الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم الموعود ؟؟؟؟؟؟

اليوم الموعود ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ابن مكة
    مع احترامي للمشرفة العزيزة منعطف

سحبت كلامها قبل يوم ونص وقالت لا تصدقوا الإشاعة الي تقول ٢٨ شوال

ويا شباب\بنات
    الوزارة تبغى تسوي لنا مفاجئة مي قادرة
    هي خطتها ان تنزل النتائج في يوم غير متوقع عشان الكل يتفاجأ
    لكن الي مئخر الاعلان هو ان مالقت ولا يوم واحد الا وفيه ناس يتوقعوا النتائج فيه

عقبال ماتستمل منا وتفلت النتايج في وجوهنا وتقول خلاص كلكم مقبولين ريحنونا بس لا تكلموا ولا ترسلوا شي :@
    7 "
  2. ياناس يعني صبرتوا من شهر8 وانتهى وطابقنا الاوراق بداية 9 وتم تدقيق الاوراق في نفس الشهر وانتهى شهر9 وجانا العيد والتفكير كلو بالبعثه وانتهى العيد وكم يوم وشهر10 ينتهي وكلوا اعصابكم مضغوووووطه بسبب هالبعثه اصبروا وماضاقت الا لتفرج
    خلاص باذن الله تفرج ومابقي غير القليل
    ولو ماطلعت الاسامي اليوم او بكره حتطلع في حد اقصاه اسبوع مو اكثر هذا توقعي
    اما انا عني طووووووووول هالفتره وانا برضو تفكيري كله بعثه بعثه بعثه بعثه بعثه بعثه بعثه بعثه والله ان حتى اصغر اخواني عرف بالبعثه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    بس ع الاخير صرااااحه مافي الا اني عادي اطنش الموضوع ولا كأن فيه شي مو اهمال مني لأ بس لأني ابدا ماحستفيد شي الا حرقة اعصاب ع الفاضي والوزارة مي داريه عني خخخخخخخخخخخخخخ
    عموما كلنا فالنا الخير والقبول في احسن الجامعات ان شاءالله ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    الي قال ان الوزارة تتعامل بالتاريخ الميلادي فعذرني أنا ما أوافق في كلامك وعمرها لا مدارسنا ولا جامعاتنا اعتمدت على التقويم الميلادي

تم ولا يهمك انت اهم شي لا تزعل نفسك
    7 "
  4. ترى العام الماضي النتايج طلعت يوم الجمعة الظهر مو وقت صدور العدد !! , على جريدة الرياض الي يبي يتحرا هلال البعثة

يعني اتوقعوها باي وقت لا وبعد النتايج باكثر من يوم عشان توصل الرسايل على الجوالات وما لحقت وصلت الرسايل الا يقولولهم فيها الدورة الالزامية تبدأ السبت الجاي
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.