجايب
    ربنا يسهلنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.