الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ها اقدر اعادل مواد بدل ما ارجع ادرسها مره ثانيه في بلدة الإبتعاث

ها اقدر اعادل مواد بدل ما ارجع ادرسها مره ثانيه في بلدة الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه مصدعة
    مبتعثه مصدعة

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه مصدعة المملكة المتحدة

مبتعثه مصدعة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تمريض , بجامعة northern kentucky university
    • northern kentucky university
    • تمريض
    • أنثى
    • كنتاكي, ولاية كنتاكي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 08:28 AM

السلام عليكم
    انا طالبة تمريض سنة ثالثه بس سحبت ملفي عشان الإبتعاث <---- مقدمة موجزه خخخخ
    السؤال هو: انا درست مواد في التحضيري رياضيات و فيزيا و كلام فاضي و درست برضو في سنة ثانيه مواد للتمريض , بدل ما ارجع ادرسها مره ثانيه و قد درستها بالإنجليزي اقدر اعادل هالمواد

اخدت ورقة من الجامعه كل ماده و قدامها درجتها طبعا كله في الحضيض خخخ و مترجمه و ادا محتاجه تصديق اعبي امها ختم بس ما ارجع ادرسها

ممكن رد
  2. وعليكم السلام

حسب معلوماتي الشخصيه القليله
    بعض الجامعات تعادل الساعات ، والمعادله لها شروط وهالشروط تختلف من جامعه الى جامعه
    مثلا جامعات ماتعادل الا الساعات اللي تاخذين فيها جيد جدا وبعضها جيد ، يعني على حسب

بالاضافه اذا حابه تستفيدين من المعادله لازم تبحثين على جامعه تقبل بالمعادلات وفي قائمه بالشي هذا
    موجوده في موقع والله ناسي اسمه يمكن السعوديين في امريكا ، لكن اذا حصلته ان شاءالله بزودك فيه

وبالتوفيق
    7 "
  3. تسلم اخ ابو لينا على الرد بس المصيبه و العقده اوكي مثلا حصلت على الجامعه اللي بتطبق هالشغله طيب بس لازم اسوي قبول من جديد و اسلمه للوزارة والسبب هي ان مافي امي حيل اعيد هالمواد و انا على وشك الولاده و بصراحة ربنا (انقلبت مصرية) سمعت ان عندهم مرررررره صعب و خصوصا التمريض اصعب شي اعيد مافي مشكله بس مااحد ينجح بسهوله هناك على حسب ما قالولي وخصوصا التحضيري للتمريض والمشكله لاهو دبلوم ولا هو شي زي الناس هي تقريبا 20 , 22 مادة !!!!!11
    7 "
  4. يعني انتي مستصعبه انك شسمه تجبين القبول من الجامعه اللي عادلت لك المواد ؟
    ثم ترسلينها للوزاره عشان يبتعثونك عليها ؟

لاني مافهمتك ميه بالميه ، وبعدين انتي المرحله الخامسه ولا السادسه ؟

وتقومين بالسلامه ،، مبروك مقدما
    7 "
  5. الله يسلمك اخوي انا السادسه ان شاء الله ,
    مو مستصعبه بس الشغله اني ادور جامعه جامعه و هل فيها النظام دا ولا لأ , وعبال ما يجي القبول
    بصراحه انا ميح في الشغلات هذي يالله يالله ادور لنفسي اي شي يخصني و يخص زوجي اللي يبغاله فيزا طالب و قبول معهد وقبول جامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.