الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم الموعود ؟؟؟؟؟؟

اليوم الموعود ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    انتو لا تستنو الأسماء من الصبح ................ انا افتكر في المرحلة الثانيه رسلو الأسماء بعد المغرب

يعنى لو جاء بعد المغرب وما ارسلو شيء معناتو مو اليووووم

ونحنا مو قالقين نفسنا بس خلااااااااااااااااااص طفشنا من الفضاوة ....... مافي شيء نشغل نفسنا فيلو

من جييييد وربي خلاااص طفشت ما اعمل ولا اي حاجا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    من بين الاوراق والكتب وشخابيط الكتب دخلت اقول لكم خلاص قريب لكن لاتقلقون كل السالفه حاجة تسر قلبكم بيطلعونها لكم باافضل

شيء لاتقلقون خلاص ايام ونشوف هنا الافراح يارب والكل مقبول بإذن الله دعواتكم بان عقلي يفتح وافهم شيء

منعطف
    ههلا والله باعز مشرفه - واكثر مشرفه مشاركتنا همومنا في المرحله السادسه

اختي العزيزه منعطف كاني فااكر انك قلتي يوم 28 النتاائج ؟ بالله طمنينا اختي الكريمه؟

وجزاك الله خير على مجهوودك الاكثر من راائع في المنتدى
    7 "
  3. لا إله إلاّ الله العظيم الحليم لاإله إلاّ الله رب العرش العظيم

نتمنى من الوزارة أن تفي بوعدها كما صرحوا بالصحف أن النتائج بآخر شوال ونحن بالانتظار
    " والمؤمنون على شروطهم " كما قال النبي المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام

..
    7 "
  4. المرحلة الثالثة تم اعلان النتائج يوم 21-11-2007

المرحلة الرابعة تم اعلان النتائج 14-10-2008

المرحلة الخامسة تم اعلان النتائج 23-10-2009

لا تتوقعو النتائج قبل هذه المواعيد بالميلادي يعني مو قبل 14-10 والنتائج اعلنت مبكر في المرحلة الرابعة كان العدد نصف العدد الحالي كلهم 5 آلاف و شوية اما هذي المرحلة العدد يفوق ال 10 آلاف يعني حتا هذا التاريخ مستبعد ولو وصلوها ل شهر 11 ترا عادي.

ولعلمكم الوزارة ماشية بالميلادي حتا في مواعيد بدء الدراسة بالجامعات بس اعلان التواريخ بالهجري عشان كذا في اختلاف بسيط في المواعيد كل سنة يعني لو تلاحظون قبل فترة كان رمضان دراسة والآن اجازة وكان الحج اختبارات نهائية والآن بيجي قبل الاختبارات النصفية وهكذا يعني لاحد يقيس بالهجري.
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.